for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتعي بخزانة ملابس مثالية: الأناقة والسعر المناسب وحماية البيئة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 مع إطلاق متجر الشراء الإلكتروني الجديد Boundarie_

الآن لديكم الفرصة في إيجاد الأناقة ومرونة التصميمات مع إمكانية الحفاظ على البيئة وحمايتها من خلال متجر الشراء الإلكتروني الجديد  Boundarie_. يتبنى _باوندري قيم الاستهلاك الحكيم الذي يرضي الرغبات والاحتياجات الشخصية مع عدم الإضرار بالبيئة، وكذلك الثقة في النفس من خلال الاختيارات التي تعبر عن الشخصية المتفردة التي تبتكر إطلالتها وأسلوبها الخاص. تأسس _باوندري ليسد الفجوة التي تعاني منها السوق الإلكترونية من حيث المنصات التي تشجع على مفهوم الموضة البطيئة والتي تعني تبني اتجاهات ترشيد الاستهلاك والإنفاق في اختيار الملابس وغيرها، وهو يجمع بين الجودة الفائقة والراحة واختيار الأسلوب السهل والأنيق في الإطلالات اليومية للمرأة العصرية.

Advertisements

مع تزايد وعي المستهلكين بأهمية ترشيد الإنفاق خاصة في الفترة التي أعقبت انتشار وباء كوفيد-19، أصبح الكثير منهم أكثر تفضيلًا للحصول على خزانات ملابس تحتوي على قطع عملية منتقاة بعناية يمكنها أن تكون من المرونة بحيث تتناسب دائمًا مع روح العصر والموضات الحديثة بدلًا من السعي المجهد إلى متابعة صيحات الموضة المتسارعة التي لا تنتهي والذي يعني الإفراط في الإنتاج والاستهلاك والإضرار بالبيئة.استمتعي بخزانة ملابس مثالية: الأناقة والسعر المناسب وحماية البيئة

لذلك يسعى _باوندري إلى  التصميمات التي تمنح المرأة الراحة والثقة وتحفزها في الوقت نفسه على التفكير الواعي في اختياراتها اليومية وكيف يمكن أن تؤثر هذه الاختيارات على كوكبنا.

يقدم متجر _باوندري الإلكتروني مجموعة حصرية من التصميمات من علامات تجارية مختارة بعناية من مختلف أنحاء العالم، تلبي ما يسعى المتجر إلى تحقيقه من حيث الاهتمام بالكيف وليس بالكم، وبالتفرد أكثر من مجرد اتباع صيحات الموضة المتتابعة، وبالعملية والراحة والمرونة في كل قطعة. تتنوع القطع المختارة بين الأساسية التي لا غنى عنها في أي خزانة ملابس وحتى القطع الفريدة المميزة التي تختارها المرأة الباحثة عن التفرد والبصمة الشخصية في كل ما ترتديه. من العلامات التجارية التي يقدمه المتجر العلامة الدنماركية Nü، وكذلك Anomaly، Gottex Studio، The Summer House وغيرها. من الفئات الأساسية المتوفرة على المتجر مجموعات تصميمات العمل، والكاجوال، والرياضية بالإضافة إلى مجموعة التصميمات الرسمية وكل ما يقع بين هذه الفئات الأساسية بالإضافة إلى الحقائب والإكسسوارات المصنوعة من مواد طبيعية لا تضر بالبيئة بعد انتهاء صلاحيتها. تختار القطع بعناية فائقة وباعتبارات الجودة والتفرد والسعر الذي يقصد أن يكون اقتصاديًا لأبعد حد للمستهلك، ويعد اعتبار المرونة من أهم اعتبارات الاختيار ويقصد بها قطع الملابس التي يمكن استخدامها لتتناسب مع مناسبات وأجواء مختلفة، ويرفع المتجر شعار ‘الكثير في القليل‘ أي أنه يمكن مع بعض الإضافات البسيطة للقطعة أن تختلف من مناسبة إلى أخرى. تتميز القطع المختارة أيضًا بالتصميمات التي تجعلها دائمًا على قائمة الموضة لسنوات قادمة وليس لموسم واحد محدود.

