for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مرسى ياس مارينا يطلق عرض “تناول السوشي واستمتع بالبحر”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2020: مع بداية الموسم الشتوي واعتدال درجات الحرارة في الإمارات، أطلق مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية في العاصمة أبوظبي لرسو القوارب وتناول الطعام، عرض “تناول السوشي واستمتع بالبحر”، والذي يشمل أربع تجارب كفيلة بإبهار عشاق المأكولات اليابانية الشهيرة، وذلك بدءًا من قوائم الطعام المنسقة ووصولاً إلى الأمسيات الحافلة بالمرح، وسوف يكون مرسى ياس مارينا الوجهة المثالية للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء والأحباء خلال هذا الموسم.

هذا ويشارك في هذا العرض كل من المطاعم التالية في مرسى ياس مارينا

Advertisements

أكواريوم

يتميّز مطعم أكواريوم بتقديمه أشهى المأكولات البحرية، ويدعو الضيوف إلى بدء أسبوعهم بالتلذذ بنكهات المأكولات البحرية اللذيذة من اختيار الطهاة الموهوبين، وذلك خلال أيام الأحد من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً مع عرض يوم أحد السوشي بسعر 115 درهمًا إماراتيًا للفرد، ومع مجموعة شهية من السوشي والسيفيتشي والنودلز والمقبلات وأصناف السلطة وحساء الميسو والحلويات، ويتسنى للحضور من السيدات الاستمتاع بمشروبات منعشة غير محدودة إلى جانب أطباق السوشي الخاصة بهن مقابل 99 درهمًا إماراتيًا إضافيًا للسيدات و155 درهمًا إماراتيًا إضافيًا للسادة.

Advertisements

تشيبرياي

Advertisements

تقدم وجهة الضيافة الأكثر شهرة في جزيرة ياس للضيوف خصم 50% على قائمة يوتو سوشي المميزة كل يوم اثنين من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 ليلًا. وسواءً رغب الضيوف في تناول سمك السلمون الطازج، أو لفافات ماكي كاليفورنيا الملونة، أو التونة نيغيري الكلاسيكية، فإن مطعم تشيبرياني هو الوجهة الأساسية، وبالاستفادة من المكونات الموسمية على مدار العام، تضم قائمة يوتو سوشي اختيارات الطاهي اليومية الطازجة وذات الجودة العالية، وسوف يكون لدى الضيوف حرية تناول أطباقهم داخل المطعم الفخم أو على التراس الخارجي المطل على المناظر الخلابة لياس مارينا والمياه المتلألئة لجزيرة ياس.

آيرس جزيرة ياس

تقع وجهة آيرس العصرية في قلب ياس مارينا، وترحب بعشاق السوشي للتلذذ بمجموعة مختارة غير محدودة من لفافات الماكي على تراس رحب في الهواء الطلق حيث الإطلالات الأخاذة. تبدأ عروض السوشي مساء كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً من 100 درهم إماراتي مقابل أطباق الشيف المختارة، بينما بإمكان أولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الطعام اختيار عرض لفافات الماكي غير المحدودة إلى جانب المشروبات المنعشة مقابل 249 درهمًا إماراتيًا للفرد. كذلك، بإمكان السيدات تدليل أنفسهن بلفافات الماكي غير المحدودة مع المشروبات مقابل 199 درهمًا إماراتيًا.

مستر مياجيز

يرحب المطعم الحائز على الجوائز والذي يشتهر بتقديم أفضل المأكولات الآسيوية في المدينة بالضيوف للاستفادة من عرض “سوشي مي رولين”. فبإمكان الضيوف كل يوم سبت بدءًا من الساعة 12 ظهرًا الاستمتاع بساعتين من أطباق السوشي غير المحدودة والمشروبات المنعشة مقابل 149 درهمًا إماراتيًا للفرد. ومما لا شك فيه أن الأجواء الحيوية والأطباق المتنوعة ستضمن لكم قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة لدى مستر مياجيز.

حول ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 93 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

Advertisements

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

Advertisements

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

Advertisements
Advertisements