عروض خاصة في  فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”

Advertisements
Advertisements

دخول مجاني إلى شاطئ نيكي دبي ومتنزه لاجونا المائي وجرين بلانيت

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، نوفمبر 2020: احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كشف فندق ذا إتش دبي عن مجموعة حصرية من العروض الممتدة على عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

Advertisements

استعد لعطلة مثالية في الهواء الطلق ، مع باقة الإقامة “ستيكيشن” التي تشمل دخول مجاني إلى متنزه لاجونا المائي وجرين بلانيت حيث يمكنك الإقامة والاستفادة من أربع تذاكر مجانية إلى متنزه لاجونا المائي أو جرين بلانيت ، وترقية الغرف ووجبة إفطار مجانية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر والطعام المجاني للأطفال حتى سن 12 عامًا (طفلين كحد أقصى) والحصول على قسيمة بقيمة 50 درهم من “مقهى إتش” وقسيمة 100 درهم من منتجع “ماندارا الصحي” لقضاء أمسية مريحة ابتداءً من 399 درهم لليلة الواحدة.

أما باقة الإقامة “ستيكيشن  شاطئ نيكي ” تشمل دخول مجاني إلى شاطئ نيكي دبي خلال أيام الأسبوع، وترقية الغرف ووجبة إفطار مجانية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر والعديد من المزايا الأخرى ابتداءً من 349 درهم لليلة الواحدة.

وتتوفر باقة  “سبا كيشن” وهي أفضل طريقة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. تشمل الباقة إقامة في الجناح مع وجبة إفطار مجانية ، وجلسة تدريب  30 دقيقة على دراجة بيلوتون ، و 120 دقيقة الاسترخاء في المنتجع الصحي ماندارا ، وقسيمة بقيمة 100 درهم على المأكولات والمشروبات ، وتسجيل المغادرة المتأخر ابتداءً من 850 درهم لليلة الواحدة.

تضمن جميع باقات الإقامة ترقية الغرف مجانية ووجبة إفطار مجانية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر. مع وجود  11 مطعم متنوع حيث تقدم  أشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط والآسيوية مع  برامج ترفيهية لإقامة لا تنسى.

باقات الإقامة في  فندق ذا إتش دبي لعطلة “اليوم الوطني”:

  • باقة الإقامة “ستيكيشن” في فندق ذا إتش دبي ابتداءً من 399 درهم لليلة الواحدة.
  • باقة الإقامة “ستيكيشن شاطئ نيكي ” في فندق ذا إتش دبي ابتداءً من 349 درهم لليلة الواحدة.
  • باقة الإقامة “سبا كيشن” في فندق ذا إتش دبي ابتداءً من 850 درهم لليلة الواحدة.

نبذة عن فندق ذا إتش دبي:

يقع فندق ذا إتش دبي في شارع الشيخ زايد، ويعدّ بمثابة بوابة إلى أكثر مدن الشرق الأوسط ديناميكية. يقدّم الفندق مجموعة منتقاة ونابضة بالحياة من تجارب تناول الطعام وتجارب السهر؛ ويضم سبا ماندارا الحائز على جوائز؛ وغرف وأجنحة وشقق عالمية المستوى، وقاعات للفعاليات المتنوعة ضمن برج تجاري فاخر. باختصار، فندق ذا إتش دبي هو الوجهة المثالية للعمل والترفيه على حد سواء.

Advertisements

الجوائز

جائزة أفضل سبا في فندق في دبي من مجلة فاكت (Fact Magazine) للعام 2018

جوائز السبا الفاخرة على مستوى العالم (World Luxury SPA): أفضل ملاذ مدني للعامين 2017 و2018

 165 total views,  1 views today

Advertisements