فتافيت تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة  بتحضير أشهى الأطباق الإماراتية

Advertisements
Advertisements

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تطلق فتافيت، قناة الطبخ العربية الرائدة، سلسلة من الفيديوهات التي تشمل ثلاث وصفات إماراتية شهية لتشجيع الأمة على احتضان المطبخ الإماراتي التقليدي.

Advertisements

تستضيف سلسلة الفيديوهات المكونة من ثلاثة أجزاء – تعرض على قناة فتافيت على YouTube التي تضم أكثر من مليون مشترك – الشيف الإماراتية حياة، حيث تعرّف المذيع التلفزيوني السعودي، والمؤثر، وعاشق الطبخ، علي المشعل، على كيفية صنع ألذ الأطباق الإماراتية.

Advertisements

احتضانًا للعلاقات الثنائية بين الإمارات والسعودية، تعتبر هذه السلسة من الفيديوهات تكملة للسلسلة السابقة التي تم عرضها احتفالا باليوم الوطني السعودي، حيث انعكست الأدوار، وشارك علي بعض أطباقه السعودية المفضلة مع الشيف حياة. هذه المرة، ستطلع الشيف حياة علي على كيفية إعداد بعض الوصفات التقليدية الشهية والمفضلة من المطبخ الإماراتي.

يمكن للراغبين باكتشاف الوصفات مشاهدة الفيديوهات على موقع فتافيت على YouTube و تعلّم كيفية تحضير الأطباق الإماراتية التقليدية الخاصة بهم، والتي تضم بعض الأطباق الشهية المفضلة لدى الشيف حياة، بما في ذلك الجشيد وعصيدة بوبر: https://www.youtube.com/fatafeat.

 382 total views,  1 views today

Advertisements