فندق شيراتون مول الإمارات يطلق مجموعةً مميزةً من العروض

Advertisements
Advertisements

خلال موسم الأعياد

عرض الديك الرومي الجاهز

Advertisements

كشف فندق شيراتون مول الإمارات عن توفير خدمة الطلبات الخارجية للديك الرومي خلال موسم الأعياد، حيث أصبح بالإمكان طلب الديك الرومي التقليدي، المحشو والمشوي، مسبقاً للاستمتاع بطقوس احتفالات الميلاد بصحبة العائلة أو زملاء العمل في المكتب، وتُقدّم هذه الوجبة إلى جانب مجموعة من أطباق الموسم التقليدية بما فيها كرنب بروكسل والبطاطا المشوية، فضلاً عن صلصة التوت البرّي وصلصة مرق اللحم.

وسيتيح الفندق لزواره فرصة قضاء أجمل الأوقات خلال موسم الأعياد برفقة العائلة والأصدقاء أو زملاء العمل دون تكلّف عناء تحضير الطعام، إذ يتولّى كادر الفندق المختص عملية إعداد هذا الطبق التقليدي وإيصاله مباشرةً إلى المنزل أو تجهيزه للتسليم من موقعه الملائم.

العرض: طبق الديك الرومي التقليدي بوزن من 5 إلى 6 كيلوجرام (وجبة تكفي لـ 6-8 أشخاص) مقابل 549 درهم إماراتي، بالإضافة إلى 100 درهم إماراتي تكلفة التوصيل في دبي.

التاريخ: من 10 ولغاية 31 ديسمبر.فندق شيراتون مول الإمارات يطلق مجموعةً مميزةً من العروض

برانش يوم الميلاد

أعلن بيش، المطعم التركي الأصيل في شيراتون مول الإمارات، عن إطلاق وجبة برانش خاصة في يوم الميلاد، داعياً ضيوفه إلى قضاء أوقاتٍ لا تُنسى بصحبة العائلة، مع أشهى الوجبات التركية الأصيلة وسط أجواءٍ عائليةٍ ساحرة. وتتضمّن الأطباق وجبة الديك الرومي المشوي بالفرن مع كامل الأطباق الجانبية إلى جانب مجموعة من حلويات العيد التقليدية اللذيذة.

وبعد وجبة البرانش، يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الإطلالات البانوراميّة على أفق المدينة في تراس فانتيج، حيث تكتمل متعة الاحتفال مع وصول رجل العيد الذي سيقدم أروع الهدايا للأحبة الصغار وسط أجواءٍ مميزة على وقع أنغام الموسيقى الحيّة التي يقدمها منسّق الأغاني. وسيختتم المطعم احتفاله عبر تقديم العديد من الهدايا المميزة لضيوفه.

العرض:

  • 99 درهم إماراتي للأطفال (الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 عاماً).
  • 199 درهم إمارتي مقابل برانش يوم الميلاد، مع كمّية غير محدودة من المشروبات الخفيفة.
  • 299 درهم إماراتي مقابل برانش يوم الميلاد، مع كمّية غير محدودة من مشروبات المطعم.

التاريخ: الجمعة، 25 ديسمبر 2020

التوقيت: من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً.

المكان: مطعم بيش التركي، الطابق 5، فندق شيراتون مول الإمارات.

عروض ليلة رأس السنة

كشف فندق شيراتون مول الإمارات عن عروض ليلة رأس السنة، داعياً ضيوفه إلى استقبال العام الجديد بصحبة العائلة والأصدقاء وسط أجواء ممتعة تتخللها عروض الألعاب النارية الساحرة، مع باقة من العروض المناسبة للجميع ليكون الوجهة المثالية لقضاء ليلة رأس السنة.

ويمكن للضيوف قضاء سهرةٍ مميزة في مطعم بيش التركي بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأطباق قائمة وجبة العشاء المستوحاة من الوصفات الأصيلة والمعدّة على يد أمهر الطهاة. وتتضمن هذه القائمة أربعة أطباق ترضي أذواق الضيوف على اختلافها وسط أجواءٍ غير مسبوقة مع نغمات الموسيقى الحية والإطلالة المميزة على برج العرب.

كما يوفّر فندق شيراتون مول الإمارات تجربةً لا تُضاهى للراغبين باستقبال عام 2021 وسط أجواءٍ احتفالية استثنائية على سطح الفندق مع إطلالة بانورامية مميزة على أفق مدينة دبي، حيث يمكن مشاهدة الألعاب النارية والاستمتاع بتوليفة من المقبلات الشهية ضمن أجواءٍ احتفالية لا تُنسى على وقع أروع الألحان التي سيبدعها منسق الأغاني، بالإضافة إلى عروض السامبا البرازيلية الراقصة والعروض البهلوانية.

العرض الأول: قائمة طعام محددة في مطعم بيش: مجموعة من المشروبات الفاخرة (بما فيها عصير العنب ومشروبات المطعم) مقابل 349 درهم إماراتي، أو باقة من المشروبات الخفيفة مقابل 299 درهم إماراتي، بالإضافة إلى 175 درهم إماراتي لكل طفل يتراوح عمره بين 7 و12 عاماً.

الفعاليات الترفيهية: موسيقى حية.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر.

التوقيت: منذ الساعة 8 مساءً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل.

الموقع: مطعم بيش التركي، الطابق 5، فندق شيراتون مول الإمارات.

العرض الثاني: احتفال رأس السنة على سطح فندق شيراتون مول الإمارات مع مجموعة منوعة من المقبلات والمشروبات الفاخرة (متضمنة شراب العنب ومشروبات المطعم وشراب العنب الفوّار) مقابل 549 درهم إماراتي، أو مجموعة من المشروبات الخفيفة مقابل 450 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الفعاليات الترفيهية: منسّق أغاني وعروض السامبا البرازيلية وعروض بهلوانية.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر.

التوقيت: منذ الساعة 10 ليلاً ولغاية 1 بعد منتصف الليل.

الموقع: حفلة متأخرة على سطح فندق شيراتون مول الإمارات.

العرض الثالث: الاستفادة من ميزات العرض الأول والثاني مقابل 750 درهم إماراتي لباقة المشروبات الفاخرة و650 درهم إماراتي لباقة المشروبات الخفيفة.

الفعاليات الترفيهية: موسيقى حية، ومنسق أغاني، وعروض بهلوانية، فضلاً عن عروض السامبا البرازيلية الراقصة.

التاريخ: الخميس، 31 ديسمبر.

التوقيت: منذ الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

Advertisements

الموقع: مطعم بيش التركي، الطابق 5، مع حفلة متأخرة على سطح فندق شيراتون مول الإمارات.

لمحة حول فندق شيراتون مول الإمارات:

يترّبع فندق شيراتون مول الإمارات ضمن موقع فريد وسط إمارة دبي، على مقربة من أهم المعالم والمراكز الرئيسية في المدينة. وبفضل موقعه المجاور لمول الإمارات، يتيح الفندق ما يزيد عن 630 خياراً من العلامات التجارية والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك سكي دبي وصالات ڤوكس سينما. ويشكل الفندق نقطة الانطلاق الأمثل للسيّاح الراغبين باستكشاف المدينة، بفضل مرافقه الفريدة التي تتضمن مطعم بيش التركي، وركن مشروبات فاخر وتراساً خارجياً للشيشة، ومسبحين على السطح، ومركزاً للياقة وسبا.

 234 total views,  1 views today

Advertisements