for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أروع الأوقات الاحتفالية خلال موسم الأعياد في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2020: إنه الوقت الأكثر روعة في السنة، لذلك يمكنك قضاؤه مع المضيف المثالي فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا. ارتق بمشاعر السعادة خلال موسم الأعياد، واحرص على قضاء عطلة يغمرها الفرح والسرور مع العائلة عبر اصطحاب أحبتك للاستمتاع بمجموعة من احتفالات الأعياد الرائعة والعروض الحيّة في قلب مدينة أبوظبي الساحرة ضمن أجواء صحية آمنة.

متجر بيت الزنجبيل الاحتفالي

Advertisements

إنه أروع وقت في السنة!

دع الاحتفالات تبدأ وأطلق مشاعرك للتمتّع بموسم سحري نابض بالحياة!

Advertisements

اصطحب أطفالك إلى بيت الزنجبيل المغطى بالحلوى، وهو منزل مليء بالمفاجآت لتجربة سحر الموسم مع مجموعة واسعة من أطباق الكريسماس التقليدية المصنوعة يدوياً والأطعمة الاحتفالية المميزة مثل: بيت خبز الزنجبيل بأحجام مختلفة، الستولين، بانتون، كوكيز عيد الميلاد، إضافة إلى سلال الأعياد المليئة بالحلويات الاحتفالية المدروسة، كلها مُعدة بمحبة وصولاً إلى الكمال.

Advertisements

التاريخ: 5 ديسمبر 2020 وحتى 8 يناير 2021

الوقت: يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً

المكان: كافيه اللوبي

ليلة عيد الميلاد المجيد

الاجتماع مع الأحبة، وموائد مليئة بالمتعة، الروح المرحة والتقاليد – هذا ما نسميه عيد الميلاد!

استفد من العرض الاستباقي بخصم 15% للحجوزات حتى 15 ديسمبر 2020.

مطعم “كمون”

في عشية عيد الميلاد المجيد، فاجئ عائلتك وأصدقائك بتجربة طعام لا تُنسى على ضوء القمر في كابانا خاصة أو على إحدى الطاولات الرائعة. استرخِ مقابل واحدةٍ من أفضل المناظر في عاصمة الإمارات العربية المتحدة المطلّة على مياه الخليج العربي أو بإطلالة على حديقة المسبح واستمتع بالإيقاعات الحيّة للعزف عل العود.

ويحرص فريق الطهي المُتميّز في مطعم “كمون” الحائز على جوائز، على إعداد قائمة احتفالية فاخرة وفق الطراز العائلي مع الأطباق التقليدية والمأكولات الاحتفالية بما في ذلك أطباق المُشاركة من أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

الكابانا: 199 درهم للشخص الواحد

الطاولات العادية: 179 درهم للشخص الواحد

التاريخ: الخميس 24 ديسمبر

الوقت: 6:30 – 10:30 مساءً

مطعم “هورايزون”

تعال لمُشاركتنا في بهجة العطلة، واستمتع بقائمة الطعام الاحتفالية المُميزة المكوّنة من 4 أطباق غنية بالمأكولات الاحتفالية المدروسة. استمتع بالأطباق المصنوعة يدوياً مع لمسة فاخرة والمشروبات جنباً إلى جنب مع الاسترخاء على وقع أروع نغمات الأعياد على الإطلاق في حديقة ومطعم هورايزون.

السعر: 169 درهم للشخص الواحد

التاريخ: الخميس 24 ديسمبر

التوقيت: 6:30 – 10:30 مساءً

يوم عيد الميلاد المجيد

استفد من العرض الاستباقي بخصم 15% للحجوزات حتى 15 ديسمبر 2020.

 يأتي يوم الكريسماس مرة واحدة فقط في السنة، لذا اجعله موعداً ذكريات لا تُنسى. احتفل بسحر الكريسماس مع أروع الخيارات اللذيذة:

مطعم “كمون”

انغمس في تشكيلة رائعة من الأطباق العربية الأصيلة مع لمسة احتفالية مع قائمة الطعام المُكوّنة من 4 أطباق تضمّ مجموعة متنوعة من المازة المبتكرة والحساء وخيارات الطبق الرئيسي، مصحوبة بالخبز الطازج والأطباق الاحتفالية المميزة محلية الصنع والحلويات الرائعة. ومن خلال الأجواء الخيالية الساحرة، وخيارات تناول الطعام في الهواء الطلق بالإضافة إلى ضيافتنا العربية الشهيرة، نعدك بأن زيارتك إلى “كمون” لن تُنسى.

التاريخ: الجمعة 25 ديسمبر

التوقيت: 1:00 ظهراً – 4:00 مساءً

السعر: 199 درهم للشخص الواحد

برنش هورايزون

استمتع بيوم كامل حافل بمأكولات موسم الأعياد المثيرة ضمن أجواء ترفيهية مليئة بالمرح لجميع أفراد الأسرة. انغمس في بوفيه البرنش المّذهل الغني بالأطعمة المفضلة للأعياد ومحطات الطهي المباشر وغيرها من الكثير من الأطباق الاحتفالية التقليدية.

وسيكون مقهى “بيرغاتوري كيدز” في حديقة هورايزون، جاهز للترحيب بالأحبة الصغار مع العديد من المفاجآت بما في ذلك كشك المهرّج الخاصّ الذي يضمّ خبز الزنجبيل وحلويات الأعياد، مع أروع نغمات الأعياد الترفيهية والمزيد المزيد من المفاجآت الرائعة.

التاريخ: الجمعة 25 ديسمبر

Advertisements

التوقيت 1:00 ظهراً – 4:00 مساءً

السعر: 199 درهم للشخص الواحد

Advertisements

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 657 2 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: fb.khalidiya@rotana.com

Advertisements
Advertisements