for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سنتربوينت” يطلق تشكيلة جديدة من  المفروشات والديكورات المنزلية العصرية

Advertisements
Advertisements

تأتي تشكيلة “سنتربوينت” الجديدة من المفروشات والديكورات المنزلية العصرية من “لايف ستايل” لتتيح لكم إضفاء مزيد من الدفء والجاذبية على منازلكم في فصل الشتاء.

ويمكنكم في البداية تعزيز حيوية المساحات الداخلية  لمنازلكم بإضفاء مزيد من البريق الذي يجذب الأنظار، وتزيينها باللمسات الذهبية التي تزخر بها مجموعة تحفنا المميزة. فاختاروا ما يناسب أذواقكم من حاملات الشموع، والمزهريات، والمصابيح ومرايا الحائط. واحرصوا على استخدام اللمسات الذهبية بعناية فائقة لمنح منازلكم إطلالة عصرية استثنائية.

Advertisements

ولاستكمال اللمسات الذهبية على ديكوراتكم الجديدة، يمنكم اختيار  الصناديق الصغيرة البراقة المزينة بتفاصيل مطبوعات مستوحاة من الأجواء الاستوائية ذات التنجيد المخملي بالطبعات المزينة برسومات الحيوانات، والصواني وأطباق التقديم مستوحاة من النباتات، والمقاعد العصرية وطاولات الكونسول المزينة بأوراق الشجر.

أما غرف النوم، فيمكن منحها شكلاً عصرياً ساحراً عبر إضافة أغطية السرائر والبطانيات ذات التصاميم الرائعة. وتتوفر المفروشات الشتوية الجديدة في قسم “لايف ستايل” ضمن باقة متنوعة من التصاميم المفعمة بالألوان الغنية مثل الأخضر الزمردي والأصفر الذهبي والأحمر الداكن والألوان المعدنية الدافئة، لتمنحكم أجواء مفعمة بالدفء طوال فصل الشتاء.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

وبفضل التشكيلة الواسعة من أطقم السرائر الفاخرة والبطانيات وقطع الديكور المطلية باللون الذهبي؛ يوفر “سنتربوينت” لعملائه كافة احتياجاتهم من المفروشات والإكسسوارات التي تلبي مختلف الأذواق.

نبذة عن “سنتربوينت”

يعكس “سنتربوينت” استراتيجية مجموعة “لاندمارك” الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي “محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل”، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء. ويقدم “سنتربوينت” قيمة ممتازة مقابل ما يتم شراؤه ضمن وجهة جذابة واحدة تحتضن كافة أفراد العائلة. كما يسهم في رسم تصورات المستهلكين وتعزيز قيمة العلامات التجارية وتحفيز النمو المستقبلي للمجموعة في قطاع التجزئة. وكان “سنتربوينت” قد انطلق لأول مرة في الكويت بعام 2005، ولديه حالياً 137 متجراً في أنحاء الإمارات، والسعودية، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر. وكجزء من جهودها لضمان راحة العملاء في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين، تتيح “سنتربوينت” خيار الشراء عبر منصة التجارة الإلكترونية: centrepointstores.com.

 903 total views,  1 views today

Advertisements