for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 فعالية ميجا برانش تعود إلى دبي يوم الجمعة 4 ديسمبر

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في حديقة لاجونا ووتر بارك المائية

  • كاندي بانتس تتعاون مع ليفيت لإدارة الضيافة وذوس غايز للفعاليات لتنظيم حفل البرانش الكبير يوم الجمعة 4 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً حتى وقت متأخر
  • الفعالية الفريدة من نوعها ستُقام في حديقة لاجونا ووتر بارك المائية في لامير وسط أجواء حافلة بالمرح والتزام صارم بمعايير الصحة والسلامة للوقاية من كوفيد -19
  • باقات عروض الفعالية تتراوح بين عرض ميجا برانش (249 درهم إماراتي) أو درانش (199 درهم إماراتي) أو عرض كبار الشخصيات (3000 درهم إماراتي لستة ضيوف) في ذا بانجلو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2020): أعلنت كاندي بانتس بالتعاون مع ليفيت لإدارة الضيافة وذوس غايز للفعاليات، المجموعات الرائدة في قطاع الضيافة، عن تنظيم فعالية ميجا برانش يوم الجمعة 4 ديسمبر اعتباراً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً في حديقة لاجونا ووتر بارك المائية في لامير، يليها عشاء درانش وسهرة حتى وقت متأخر في ذا بانجلو، الوجهة الشاطئية الرائدة في دبي.

Advertisements

وأُقيمت هذه الفعالية للمرة الأولى عام 2016، أطلقت حينها مفهوماً فريداً من نوعه لحفلات البرانش في الإمارات العربية المتحدة، وتعود اليوم على نطاق أكبر وأوسع لتُقام في حديقة مائية في سابقة هي الأولى من نوعها. ومن المقرر أن تتحول حديقة لاجونا ووتر بارك في اليوم الموعود إلى واحة من المرح على مدار يوم كامل يحفل بأنغام منسقي الأغاني العالميين والعروض المذهلة والأنشطة الترفيهية، إلى جانب مجموعة واسعة من أكشاك الطعام وأركان المشروبات في مختلف الأنحاء، لتكون بذلك الوجهة المثالية لقضاء أمتع الأوقات يوم الجمعة. فعالية ميجا برانش تعود إلى دبي يوم الجمعة 4 ديسمبر

وتلتزم كاندي بانتس كعادتها بضمان صحة الجميع وسلامتهم كأولوية رئيسية بالنسبة لها مع توفير تجربة ممتعة، ولهذا السبب لن يتم استخدام الألعاب الكبيرة، لكن ذلك لن يحول دون استكشاف المشاركين لباقي مزايا الحديقة، بما في ذلك ذا بانجلو، وضمان قضائهم لأمتع الأوقات وسط بيئة آمنة تلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي وفق اللوائح التنظيمية.

Advertisements

وبعد انتهاء البرانش عند الساعة 4 عصراً، سيكون الزوار على موعد مع فعالية احتفالية من تنظيم ذوس غايز في ذا بانجلو اعتباراً من الساعة 4 عصراً وحتى وقت متأخر يتلذذون خلالها بالمشروبات المنعشة والمأكولات الشهية، ويستمتعون بمشاهد الشاطئ الساحرة على وقع إيقاعات منسقي الأغاني الحية.

Advertisements

وقررت كاندي بانتس إقامة فعالية ميجا برانش هذا العام تلبيةً للطلب اللافت من قبل الضيوف الذين شكلوا قوائم انتظار طويلة، وتعتزم تقديم فعالية تفوق نجاح الحفل الأول عام 2016، والذي شهد توافد الضيوف من جميع أنحاء المدينة للرقص والاحتفال.

ونجح ميجا برانش منذ ذلك الحين في تعزيز حضوره على لائحة الفعاليات الاحتفالية، مع تقديم نسخ خاصة بمناسبات الهالوين واليوم الرياضي ويوم سانت باتريك، ليأتي بعدها حفل ميجا برانش الأكبر عام 2018، والذي استضاف 1000 شخص في ليلة رأس السنة، لكنَّ الحفل المرتقب سيكون الأكبر بلا شك.

وتحرص كاندي بانتس بمساعدة شركائها ذا بانجلو وذوس غايز للفعاليات على الارتقاء بحدود الإبداع إلى مستويات جديدة، فضلاً عن اتخاذ جميع الخطوات الضرورية لحماية صحة الجميع وسلامتهم، وتقدم للضيوف أجواء غير مسبوقة من المرح والترفيه وسط بيئة صحية وآمنة في حفل ميجا برانش المنتظر.

