for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

التسجيل على الدورة الثالثة من سباق سانتا ران في دبي فستيفال سيتي أصبح متاحاً

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في دبي فستيفال سيتي أصبح متاحاً

 تجري الفعالية الممتعة يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020

Advertisements

يمكن للمتسابقين المنافسة ضمن مسار بطول 2.5 كم وآخر بطول 5 كم

جوائز قيّمة مخصصة لموسم الأعياد بانتظار أصحاب أفضل خمسة أزياء في السباق

Advertisements

أعلنت دبي فستيفال سيتي، الوجهة المتكاملة لمجموعة الفطيم العقارية، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني في الدورة الثالثة من سباق سانتا ران الذي تنظمه ريس إم إي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في 11 ديسمبر، حيث يتسابق المئات من المشاركين الذين يرتدون زي رجل العيد على امتداد مرسى الخور، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وقواعد السلامة.

Advertisements

وسيبدأ السباق في الثامنة صباحاً حيث يمكن للمشتركين من جميع الأعمار المنافسة ضمن مسارين أحدهما يمتد بطول 2.5 كم وآخر بطول 5 كم عبر بروميناد ومرسى بلازا، كما يمكنهم الحصول على زي رجل العيد، المتضمن قميص تي شيرت وقبّعة ولحية، مجاناً، أو إضافة لمساتهم الخاصة على الزي التقليدي ليحظوا بفرصة ربح جوائز قيّمة ضمن مسابقة أفضل زي لرجل العيد.

وفي إطار تعليقه على الفعالية، قال سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية لدى مجموعة الفطيم العقارية: “بوصفنا وجهةً متكاملة، لطالما شجعنا السكان في مجمعاتنا السكنية وأفراد مجتمع دبي الأوسع على اتباع أسلوب حياة صحي، من خلال تنظيم أهم الفعاليات الرياضية لهم. ونظراً لكون الصحة البدنية أولويةً لنا اليوم أكثر من أي وقت مضى، يُعد سانتا ران المُقام في دبي فستيفال سيتي إحدى طرقنا لتشجيع مجتمعنا على الرياضة أثناء موسم الأعياد الاستثنائي، وتحفيزهم على اتباع نمط حياة صحي ونشيط.”

وتشارك ريس إم إي، الشركة الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية في الشرق الأوسط، في الدورة الثالثة من سباق سانتا ران في دبي، في إطار جهودها الهادفة إلى الجمع بين متعة العطلة وأسلوب الحياة الصحي. كما عبرت عن سرورها لرؤية المئات، إن لم يكن الآلاف، من المشاركين في دبي فستيفال سيتي، موطن هذا السباق الشهير.

واختتم ظبيان حديثه قائلاً: “كما تفتخر دبي فستيفال سيتي باحتضانها لنادي العريش، الوجهة المجتمعية الملائمة للعائلات والمتخصصة بتعزيز الصحة واللياقة البدنية، والذي يضم أكاديميات رياضية وصفوف لياقة بدنية وصالة رياضية مجهزة بالكامل وقاعة طعام جديدة. كما يستضيف النادي على مدار العام أكاديميات رياضية مختلفة مخصصةً للأطفال من لكل الأعمار مما يجعل دبي فستيفال سيتي الخيار الأمثل لممارسة الأنشطة الصحية وتمارين اللياقة البدنية”.التسجيل على الدورة الثالثة من سباق سانتا ران

ستبدأ فعالية سانتا ران في دبي فستيفال سيتي باستقبال المشاركين منذ الساعة 6.30 صباحاً، في حين سينطلق السباق في الساعة 8 صباحاً. ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر الموقع

لمحة حول مجموعة الفطيم العقارية:

تتولى مجموعة الفطيم العقارية، الذراع العقارية لمجموعة الفطيم، مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛ حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة إيكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

كما يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

وتوفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

لمحة حول الفطيم:

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

Advertisements

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

Advertisements
Advertisements