روڤ للفنادق تطرح باقة Live + Work

Advertisements
Advertisements

بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي

  • علامة الضيافة الرائدة تكشف عن عروض الإقامة والعمل المتكاملة للقادمين إلى دبي بعد إعلان دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن برنامج العمل الافتراضي
  • أسعار الباقة تبدأ من 3499 درهم إماراتي شهرياً، متضمنة تكلفة الإقامة والوصول إلى أكثر من 40 مساحة عمل مشتركة
    مزايا عديدة تتنوع بين مساحات العمل المشتركة المنتشرة ضمن وجهات روڤ للفنادق وفي أنحاء المدينة بالتعاون مع Letswork ، وخصومات مجزية على خدمات التنقل من كريم وغيرها الكثير
  • مع الأسعار المجزية على تجارب الإقامة الطويلة ومساحات العمل المشتركة التي تتسم بالمرونة والتكلفة المدروسة، تبرز روڤ للفنادق كوجهةٍ مثاليةٍ لأصحاب العمل المستقل والموظفين عن بعد من جميع أنحاء العالم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2020): بعد إعلان حكومة دبي عن برنامج العمل الافتراضي الذي يتضمن تأشيرة إقامة لمدة عام في الإمارة، كشفت روڤ للفنادق عن طرح باقتها الجديدة “ Live + Work“، والتي توفر تجربة إقامة وعمل سلسة ومتكاملة لأصحاب العمل المستقل والموظفين عن بعد. وتضمن الباقة الجديدة للقادمين إلى دبي من فئة العاملين عن بعد توفير جميع المستلزمات الضرورية لحياتهم، بما فيها خيارات الإقامة المرنة والراقية ومساحات العمل المشتركة التي أطلقتها روڤ للفنادق في وجهاتها وفي أنحاء المدينة بالتعاون مع Letswork ، فضلاً عن خصومات على تجارب الطعام وخدمات التنقل من كريم وغيرها الكثير.

Advertisements

وقد جرى إطلاق باقة “ Live + Work” بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ضمن كافة فنادق روڤ بتكلفة شهرية تبدأ من 3499 درهم إماراتي. وتعتبر هذه التجربة مثاليةً لجميع الراغبين بالانتقال إلى دبي للاستفادة من مزايا برنامج العمل الافتراضي، والذي تم إطلاقه مؤخراً ليتيح للعاملين المستقلين من كافة أنحاء العالم فرصة الانتقال إلى دبي مع عائلاتهم والاستمرار بمزاولة أعمالهم لصالح الشركات التي ينتمون إليها في الخارج.روڤ للفنادق تطرح باقة Live + Work

يوفر العرض للوافدين إلى دبي تجربة سلسة للغاية تغطي كافة احتياجاتهم الضرورية لبدء مسيرتهم المهنية الجديدة في الإمارة على الفور، وبدون الحاجة إلى دفع نفقات إضافية وتكاليف مخفية أو التقيد بالتزامات طويلة الأمد. وتتضمن القائمة الواسعة لمزايا الباقة:

  • إقامة في إحدى وجهات روڤ المُختارة في دبي
  • خدمة تنظيف الغرف يومياً
  • تغطية جميع فواتير خدمات المرافق والاتصال بالإنترنت
  • عضوية Letswork الشهرية التي تتيح الوصول إلى أكثر من 40 مساحة عمل مشتركة في المدينة، بما فيها المساحات ضمن جميع وجهات روڤ للفنادق
  • كمية غير محدودة من القهوة والشاي والماء في كافة مساحات العمل المشتركة
  • خصم بقيمة 25% على خدمات التنقل من كريم ضمن دبي
  • خصم بقيمة 20% على الوجبات والمشروبات في وجهات روڤ للفنادق وكافة الأماكن التي يشملها العرض
  • خصم بقيمة 50% على خدمات الغسيل
  • إمكانية استخدام استديو روڤ بودكاست لمدة ساعتين شهرياً
  • إمكانية استخدام قاعة الاجتماعات لمدة ساعة شهرياً
  • إمكانية الوصول إلى حوض السباحة والنادي الرياضي على مدار الساعة
  • إمكانية التواصل مع شبكة واسعة من روّاد الأعمال والمختصين وغيرهم

يسري العرض حتى 11 أبريل 2021.

وبالإضافة إلى حرية التنقل والعمل ضمن مواقع عديدة في دبي التي تقدمها باقة “ Live + Work“لأصحاب العمل المستقل والموظفين عن بعد، تعتبر التجربة مثاليةً لمبتكري المحتوى، حيث يمكنهم الاستفادة من خدمات استديو روڤ بودكاست في فندق روڤ وسط المدينة لمدة ساعتين مجاناً. وتم تجهيز استوديو الخدمة الذاتية بشكل كامل من حيث المعدات سهلة الاستخدام والمناسبة لمهام مبدعي البودكاست الهواة والمتمرسين.

وسيحظى روّاد روڤ للفنادق بإقامة استثنائية تمنحهم الطمأنينة وراحة البال، إذ تفخر العلامة بالتزامها التام بتطبيق معايير النظافة والتعقيم. كما يبدي فريق العمل المزيد من الاهتمام لضمان شعور جميع الضيوف بأقصى درجات السلامة والراحة في ظل الأوضاع الصحية الراهنة. ويحرص الفندق على تطبيق إجراءات التعقيم في الغرف قبل وصول أيّ ضيف جديد، وتشجيع الزوّار على استخدام وسائل الدفع غير التلامسية. كما تخضع المساحات المشتركة لتنظيفٍ مستمرٍ طوال الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أن بيرو فريتاس، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، قد وقع اختيارها على روڤ للفنادق لتكون أول علامة تجارية متوسطة المستوى في دبي تحصل على شهادة السلامة سيف جارد (SAFEGUARD) نظراً لالتزامها بتطبيق ممارسات السلامة الدقيقة التي تتبعها. وتؤكد الشهادة امتثال روڤ للفنادق بشكل كامل للمتطلبات العالمية للسلامة والنظافة والتعقيم.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

Advertisements

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 161 total views,  1 views today

Advertisements