for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أكثر من مجرد خبز!

نقدم لكم “ذا بيجل بليس”: أحدث وجهة للاستمتاع بتناول الإفطار في دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لا شك أن خبز البيجل من أفضل الأشياء التي يمكن تناولها في وجبة الإفطار؛ فهو طعام مفيد ولذيذ. ومع تشبع السوق بأطعمة الإفطار دون المستوى، يصعب الحصول على أطعمة عالية الجودة وخاصةً خبز البيجل. في كثير من الأحيان لا يوجد اهتمام بجودة خبز البيجل، في حين لا يريد أحد أن يتناول طعاماً عادياً وخاصةً عندما يتعلق الأمر بوجبة الإفطار.

يتفوق ذا بيجل بليس على جميع الأماكن الأخرى التي تقدم هذه المعجنات اللذيذة، ليس فقط لأنه يقدمها على طريقة مدينة نيويورك التي تشتهر بخبز البيجل ولكن أيضاً بفضل التوليفات الفريدة من المكونات مثل مشروم بورتوبيللو وتكا الدجاج المشوي ببطء وسمك السلمون المدخن وأنواع الصوص المختلفة ومجموعة من الخضروات.

Advertisements
Advertisements

يتميز خبز البيجل في ذا بيجل بليس بأنه عالي الجودة ومتنوع النكهات ولذيذ وطازج. ويمكن سر ذلك في غلي البيجل قبل خَبزه؛ مما يزيل هذه الثقوب المزعجة التي نراها في الخبز الهش الذي غالباً ما تقدمه الأماكن الأخرى. ويؤدي تقطيع البيجل بأجزاء متساوية إلى سهولة توزيع المكونات بداخله.

Advertisements

استمتعوا بتناول وجبة الإفطار في الصباح مع خبز البيجل المفضل لكم. يمكنكم الطلب من ذا بيجل بليس عبر جميع منصات التوصيل بما في ذلك زوماتو وديليفرو وطلبات وكريم ناو أو عبر حساب ذا بيجل بليس على إنستجرام  @The_Bagel_Place.

Advertisements

عن ذا بيجل بليس:

Advertisements

ذا بيجل بليس هو المطعم الوحيد في دبي الذي يقدم خبز البيجل على طريقة مدينة نيويورك؛ وهو ما يعني أن الخُبز يُغلى قبل خَبزه. تشمل الأصناف المميزة في قائمة ذا بيجل بليس خبز مشروم بورتوبيللو وخبز تكا الدجاج المشوي ببطء وخبز سمك السلمون المدخن ومجموعة أخرى من الصوص والخضروات. يمكنكم الطلب من ذا بيجل بليس عبر جميع منصات التوصيل بما في ذلك زوماتو وديليفرو وطلبات وكريم ناو أو عبر حساب ذا بيجل بليس على إنستجرام  @The_Bagel_Place.

 

Advertisements
Advertisements