for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رامادا داون تاون دبي ترفع الستار

Advertisements
Advertisements

رامادا داون تاون دبي ترفع الستار عن صفقات اليوم الوطني التاسع والأربعون (49) لدولة الإمارات العربية المتحدة

احجز اقامتك واحصل على أربع تذاكر مجانية إلى لاجونا ووتربارك أو ذا جرين بلانيت أو روكسي سينما

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (23 نوفمبر 2020) -احتفل باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة واستمتع بعطلة نهاية أسبوع طويلة لمدة خمس أيام بحجز إقامتك في رامادا باي ويندهام داون تاون دبي.

تشمل خطة اليوم الوطني الإماراتي الخاصة بالفندق إقامة لليلة واحدة في جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي، وبوفيه إفطار وغداء مجاني في مطعم كنزا، وأربع تذاكر مجانية إلى لاجونا ووتربارك أو ذا جرين بلانيت أو روكسي سينما -مقابل مبلغ قدره /849 درهمًا إماراتيًا فقط. ومن المقرر أن يحصل النزلاء أيضًا على خصم 25٪ على المنتجع الصحي لمدة 60 دقيقة أو أكثر في مركز رايا الصحي الذي جرى افتتاحه حديثًا.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتوفر أيضًا فئات غرف أخرى بالامتيازات ذاتها، بما في ذلك الإقامة في جناح من غرفتي نوم مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي مقابل /1,449 درهمًا إماراتيًا فقط. السعر أعلاه صالح لإقامة شخصين بالغين وطفلين بعمر ستة أعوام وما دون ذلك. يتوفر للضيوف خيار استخدام التذاكر المجانية في غضون 14 يومًا من تاريخ تسجيل الدخول.

Advertisements

لأولئك الذين يبحثون عن احتفال تذوق الطعام والاسترخاء، يقدم مطعم كنزا بوفيه غداء في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مقابل مبلغ قدره /149 درهمًا إماراتيًا فقط. يُتاح ذلك اعتبارًا من 1 إلى 4 ديسمبر من الساعة 12:30 حتى 4:00 مساءً. تتوفر أيضًا أسعار خاصة مناسبة للعائلات.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 854 total views,  1 views today

Advertisements