for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لوتاه لتطوير العقارات تخصص منطقة لشاحنات الطعام في “إيوان أفينيو” بمجمع دبي للاستثمار

Advertisements
  • منطقة عربات الطعام في “إيوان أفينيو” ستكون الوجهة الأولى للمقيمين في “إيوان ريزيدنسز” ومجمع دبي للاستثمار لتناول الطعام
  • عربات الطعام ستقدم مأكولات متنوعة تشمل أصنافًا دولية
Advertisements

أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، وهي إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، عن تخصيص منطقة لعربات الطعام “فود تركس” بجانب مشروعها “إيوان ريزيدنسز”، وذلك تلبيةً لاحتياجات المقيمين في مجمع دبي للاستثمار.

وستتيح منطقة تناول الطعام التي تبلغ مساحتها 342 مترًا مربعًا، والتي أصبحت جاهزة الآن للتسليم إلى المستأجرين، لزوارها فرصة الاستمتاع بمختلف الأطباق العالمية من خلال نوافذ شاحنات الطعام التي ستوفر تجربة طعام فريدة.

Advertisements

كما وستوفر وجهة تناول الطعام الجديدة التي تستوعب سبع عربات طعام، تجربة مميزة تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الآسيوية والعربية والعالمية ضمن أجواء ترفيهية تلائم جميع الأعمار.

ونظرا لموقعها المتميز، يحظى الزوار والمقيمون بعد تناول الطعام، بفرصة التسوق في مركز محال البيع بالتجزئة “إيوان ريتيل” الذي يقع على بعد خطوات من منطقة عربات الطعام. وإن “إيوان ريتيل” وشاحنات الطعام هما جزء من “إيوان أفينيو”، وهو أحدث مجمع سكني بمساحة 1400 متر مربع لشركة لوتاه لتطوير العقارات والذي يهدف إلى تعزيز جودة حياة المستأجرين في “إيوان ريزيدنسز” ومجمع دبي للاستثمار.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: “لطالما التزمت لوتاه بتقديم تجربة حياة فريدة للمستأجرين والمقيمين في عقاراتها. ومع توفير عربات الطعام، سيتمتع المقيمون في “إيوان ريزيدنسز” ومجمع دبي للاستثمار بتجربة مميزة تتيح لهم خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات. وإننا على ثقة من أن الوحدات السكنية في “إيوان ريزيدنسز” ستشهد طلبًا متزايدًا بسبب مشروع عربات الطعام.”

وأضاف: “لقد اخترنا مجمع دبي للاستثمار مركزًا لعربات الطعام نظرًا للفرص الواسعة التي يوفرها للمقيمين والمستثمرين. ويعد المجمع الذي تبلغ مساحته 2300 هكتارًا مركزًا حيويًا لمجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والبناء والضيافة والمدارس والفنادق والمستشفيات ومحال البيع بالتجزئة. كما أن وجوده بالقرب من مدينة دبي للإنتاج، مطار مكتوم الدولي، والمنطقة الحرة بجبل علي، يمثل فرصة كبيرة تحفز رواد الأعمال.

من جانبه، قال راسل أوين، مدير العمليات في شركة لوتاه لتطوير العقارات: “إن مشروع عربات الطعام الجديد ما هو إلا نتيجة للجهود التي بذلتها شركة لوتاه لتطوير العقارات لتقديم تجربة معيشية فريدة للمقيمين في عقاراتها. كما أنه سيوفر تجربة مميزة نظرًا لأجوائه الريفية العصرية، والأهم من ذلك، المأكولات الشهية التي ترتقي لتطلعات الأفراد وتناسب جميع الأذاوق.

ومن المقرر إطلاق عربات الطعام وتجهيزها بالكامل في الربع الأخير من عام 2020.

حول شركة لوتاه للتطوير العقاري:

منذ نشأتها، كانت لوتاه للتطوير العقاري بمثابة ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لوتاه القابضة. ومن خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت بتوفير أعلى مستويات المعيشة، تمكن العاملون في شركة لوتاه للتطوير العقاري من تحقيق الأهداف الأكثر طموحا بل وتجاوزوها أيضا. وقد تم بالفعل تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية نالت على رضا السكان، بالإضافة إلى وجود الكثير من المشاريع السكنية التي ستشيد في المستقبل.

Advertisements

رسخت لوتاه للتطوير العقاري مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال الابتكار في قطاع التطوير العقاري وبالتالي أصبحت الجهة المفضلة والمعروفة بتطويرها لمشاريع تناسب أسلوب الحياة العصرية وإنشاء المجتمعات الحديثة في المنطقة.

تقع جميع العقارات التابعة لشركة لوتاه للتطوير العقاري في مناطق يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مدينة دبي، وتقدم خيارات متنوعة من الأستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى التاون هاوس وذلك من أجل تلبية احتياجات جميع الشرائح من الأفراد وحديثي الزواج والعائلات.

ويمثل البناء المستدام أولوية قصوى لـشركة لوتاه للتطوير العقاري، سواء من خلال استخدام مواد مستدامة أو الإدارة السليمة للنفايات واستخدام مواد ذات جودة عالية تمنع التسرب والهدر بالإضافة إلى الطلاء الصديق للبيئة، حيث تضمن الشركة أن جميع مبانيها يتم تشيدها وفقا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.

 580 total views,  1 views today

Advertisements