for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

المراكز التجارية التابعة للدار العقارية تطلق عروضاً جذابةً وبرامجاً احتفاليةً متنوعةً احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
  • احتفالية تستمر على مدار 10 أيام من 26 نوفمبر ولغاية 5 ديسمبر بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة
  • الاحتفالية تتضمن خصومات حتى 90%، وأعمالاً فنية ضوئية، وتجارب الواقع المعزز، مع لحظات رائعة لالتقاط الصور
  • “ياس مول” سيحاول تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس مع أضخم مجسم رملي في العالم
Advertisements

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- 25 نوفمبر 2020: احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات، أطلقت ثلاثة من المراكز التجارية الرائدة التابعة “الدار العقارية”، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عرض “خصومات الجمعة المذهلة واحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات”، والذي يمثل فرصة فريدة للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة. فاعتباراً من يوم 26 نوفمبر ولغاية 5 ديسمبر 2020، وعبر ياس مول والمركز التجاري العالمي في أبوظبي والجيمي مول في العين؛ ستقدم مئات المتاجر المشاركة خصومات تصل حتى 90%. كما يمكن للزوار تزامناً مع العطلة الطويلة للاحتفال باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات، الاستمتاع باحتفالية رائعة وتجربة لا تُنسى أثناء مشاهدة محاولة ياس مول تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأضخم مجسم رملي في العالم.

واحتفاءً بروح البلاد تستعد مولات “الدار” لتمنح ضيوفها تجربة لا تُنسى، مع الأنشطة والعروض البصرية التفاعلية التي تستحضر إنجازات دولة الإمارات وتراثها العريق وحاضرها المشرق مع خمسين عاماً قادمة من النجاح:

Advertisements

عروض مذهلة

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة للاستفادة من خصومات تصل حتى 90% مع عروض مذهلة طوال فترة العطلة، فسواءً كنتم ترغبون في شراء ملابس شتوية جديدة، أو إعادة تصميم ديكور منزلكم، أو حتى شراء هدايا الاحتفال لأحبائكم، فستجدون لدينا كل ما يرضي أذواقكم، مع ما يزيد على 200 متجر مشارك عبر المراكز التجارية الثلاث. فليس عليكم سوى التسوق من مجموعة متنوعة من علامات التجزئة في ياس مول، ومول المركز التجاري العالمي في أبوظبي، والجيمي مول، لتحظوا بأفضل العروض المجزية والتنزيلات والخصومات الرائعة.

اختبروا عالماً من التجارب التي لا تنسى في ياس مول

يقدم ياس مول بالتعاون مع “أبوظبي للإعلام” لزواره، جدولاً زمنياً تفاعلياً يسلط الضوء على أبرز إنجازات دولة الإمارات خلال التسعة وأربعين عاماً الماضية. وسيحظى المتسوقون بفرصة مشاهدة لمحة عن تاريخ دولة الإمارات الزاخر، حيث يمكنهم تفعيله عبر رموز الاستجابة السريعة على هواتفهم الذكية، والتي ستقدم لهم كذلك روابط إلكترونية ليستمتعوا بمشاهدة الإنجازات العظيمة لدولة الإمارات.

كما يوفر ياس مول لضيوفه تجربة غامرة في حجرة الإمارات للتصوير بالرسم الضوئي؛ والتي تجمع التصوير الفوتوغرافي، والكتابة بخطوط عربية مخصصة، مع الأضواء البصرية الرائعة. فعند التقاط صورة فوتوغرافية ستقوم أداة رسم ضوئي بكتابة رسالتكم التي ترغبون بها عبر تقنية الرسم الضوئي المعاصر وبخط عربي مع ألوان اليوم الوطني الإماراتي.

