for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عطلة شتوية في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

Advertisements
Advertisements

احجز إقامتك في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

نشعر بتوق إلى السفر والعطل خلال فصل الشتاء، وها قد أتى اليوم الوطني الإماراتي الـ49 ليُشكّل الفرصة المثالية لقضاء عطلة في فندق ڤيرساتشي دبي.

Advertisements

تنعّم بأسلوب حياة ڤيرساتشي الفاخر واحجز غرفة أو جناحاً من اختيارك بأسعار تبدأ من 900 درهم إماراتي فقط (زائد الضرائب على الغرفة الواحدة في الليلة الواحدة) وتشمل الفطور وامتيازات خاصة في المطاعم والسبا، إلى جانب تذاكر الدخول إلى الحديقة المائية. يسري العرض حتّى 30 أبريل 2021، فيُتيح للجميع فرصة حجز عطلة مستحقّة بعيداً عن مشاغل الحياة.

بانتظار الضيوف يوم الأربعاء الموافق في 2 ديسمبر وجبة شاي بعد الظهر من وحي اليوم الوطني الإماراتي في مطعم “موزاييكو” وسط أجواء من الفخامة الكلاسيكية. كما يستضيف المطعم طوال اليوم فرقة تؤدّي رقصة “العيالة” الإماراتية الشعبية. الختام مسك في “موزاييكو” مع قطع قالب الحلوى وتوزيع مشروبات الكوكتيل الخالية من الكحول على جميع الضيوف.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يشمل العرض الشتوي الشامل ما يلي:

  • إقامة في غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي
  • فطور لشخصَين في مطعم “جياردينو”
  • الخيار بين الغداء أو العشاء يومياً لشخصَين في مطعم “جياردينو” أو “ڤانيتاس” أو “إنيغما”
  • تذاكر مجانية إلى حديقة “لاغونا” المائية لشخصَين لمرّة واحدة خلال فترة الإقامة
  • حسم بنسبة 20 في المئة على المأكولات والمشروبات (باستثناء “كيوز بار أند لاونج”)
  • قسيمة بنسبة 150 درهماً إماراتياً على علاجات المسّاج في السبا مرّة واحدة خلال فترة الإقامة
  • اتّصال مجاني بالإنترنت

تنطبق الشروط والاحكام*:

ينطبق العرض على الحجوزات الجديدة حصراً

يسري العرض لغاية 30 أبريل 2021

رسوم إضافية على عروض البرانش

تنطبق تواريخ الحجب (أي عطلات الأعياد)

لا يُمكن استخدامه بالتزامن مع أي عرض آخر

تشمل الأسعار 7% رسم بلدية، و10% رسم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة، إلى جانب رسم درهم السياحة ويبلغ 20 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة عند حجز الإقامة مع الفطور

نبذة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

Advertisements

يوحي فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بالقصور الإيطالية في القرن السادس عشر، وهو عبارة عن تحفة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة مع لمسة من الهندسة المعمارية العربية. يُعبّر الفندق عن أسلوب حياة ڤيرساتشي الحقيقي، بفضل مدخله المهيب، وأسقفه العالية، وحدائقه المنسّقة، ومفروشاته الإيطالية الراقية.

يستكنّ الفندق في قلب القرية الثقافية على ضفاف خور دبي التاريخي، وعلى بُعد أقل من 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و8 دقائق عن برج خليفة ووسط مدينة دبي.

الملفت أنّ كل قطعة من الأثاث والقماش التي تزيّن 215 غرفة وجناحاً في الفندق و169 شقة، مصمّمة خصيصاً لدى ڤيرساتشي لصالح الفندق. كما يشمل الفندق 8 مطاعم واستراحات، كلها مزوّدة بترّاس مكشوف من وحي القصور الإيطالية، حيث كانت الباحة المركزية فسحة غير رسمية للتلاقي وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس الجميل. تزدان أحواض السباحة الخارجية الثلاثة ببلاط الفسيفساء، وتُحيط بها أشجار النخيل والأزهار. يُشكّل هذا الفندق الفاخر المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف والفعاليات الاجتماعية في دبي، بفضل حدائقه الغنّاء ومناظره الخلّابة المطلّة على خور دبي وأفق المدينة. يُشار إلى أنّ تعاونت مجموعة “إنشاء” الإماراتية مع دار ڤيرساتشي لتطوير فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، وهو مشروع فندقي وسكني شرّع أبوابه في شهر نوفمبر 2015.

 570 total views,  1 views today

Advertisements