الفطيم تفتتح متجر واتسونز في دبي فستيفال سيتي مول

Advertisements
Advertisements

المتجر الثاني لعلامة واتسونز في المنطقة يوفر تجارب رائدة للعملاء

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 نوفمبر 2020: كشفت مجموعة الفطيم عن افتتاح متجر واتسونز، العلامة التجارية الرائدة في مجال الصحة والجمال، في دبي فستيفال سيتي مول، ويأتي هذا الافتتاح بعد إعلان المجموعة عن اتفاقية امتياز وقعتها مع العلامة الرائدة في إطار سعي المجموعة المستمر لتحسين تجربة عملائها.

Advertisements

ويمتد المتجر على مساحة 2,900 قدم مربع، ويقدم لعملائه كل ما يحتاجونه من خدمات التجميل والعناية بالصحة، حيث يضم أحدث الأدوات الرقمية مثل أجهزة تحليل الجلد وأدوات التجريب الافتراضية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية الحصرية. ويضم المتجر أقساماً مختلفةً تسلط الضوء على تصنيفات متعددة مثل جلوبال بيكس وكلين آند جرين وديرما للعناية بالبشرة، كما يتيح لعملائه الاستفادة من مجموعة شاملة من الأقنعة أيضاً. وتشمل منتجات واتسونز المتنوعة جميع مواد التجميل والعناية بالصحة الأساسية اليومية بالإضافة إلى أكثر المنتجات عصريةً في عالم الموضة.الفطيم تفتتح متجر واتسونز في دبي فستيفال سيتي مول

وحول ذلك، علقت ريا شوهان، المديرة العامة لشركة واتسونز في دول مجلس التعاون الخليجي لدى مجموعة الفطيم: “تقدم مجموعة الفطيم منتجات وخدمات عالية الجودة في إطار عملها المتواصل لإغناء تجربة عملائها. ولذلك نحن ملتزمون بتنويع عروضنا لضمان الوفاء برسالة العلامة. كما نفخر بتقديم أفضل العلامات التجارية العالمية وأكثر التجارب حصريةً في المنطقة، ويُعد افتتاح متجر واتسونز الخاص بنا في دبي فستيفال سيتي مول مثال آخر على ذلك، في إطار سعينا المستمر للوصول إلى أرقى المستويات في قطاع العناية بالبشرة في المنطقة”.

وتشمل العلامات التجارية المتوفرة في المتجر كل من هادا لابو وإيربوريان وسوبر دراج وجوش وهوليكا هوليكا وسوم باي مي ويوسيرين.

وبهذه المناسبة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم: “نركز باستمرار على توفير تجارب متنوعة وفريدة ومبتكرة لعملائنا من خلال تقديم مفهوم جديد للبيع بالتجزئة، ونواصل العمل جنباً إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة للوفاء بهذا الهدف. وإنه من دواعي فخرنا أن نتعاون مع العلامات التجارية العالمية مثل واتسونز، وكلنا ثقة بأن المتجر الجديد في دبي فستيفال سيتي مول سيلقى نجاحاً باهراً، وبأننا سنقدم تجارباً استثنائيةً يوميةً لعملائنا من خلال هذا المشروع المشترك. كما يعكس الاستمرار في تقديم علامات تجارية جديدة إلى مجموعتنا التزامنا تجاه العملاء وطموحنا لتلبية احتياجاتهم وتقديم تجارب استثنائية لهم”.

ويقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي، جراند أتريوم، إلى جانب مجموعة متنوعة من المتاجر، تضم أكثر من 400 علامة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة في وجهة التسوق الرئيسية في دبي.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: www.alfuttaim.com

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. ويحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، من ضمنها ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا وH&M وكوتش وكيت سبيد.

Advertisements

ويوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهةً مثاليةً لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 50 مطعماً ومقهى، ومفاهيم جديدة في سوق المأكولات والمشروبات مثل شوجر فاكتوري وتورتيلا والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. . كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى باونس إكس، أول منتزه ترامبولين في العالم وعرض تخيّل العالمي الشهير.

لمحة حول واتسون

تدير مجموعة واتسونز حالياً نحو 7800 متجر وأكثر من 1500 صيدلية في 13 سوقاً عالمياً. وترسي العلامة التجارية الرائدة معايير الجودة في مجال الصحة والجمال حول العالم، وتقدم خدمات مشورة مخصصة في مجالات الصحة والجمال والعناية الشخصية، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الرائدة في هذا القطاع.

 210 total views,  1 views today

Advertisements