Advertisements

تعلّق السيدة ’بايال مرشانداني‘ والسيدة ’كيتكي شاندافاركار‘، الشريكتان المؤسستان لمتجر _باوندري على الافتتاح الرسمي: “ Boundarie هو أكثر من مجرد منصة إلكترونية لملابس النساء، ولكنها خطوة أولى لرؤية أكبر علينا أن نساهم بها من أجل مستقبل أفضل لكوكبنا. التسوق نشاط تقوم به النساء عادة، وهو أيضًا مساحة نشعر بالشغف الكبير تجاهها، لذا بالنسبة لنا، كان اختيار المجال الذي يمكننا من خلاله ترك أثر ذي مغزى، اختيار واضح من الأساس. تركّز نصائحنا الخاصة بالأزياء من خلال أجزاء موقع متجرنا الإلكتروني تسوقي هذه الإطلالات Shop-The-Looks، وثلاث طرق لارتداء الملابس بشكل عملي 3-ways-to-wear functionality على تثقيف النساء حول عادات الاستهلاك السلبية، وتطوير عادات اختيار الملابس المرنة التي تعبر عن الشخصية المتفردة لكل امرأة.”

Advertisements

بأسعار تبدأ من 99 إلى 649 درهم إماراتي، يقدم موقع  Boundarie_مجموعة من الأزياء التي يراعى في تصنيعها مبدأ حماية البيئة من خلال الخامات والتغليف، وتتمتع في نفس الوقت بالأناقة والجاذبية. يمكن للمشترين اختيار الإطلالات المناسبة بسهولة وفعالية عند استعراض منتجات المتجر، ويقدم المتجر الإلكتروني لعميلاته نصائح عن كيفية ارتداء الإطلالات المختارة من خلال ثلاث طرق مختلفة، وشرائها بسهولة على صفحة واحدة مما يتيح الفرصة للممارسة مفهوم الحفاظ على البيئة بشكل عملي.

يقدم المتجر الإلكتروني _باوندري خدمة “التجربة قبل الشراء” بشكل حصري في إمارات أبو ظبي، ودبي والشارقة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للعميلات ارسال اختياراتهن من الملابس عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، ويتم إرسالها للتجربة حتى باب المنزل. لا يوجد حد أدنى للشراء، ولكن فقط رسوم خدمة بقيمة 25 درهم إماراتي في حال لم يتم الشراء.

Advertisements

نبذة عن _باوندري:

يتجاوز  باوندري حدود المتاجر الإلكترونية المعتادة ليقدم مساحة غنية للاكتشاف تستمتع فيها المرأة الأنيقة الواثقة في نفسها والواعية باختياراتها واحتياجاتها بانتقاء ما ترغب أن تكون عليه خزانة ملابسها. يشجع _باوندري المرأة على أن تكون لإطلالتها طابعها الفريد، وأن تدرك أن بإمكانها ابتكار موضتها الخاصة وأسلوبها الشخصي وذلك من خلال التأكيد على مبادئه الأساسية التي تشجع الراحة والبساطة والمرونة التي تعني إمكانية تغيير إطلالات القطعة الواحدة، والتوقف عن الركض وراء الصيحات المتسارعة، ووضع البصمة الشخصية على كل ما ترتديه المرأة، فيمكنها بذلك ترشيد اتجاهاتها في الشراء والاستهلاك. _باوندري نافذة لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الحصرية من جميع أنحاء العالم، يعرض منتجات استثنائية مميزة تجمع بين الجودة الفائقة والراحة والسعر المناسب. يسعى _باوندري إلى إلهام المرأة الخليجية وغيرها من النساء اللاتي يفكرن في أهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها كما يفكرن في إطلالاتهن الأنيقة وذلك من خلال تعريفهن بالعلامات التجارية التي تتبنى اتجاهات الاستهلاك الحكيم الذي يحقق احتياجات المرأة ورغباتها دون تجاوز حدود المسؤولية نحو البيئة. يسعى _باوندري إلى تحقيق كل ذلك من خلال منصة شراء إلكترونية واحدة وتقديم تجربة شراء فريدة في كل خطوة من خطواتها، وذلك بداية من علامتها التجارية المبتكرة BNDR، وحتى خامات تغليف المنتجات الصديقة للبيئة.

Advertisements
Advertisements