باقات عروض حفل ميجا برانش

ميجا برانش 249 درهم إماراتي

  • من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً
  • العرض يتضمن الدخول إلى الحديقة المائية، وكمية غير محدودة من شراب العنب والمشروبات الخاصة بالمطعم، وقسيمة طعام

 برانش كبار الشخصيات في أكواخ كابانا 3000 درهم إماراتي (6 ضيوف كحد أقصى)

  • من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً
  • العرض يتضمن الدخول إلى الحديقة المائية، وكمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات، وشراب العنب الإيطالي الفوار

ميجا درانش 199 درهم إماراتي

  • من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 8 مساءً
  • العرض يتضمن الدخول إلى ذا بانجلو، وكمية غير محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم
  • كما يتوفر عرض آخر يتمضن 3 مشروبات مقابل 99 درهم إماراتي

الحفل المتأخر في ذا بانجلو

  • من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

طاولة كبار الشخصيات في الحفل المتأخر 4000 درهم إماراتي (8 ضيوف كحد أقصى)

  • اعتباراً من الساعة 4 عصراً
  • العرض يتضمن الدخول إلى ذا بانجلو، وزجاجتين من شراب العنب الإيطالي الفوار، وزجاحتين من المشروبات الفاخرة، ومجموعة من زجاجات شراب الشعير

لمحة حول كاندي بانتس:

تمتلك مجموعة كاندي بانتس خبرة تزيد عن 12 عاماً في إعادة صياغة ملامح عالم الاحتفالات، حيث تحمل في رصيدها العديد من الفعاليات الرائدة حول أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا، والتي حققت شهرة واسعة ونجاحاً كبيراً على مستوى العالم.

وبدأت العلامة مسيرتها في النمو بعد إطلاق مفهومها الخاص بالحياة الليلية في المملكة المتحدة عام 2008، لتتربع خلال فترة قياسية على عرش تنظيم الاحتفالات في العالم، حيث تضمن مفاهيم العلامة المتنوعة لتنظيم الفعاليات تجربة فريدة لا تُنسى لعشاق الاحتفالات والمرح. كما حققت كاندي بانتس مؤخراً نمواً قياسياً مع إطلاق علامة كاندي بانتس للألبسة وكاندي بانتس راديو وعلامة كاندي بانتس للتسجيلات الموسيقية، حيث تتخصص علامة كاندي بانتس للألبسة في الأزياء النسائية لتتيح لعاشقات الحفلات التألق بأروع الإطلالات، وتهدف إلى إعادة صياغة مفهوم الأناقة بما يناسب كافة الأحجام والأشكال، وذلك بالاستعانة بخبرات فريقها من المصممين الذين يعملون على مواكبة تطلعات السيدات.

Advertisements

بينما تحتل كاندي بانتس راديو وعلامة كاندي بانتس للتسجيلات الموسيقية مكانة رائدة في مشهد الموسيقا العصرية مع برنامج إذاعي أسبوعي يُبَث عبر 23 محطة إذاعة عالمية لجمهور يضمّ حوالي 2 مليون مستمع. وتعمل العلامة الموسيقية على دعم وتشجيع أفضل المواهب الشابة والناشئة في تنسيق الأغاني عبر منصة كاندي بانتس التي تتيح لهم الوصول إلى العالمية.

وتواصل العلامة مسيرتها في النمو مع تحوّلها مؤخراً إلى قطاع الضيافة والاستشارات العقارية، بما ينسجم مع أهدافها للارتقاء بإمكانياتها وترسيخ مكانتها كإحدى أشهر علامات أسلوب الحياة على مستوى العالم.

Advertisements

لمحة حول ليفيت لإدارة الضيافة في دبي:

تقدم ليفيت لإدارة الضيافة في دبي خدمات إدارة متخصصة وشاملة لقطاع الضيافة وأسلوب الحياة. تأسست ليفيت مؤخراً في دبي، لتقديم مفاهيم وعلامات تجارية محلية، للارتقاء بخدمات الضيافة في المنطقة إلى مستويات عالمية. يؤمن فريق ليفيت أن دبي هي الوجهة الرائدة عالمياً، بما يتعلق بتجارب الضيافة، ويشعرون أن الوقت قد حان، لإبراز ما تمتلكه دبي من معايير لا تضاهى في مجال الخدمة والجودة. ومن مكتَبيها في داون تاون دبي ومرسى دبي، تدير ليفيت لإدارة الضيافة أربع وجهات في الإمارات العربية المتحدة من ضمنها العلامتَين المحليتَين كوف بيتش وذا بانجلو كما تعمل ليفيت لإدارة الضيافة على افتتاح سبع وجهات جديدة خلال الأشهر الستة القادمة، بدءاً من منافذ التجزئة المستقلة وانتهاءً بالفنادق، في كل من الإمارات العربية المتحدة وأفريقيا وآسيا.

Advertisements
Advertisements