وسيتمكن الزوار من عيش تجربة الواقع المعزز، حيث يمكنهم تشغيلها عبر رموز الاستجابة السريعة ومشاهدة إطلاق بعثة “مسبار الأمل” إلى المريخ مع رائد الفضاء هزاع المنصوري، ليمضوا أروع اللحظات ويشاركوها مع أحبائهم. كما يقدم ياس مول بالتعاون مع “صحة” جداراً فنياً يتيح للزوار مسح رموز الاستجابة السريعة الموجودة عليه، لتجربة لقاء افتراضي مع الأبطال الحقيقيين في دولة الإمارات، فيما تحتفل “الدار” بالنجاح العظيم الذي سطرته البلاد في التصدي للجائحة.

“ياس مول” يسعى إلى دخول غينيس مع أضخم مجسم رملي في العالم

يعتزم “ياس مول” تحقيق رقم قياسي جديد عبر صنع زجاجة عملاقة بفن الرمل، إذ يتولى فريق من الفنانين المحترفين تصميم هذا العمل، والذي سيصطبغ بألوان العلم الوطني الإماراتي، في يوم 2 ديسمبر القادم. وسيتم عرض مجسم الزجاجة العملاقة في ساحة تاون سكوير في قلب ياس مول، ليتمكن جميع الزوار والمتسوقين من مشاهدة محاولة تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس مباشرةً.

حول “الدار العقارية”

شركة الدار العقارية ش.م.ع هي شركة رائدة في مجال تطوير العقارات، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي. وبفضل امتلاكها أصولاً بقيمة 10 مليارات دولار أمريكي، ورصيدا كبيراً من الأراضي يبلغ 75 مليون متر مربع، وباقة من المشروعات الاستثنائية؛ تعتبر الشركة واحدة من أهم الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

حرصت شركة الدار العقارية، منذ بداية عملها في العام 2005 وحتى اليوم، على أن تكون شريكاً أساسياً في تشكيل النسيج الحضري للعاصمة الإماراتية وتعزيز مقوماته، علاوةً على مشروعاتٍ فريدة تطلقها في مناطق أخرى مهمة من الإمارة.

Advertisements

وتركز شركة الدار على تطوير مشروعات مبتكرة وفريدة في مستواها، مثل مبنى HQ على شاطئ الراحة الذي اكتسب شهرة عالمية بفضل تصميمه الاستثنائي، وكذلك مشروع أبراج البوابة في شمس أبوظبي على جزيرة الريم، وحلبة سباقات الفورمولا 1 في جزيرة ياس.

أسهم الدار العقارية مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت اسم: (ALDAR:UH)، وهي مؤسسة ربحية تضمن أنشطتها التجارية أرباحاً مجزية وعوائد ثابتة، وتحقق استفادة قصوى من قاعدة المساهمين المتنوعة الداعمة لأعمالها. كما تتبنَّى الشركة أفضل المعايير في حوكمة الشركات، وتؤكد التزامها المتواصل بتشغيل عملياتها على المدى الطويل وباستدامة أعمالها حرصاً منها على توفير فائدة محققة لمساهميها.

تسعى الدار إلى الامتياز من خلال تطوير مشروعات تتصف بالجودة الفائقة وتحقيق الراحة المطلقة، وبكونها وجهات جاذبة توفر نمطاً للمعيشة يفوق المعهود، لسكان أبوظبي كما للسياح الذين يقصدون الإمارة. وتلعب الشركة، من خلال محفظة أعمالها الحافلة بالإنجازات، دوراً محورياً في توفير وتطوير طابع عالمي المستوى للمحال التجارية ومراكز التسوق- “ياس مول”، وتُرسي معاييرَ دوليةً إنْ كان في قطاع التعليم من خلال أكاديميات الدار، أو في مناطق الترفيه مثل حلبة مرسى ياس، بالتوازي مع توفير مرافق المجتمعية مميزة.

تتبَّنى شركة الدار رؤيةً طموحة حيث تسعى لأن تكون المطور العقاري الأكثر موثوقية وتألُّقاً عبر توفير أسلوب حياة لا يُضاهى في أبوظبي وخارجها.

Advertisements