for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الإطلاق العالمي لسيارة انفينيتي QX55 الجديدة كلياً في عام 2020

Advertisements
  • النجم العالمي “ألو بلاك” يشارك في إطلاق إنفينيتي QX552022 الجديدة كليًا
  • السيارة ستكون متوفرة في الربع الأخير 2021 لدى إنفينيتي من العربية للسيارات
Advertisements

[دبي، الإمارات العربية المتحدة- 23 نوفمبر 2020] – دعت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية  في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، المشاهدين لمتابعة الكشف عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات والجديدة كليًا إنفينيتي QX55، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 18 نوفمبر في تمام الساعة 5:55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وشارك النجم العالمي “ألو بلاك” مع إنفينيتي في إطلاق أحدث سيارة للعلامة التجارية خلال عرض فريد على مسرح بيلاسكو الشهير في لوس أنجلوس، من إنتاج شركة “لايف نيشن إنترتينمنت”. وتميز الأداء بصوت بلاك الرائع، مع إضافة مقاطعه الموسيقية من أبرز أعماله، بما في ذلك “The Man” و “My Way” والعديد غيرها، إلى جانب “الفقرات الافتراضية” التي قدمها لرئيس مجلس إدارة إنفينيتي بايمان كارغ، ونائب الرئيس الأول للتصميم العالمي ألفونسو ألبيسا، والمدير العام لاستراتيجية المنتجات والتخطيط في إنفينيتي إيريك ريغو من اليابان.

Advertisements

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 941 total views,  1 views today

Advertisements