طلبات الاستثمار في أيقونة قناة دبي المائية تنهال على “أمنيات”

Advertisements
Advertisements

60% نسبة الإنجاز في برجي ” ذا رزيدنسز دورتشيستر كولكشن دبي” الفاخر

دبي- الامارات العربية المتحدة 23  نوفمبر 2020.

Advertisements

أعلنت “أمنيات” المطور العقاري الأكثر شهرة في تطوير المشاريع الأكثر فخامة على مستوى العالم ومقرها دبي، عن تزايد اقبال المستثمرين الدوليين للاستثمار في مشروعها الأيقوني ” ذا رزيدنسز دورتشيستر كولكشن دبي” الشهير في أوساط السوق العقاري باسم ” حدائق بابل المعلقة” ويقع على ضفة قناة دبي المائية، ويضم برجين مترابطين، سكني وفندقي تديرهما مجموعة دورتشيستر العالمية، التي تمتلك مجموعة من الفنادق في أبرز الوجهات العالمية مثل لندن وروما وبيفرلي هيلز وباريس. وأكدت ” أمنيات” أن زخم اهتمام المستثمرين وطلبهم للاستثمار في مشروع The Residences, Dorchester Collection, Dubai ، لم يتوقف طيلة الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد 19 إلا أن معدلات طلبات الاستثمار زادت بقوة في الآونة الأخيرة لاسيما بعد بلوغ نسبة إنجاز المشروع أكثر من 60% والتزام ” أمنيات” بمواصلة عمليات البناء والتشييد خلال فترة الجائحة وسط إجراءات احترازية صارمة. ويشكل برجي ” ذا رزيدنسز دورتشيستر كولكشن دبي” الفاخر، محور اهتمام مجموعة دورتشيستر، كونه بوابتها لترسيخ مكانتها في آسيا إنطلاقا من دبي، ولكونه فريد من نوعه ويجسد مكان إقامة مثالي وجوهر رفيع المستوى للمسكن الحضري الأنيق الذي يكرّم سكانه برفاهية تجربة أسلوب حياة لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم. كما يعكس المشروع عمق شراكة المجموعة مع أمنيات العقارية ومكانة الأخيرة البارزة التي تحظى بها والمستوى الفائق لمشاريع الضيافة التي تحرص على تطويرها في دبي من خلال شراكات تجمعها بأبرز المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والمبدعين الحائزين على جوائز مرموقة في صناعة الانشاءات والتصميم الهندسي والمعماري.

هوية معمارية اسطورية

قال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: ” يرتبط أسم دبي بفخامة المعيشة وتفرّد أيقوناتها العمرانية، ونفخر بأن “أمنيات” ساهمت في صناعة جزء مهم من هذه الهوية العمرانية الأسطورية وشهرتها العالمية بمشروعاتها المتوزعة في أشهر مناطق الإمارة، وقد تحقق لنا ذلك الإنجاز بعد عمل شاق ومضني، وشراكات منتقاة مع رواد وقادة عالميون في مجالات تخصصهم بهدف صياغة أسلوب حياة فاخر لا يترك أدق التفاصيل التي يسعى لها رواد العيش الرغيد إلا ويحصلون عليها وبقيمة استثمارية مضافة، ويتجسد كل ذلك في برجي ، The Residences, Dorchester Collection, Dubai الذي أصبحت معهما أمنيات أول مطور عقاري يتعاون مع علامة الضيافة الأسطورية Dorchester Collection وتمكينها من إطلاق الفندق الأيقوني العاشر والمساكن الحصرية التي تديرها”.

وأوضح أمجد أن مشروعنا الجديد على ضفاف قناة دبي المائية، هو خلاصة خبرات ثرية في صناعة جودة الحياة ومعايير الخدمة التي لا تضاهى ، ونقطة تحول في أسلوب حياة محبي العيش في دبي. فالمشروع مزيج من روعة التصميم والهندسة المعمارية والضيافة الاستثنائية في قلب دبي، على يد خبراء الرفاهية في جميع أنحاء العالم.

من جهته قال كريستوفر كاودراي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة دورتشيستر العالمية Dorchester Collection : “نحن ممتنون لشركة أمنيات ذائعة الصيت، وفخورون للغاية بشراكتنا معها  عبر منارة عمرانية مهمة في أفق دبي ، The Residences، Dorchester Collection، Dubai ، لاسيما مع سنقدمه فيه من أساليب ضيافة وخدمات غير مسبوقة اشتهرت بها المجموعة ونالت عليها جوائز عالمية.

