for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جورجيو أرماني تعلن مجموعة أرماني عن المبادرات الخيرية القادمة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

المسؤولية الاجتماعية في نظر مجموعة أرماني هي كواحدة من القيم التأسيسية لنشاطها والتي تقوم بدعمها منذ سنوات معززةً المشاريع المهمة في مختلف القطاعات الاجتماعية والثقافية والبيئية. تماشياً مع الإنجازات السابقة والاهتمام الذي يميزها، تعلن المجموعة الآن عن مبادرات جديدة ملموسة تهدف بشكل خاص إلى دعم المنظمات التي لا تبغي الربح في مكافحتها للوباء والفقر، فضلاً عن تلك التي تركز على حماية البيئة.

التبرعات

Advertisements

إستمر الإلتزام ودعم المجموعة حتى في حالة الطوارئ العالمية وذلك بمساهمة متاجر جورجيو أرماني في المدن الأوروبية والعالمية الكبرى، والتي تبرعت، بعد الإغلاق ، بجزء من إيراداتها إلى 52 جمعية تعمل في مناطقها المحلية، بما في ذلك لي ريستورانت دو كور Les Restaurants Du Coeur في باريس، تراسل تراست Trussell Trust في لندن ، فلورنس Florence في اليابان ومؤسسة تشاينا سونغ تشينغ لينغ China Soong Ching Ling في الصين.جورجيو أرماني تعلن مجموعة أرماني عن المبادرات الخيرية القادمة

Advertisements

إن مجموعة أرماني ستبقى مستمرة في دعم هذه الجمعيات خلال فترة عيد الميلاد وستجدد أيضًا مساهمتها المعتادة في أوبرا سان فرانسيسكو بير إي بوفريOpera San Francesco per i Poveri ، وهي المنظمة الشعبية والشهيرة في ميلانو والتي قدمت الطعام في دير الرهبان الكبّوشيين Capuchin لأكثر من سبعين عاماً والوجبات المجانية بالإضافة الى مجموعة من الخدمات للمحتاجين والمشردين والذين لا يستطيعون الحصول على المساعدة العامة.

هذه المبادرات إضافةً الى المساهمة في منظمة إنقاذ الطفولة في الموزمبيق لمشروع يستهدف الأمومة وصحة الأطفال الحديثي الولادة. يهدف هذا المشروع، الذي يشمل إجراءات تتعلق بسلامة الغذاء والتدريب والمعلومات وبرامج الرعاية، في الوصول إلى حوالي 26,000 من البالغين و13,000 طفل في غضون عامين. كما وقررت إدارة مجموعة أرماني بالتبرع بجزء من رواتبهم لهذه المبادرة.

البيئة

تتعهد علامة إمبوريو أرماني Emporio Armani مرة أخرى في مجال التنمية المستدامة من خلال مشاركتها النشطة لخطة توسيع المناطق الخضراء في تسع مناطق مختلفة من العالم والتي تتمتع العلامة التجارية فيها بحضور عملي، وتعمل جنبا إلى جنب مع منظمات محلية محددة. سيتم إطلاق المبادرة في ميلانو حيث إمبوريو أرماني Emporio Armani مع مجلس المدينة وفورستامي Forestami سيقومان بدعم تطوير وتعزيز المناطق الخضراء داخل أراضي المدن السكنية. اعتبارًا من نوفمبر، سيتم زراعة أكثر من ثلاثمائة شجرة في المدينة كجزء من المشروع الذي تم إطلاقه العام الماضي والذي يهدف إلى زراعة ثلاثة ملايين شجرة بحلول نهاية عام 2030. ومن المقرر بعد ذلك توسيع المبادرة البيئية أيضًا إلى لندن، لدعم مشروع “غرين روف” Green Roof، وأيضا إلى ميونيخ ونيويورك، مع الالتزام بصيانة بعض حدائق المدينة، وأيضاً طوكيو وقرية سانت مارتن ديبلوى d’Ablois Saint Martin الفرنسية، وبعض المناطق الداخلية من منغوليا، وبعض مناطق أستراليا، وذلك لإعادة التحريج وللمساعدة في نشر ثقافة بيئية جديدة.

Advertisements