أمازون تكشف عن استثمارات واسعة في البنية التحتية

Advertisements
Advertisements

 لخدمة التوصيل والموظفين والتكنولوجيا بهدف تلبية الطلب المتزايد في الإمارات العربية المتحدة مع اقتراب تخفيضات الجمعة البيضاء  

أكثر من 2,000 فرصة عمل جديدة استحدثتها أمازون في مختلف عملياتها في عام 2020

Advertisements

الشركة سجلت زيادة بنسبة الضعف في عدد محطات التوصيل للوجهة النهائية ومراكز التصنيف، وبنسبة 45% في القدرة التخزينية لمراكز الشحن 

تقديم تقنيات عالمية جديدة بعد إتمام موقع Amazone.ae عامه الأول في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 نوفمبر 2020: مع اقتراب تخفيضات الجمعة البيضاء، موسم التخفيضات الأوسع من نوعه في المنطقة، كشفت أمازون عن استثمارات استثنائية في عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف من خلالها إلى ضمان تجربة أكثر سرعة ومرونة وتناسق لجميع عملائها من المستهلكين والبائعين على حد سواء. وتتوزّع الاستثمارات التي كشفت عنها الشركة على ثلاثة محاور أساسية، وهي البنية التحتية لخدمة التوصيل، وفرص العمل، والتكنولوجيا. وتأتي هذه الاستثمارات بالتزامن مع اقتراب موسم التخفيضات الأهم الذي تقدمه أمازون سنوياً تحت اسم الجمعة البيضاء

وأسهمت الاستثمارات الجديدة التي كشفت عنها أمازون في زيادة القدرة التخزينية لمستودعات الشركة بنسبة 45%. وتزامن ذلك مع افتتاح محطة توصيل متطورة في الإمارات العربية المتحدة، وهو ما أسهم في توفير أكثر من 2,000 فرصة عمل موسمية ودائمة. وبذلك تتجاوز القدرة التخزينية لمستودعات الشركة وشبكة شركائها الخارجيين 2.4 مليون قدم مكعب.أمازون تكشف عن استثمارات واسعة في البنية التحتية

وتتمتع أمازون بتاريخ واسع من الابتكار والتقدم التقني على مستوى العالم، وهي الخبرة التي تضعها في خدمة عملائها وشركائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزز من خلالها عمليات التوصيل من جميع مراكز الفرز ومحطات التوصيل وصولاً إلى الوجهة النهائية، لتقديم تجربة استثنائية للعميل. كما تسهم هذه التقنيات في تعزيز مستويات الأمن والسلامة وبناء بيئة صحية لشركاء التوصيل أيضاً في مختلف مراحل العمليات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال براشانت ساران، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن نحترم دوماً مسؤوليتنا تجاه المجتمعات التي نعمل فيها، لذلك نسعى إلى توفير فرص العمل التي تعود بالفائدة على المجتمع ككل. ويتمثّل هدفنا بضمان حصول عملائنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة على جميع ما يرغبون به من منازلهم بمنتهى الراحة، واضعين على رأس أولوياتنا صحة وسلامة العاملين معنا وشركائنا وعملائنا”.

ويأتي هذا الإعلان خلال ذروة شهر التسوق لدى أمازون، وبالتزامن مع عروض الجمعة البيضاء، تأكيداً على سعي أمازون لتلبية متطلبات العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى الخصومات القيمة التي تقدمها أمازون، يمكن لمشتركي أمازون برايم الاستفادة من مجموعة من المزايا بما في ذلك التوصيل المجاني خلال يوم واحد، والتوصيل المجاني للمنتجات الدولية التي توافق شروط الخدمة من موقع أمازون الأمريكي دون حد أدنى للشراء.

ومع عودة تخفيضات الجمعة البيضاء، يتمحور اهتمام أمازون في عملياتها على تطبيق إجراءات السلامة. فمنذ بداية الإجراءات الوقائية لمواجهة وباء كوفيد-19، طبقت أمازون أكثر من 150 إجراء يشمل موظفيها والعاملين معها والسائقين في مختلف مراكزها، بما في ذلك عمليات جديدة وتخطيط للمساحة لضمان التباعد الاجتماعي، وعمليات تعقيم إضافية، وارتداء الكمامات، وقياس درجات الحرارة بشكل يومي.

Advertisements

ويشكّل الاستثمار في متجر Amazon.ae إضافة جديدة إلى قائمة الميزات والخدمات التي يقدمها الموقع، والتي تتضمن خدمة اشترك ووفّر، وهي خدمة مبتكرة وسهلة الاستخدام تتيح للعملاء اختيار مجموعة من السلع اليومية ليتم توصيلها إليهم تلقائياً، إلى جانب خدمات أمازون المنزلية التي توفّر أكثر من 70 خدمة منزلية احترافية عند الطلب.

لمحة حول أمازون

تقوم مبادئ أمازون المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الالكترونية كيندل (Kindle)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون ايكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa).

 165 total views,  3 views today

Advertisements