مساكن مفروشة وبنتهاوس شاسع

تفخر أمنيات بتقديم مفهوم معماري جديد ابدعته شركة فوستر اند بارتنرز Foster and Partners ، ويضم المشروع برجين مترابطين مذهلين ، أحدهما يضم الفندق العاشر Dorchester Collection الشهير والآخر برج سكني للنخبة. يضم البرج السكني المكون من 32 طابقًا 39 وحدة سكنية مفروشة بالكامل ، تتراوح مساحتها من 3900 قدمًا مربعًا إلى 10100 قدمًا مربعة ، وتتكون من شقق بغرفتي نوم وثلاث وأربع غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك ، يقع في الطابق 30 و 31 و 32 ، من  The Residences, Dorchester Collection, Dubaiويقدم ستة بنتهاوس أنيقة من أربع وخمس غرف نوم مصممة حصريًا لخلق أسلوب حياة خاص وعالي الجودة وفخم لكوجنوسينتي الفاخرة في العالم. يتألف كل بنتهاوس من مساحة مذهلة تبلغ 17700 قدمًا مربعة مع أسقف شاهقة ومناظر شاسعة غير متقطعة للبحر ، ويتميز بمسبح خاص به يطل على مدينة دبي ومدينة دبي المذهلة.

تصاميم داخلية ولمسة شخصية

إن إضفاء الحيوية على التصميم الداخلي على يد  Parisian Gilles & Boissier ضامن لجعل السكان يشعرون بثراء ملاذهم السكني بتصاميم داخلية أقل ما توصف بأنها رائعة لاسيما التشطيبات الرائعة والتفاصيل الجمالية التي تظهر عبر تناغم الديكورات الفخمة مع النوافذ والأبواب الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف والشرفات الواسعة والأثاث المصمم حسب الطلب من قبل Parisian Gilles & Boissier ، إذ سيكون بمقدر الملاّك اختيار الألوان المفضلة في الغرف والمطابخ والحمامات والأرضيات في جميع أنحاء وحدتهم ، لمنحهم شعور بوجود لمستهم الشخصية في سكناهم.

تقنيات وفخامة التجهيزات

Advertisements

سيتمتع السكان بمجموعة متنوعة من أحدث التقنيات والمرافق. مع مطابخ فخمة ومجهزة بالكامل بلمسات حديثة مثل الثلاجة الكبيرة ومبرد النبيذ المصنوع من قبل Sub-Zero ، بالإضافة إلى أجهزة الطهي والتنظيف من Gaggenau ، تم تجهيز كل مسكن أيضًا بمياه مفلترة وفوارة ومغلية على الفور بواسطة Quooker وأواني صنبور حديثة بواسطة THG Paris ، تحمل توقيع Parisian Gilles & Boissier تتميز كل شقة أيضًا بأحدث مجموعة من أجهزة التلفاز ذات الشاشة العريضة من Bang & Olufsen ، وأنظمة الصوت المجهزة من قبل Sonos ، ونظام التشغيل الآلي للمنزل لسهولة العيش من قبل Crestron وغرف تبديل الملابس من Molteni Dada & Poliform.

فرصة الانضمام الى نمط حياة مميز

يمكن للمقيمين الاستمتاع بخدمات نمط الحياة الكاملة التي تقدمها Dorchester Collection. على سبيل المثال، ستتاح لأصحاب المنازل الفرصة ليكونوا جزءًا من نمط حياة Dorchester Collection,  Dubai الذي يمنحهم الوصول إلى One at Palm Jumeirah Beach Club الذي تديره مجموعة Dorchester Collection ومرافقهم الحديثة ، وكلها في متناول اليد و يديرها مدير الإقامة المخصص لهم ، ويقدم تجربة المعيشة الأسطورية لمجموعة Dorchester Collection. من واحة المساحات الخضراء في الحدائق الخاصة المحيطة إلى صالة السكان ومساحة خاصة لتناول الطعام في الطابق 24 تمتد إلى Sky Garden مع أماكن جلوس في الهواء الطلق، ومساحات مائية هادئة ، ومساحات خضراء فاتنة وإطلالات غير منقطعة على وسط مدينة دبي ، The Residences, Dorchester Collection, Dubai هي سكن لا مثيل له. وستكون  The Residences, Dorchester Collection, Dubai  أيضًا موطنًا لمزيج منسق من متاجر التجزئة والمطاعم الفاخرة ومتاجر الجمال ونمط الحياة الفاخرة والمقاهي المتخصصة ومقدمي الذواقة. يفتح هذا الملاذ الساحر لتجار التجزئة والأطعمة والمشروبات، الذي يفتح على شرفات خارجية مذهلة تطل على اليخوت والقوارب الكبيرة الراسية في مياه المرسى، منطقة جديدة لسوق دبي ، ووجهة نهائية للجمهور ونزلاء الفندق وضيوف الفندق. السكان على حد سواء.

 

 451 total views,  1 views today

Advertisements