خمس إطلالات حواجب سهلة باستخدام مجموعة واحدة من مستحضرات الحواجب

Advertisements
Advertisements

خمس إطلالات حواجب سهلة باستخدام مجموعة واحدة من مستحضرات الحواجب

إطلالات حواجب سهلة لا بدّ لك من تجريبها في موسم الأعياد هذا العام

Advertisements

جرّبي إطلالات الحواجب الـ5 السهلة التالية في موسم الأعياد هذا العام! سواء أكنت ترغبين في إطلالة ناعمة أو مظهر أكثر جرأة، لن تحتاجي سوى إلى مجموعة مستحضرات الحواجب الخاصة بموسم الأعياد Magnificent Brow Show من بنفت!

في ما يلي، تُفصّل لنا خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس، يارا أيوب، إطلالات الحواجب المفضّلة لديها والتي تنفّذها بالاستعانة بمجموعة مستحضرات الحواجب الرائجة هذه.خمس إطلالات حواجب سهلة باستخدام مجموعة واحدة من مستحضرات الحواجب

تتوفّر مجموعة Magnificent Brow Show لدى:

سيفورا، وجوه، نمشي وقولدن سنت بسعر 339 د.إ./379 ر.س.

وتشمل هذه المجموعة:

جِل Gimme Brow+ المكثّف للحواجب | بالحجم الكامل

قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil الفائق الدقة | بالحجم الكامل

قلم Goof Proof لملء الحواجب وتحديد شكلها بمنتهى السهولة | بالحجم الكامل

مستحضر الجِل الكريمي الملوّن للحواجب المرفق بفرشاة Ka-BROW! | بالحجم الكامل

جِل حواجب 24 Hour Brow Setter الشفّاف، المحدّد والمثبّت لشكل الحواجب لمدة 24 ساعة | بالحجم الكامل

الحواجب الكثيفة والمتفرّقة

لعلّك ترغبين في أن يكون حاجباك أكثر كثافة في موسم الأعياد لهذا العام. للحصول على إطلالة الحواجب الكثيفة والمتفرّقة، لا بدّ لك من جِل حواجب غنيّ بالألياف كجِل Gimme Brow+. تحتوي تركيبة جِل الحواجب الملوّن هذا على ألياف مايكروفايبر تلتصق بالبشرة وبالشعر لتضفي على الحاجب مظهرًا ممتلئًا طبيعيًا.

الحواجب الطبيعية

استعيني بقلم حواجب رفيع كقلم Precisely, My Brow لملء الفراغات في حاجبيك وجعلهما يبدوان ممتلئين بشكل طبيعي. سيمنحك قلم تحديد الحواجب الرفيع للغاية هذا إطلالة الحاجبين الطبيعيين التي ترغبين أن تتألقي بها في موسم الأعياد، كما أنّه يبقى ثابتًا لمدة 12 ساعة.

الحواجب المحدّدة

Advertisements

لإطلالة حواجب أكثر تحديدًا وبروزًا، استخدمي قلم حواجب برأس أعرض بعض الشيء، كقلم الحواجب  Goof Proof. ستتمتّعين بمهارة تكاد توازي مهارة خبيرة الحواجب بفضل هذا القلم ورأسه غير الحاد المصمّم خصيصًا لسهولة فائقة في الاستخدام، ولونه الناعم وتركيبته السلسة التي ستمنحك حواجب ممتلئة ومحدّدة بسرعة وسهولة.

الحواجب الجريئة

لتنفيذ هذه الإطلالة، استخدمي مستحضر جِل كريمي للحواجب كـKa-BROW! الذي سيمنحك لونًا غنيًا وقابلًا للتعزيز. من شأن هذا الجِل الكريمي المتعدّد الاستخدامات أن يمكّنك من ملء حاجبيك ورسمهما وتحديدهما بكلّ سهولة. كما أنّ الفرشاة المدمجة ذات الزاوية الحادة تتحوّل بطريقة سحريّة إلى فرشاة بالحجم الكامل لتحكّم دقيق وتطبيق فائق السهولة!

الحواجب المصفّحة

جرّبي إطلالة الحواجب المصفّحة الرائجة بنفسك باستخدام جِل حواجب شفّاف كـ24 Hour Brow Setter. ما عليك سوى أن تغطّي شعر الحاجب بالجل، ثمّ أن تستخدمي إصبعك أو مقبض فرشاة ذات زاوية حادّة للضغط على الشعر نحو الأعلى باتجاه خطّ الشعر، ونحو الخارج باتّجاه الصدغ.

 187 total views,  1 views today

Advertisements