ميتروفيت نادي رياضي يساعدكم على المحافظة على لياقتكم البدنية بأسعار مناسبة وعلى مدار الساعة

Advertisements
Advertisements

 مع عضوية تبدأ من 149 درهم، يتميز نادي ميتروفيت بالأجهزة الحديثة والجو المفعم بالحماس وصفوف اللياقة البدنية المليئة بالإثارة

22 نوفمبر 2020، دبي، إ.ع.م- وفقًا لمنظمة الصحة العالمية فإن قلة النشاط البدني يعد السبب الرئيسي للأمراض والوفيات في جميع أنحاء العالم. وتتفاوت العوامل التي تؤثر على نشاط الفرد اليومي ما بين نقص المساحة والمال إلى قلة الوقت وعدم ملائمة الظروف. ومن هنا حرص نادي ميترفيت  على جعل اللياقة البدنية في متناول الجميع من خلال توفير المعدات والموارد المتميزة وفروعه المتعددة في دبي وأبو ظبي وأسعار عضويته التي تبدأ من 149 درهم إماراتي.

Advertisements

وجدت الأبحاث أن واحدًا من كل أربعة بالغين على مستوى العالم لا يتمتع بالنشاط الكافي. يمكن لأعضاء نادي ميتروفيت ممارسة أنشطة رياضية يومية لمدة 30 دقيقة وهي المدة الموصى بها في رياضة من اختيارهم وذلك من خلال الالتحاق بصفوف اللياقة المجانية أو مدفوعة التذاكر (والتي تتوفر للبالغين والأطفال وعلى شكل صفوف جماعية) إلى جانب الاستفادة من آلات القوة عالمية المستوى ومناطق “Sweat and Power”  وأحدث الأجهزة والمعدات.

تتميز فروع نادي ميتروفيت بوجود مدربين شخصيين وشبكة واي فاي لتتمكنوا من نشر تدريباتكم على انستغرام أو الاستمتاع ببرنامجكم المفضل أثناء التمرين. ومن خلال ربط اللياقة الذهنية باللياقة البدنية تتميز كافة فروع النادي بجو مليء بالحماس والإثارة لمساعدة الأعضاء على التمرين بأقصى طاقة.

كما يتميز نادي ميتروفيت بشراكته مع علامات تجارية عالمية مثل “LesMills” و “Matrix” التي تجمع بين أحدث التقنيات وأفضل الإيقاعات التي تزيد من حماسك للتمرين.

تجمع صفوف اللياقة البدنية بين الصفوف الكلاسيكية والعصرية كالزومبا والبيلاتس والبودي بامب وسوينغ يوغا و (قريبا) جامبفيت وصف باوند.

ويقول نيتيش، مؤسس نادي ميتروفيت، “لقد فتحنا أبوابنا لأول مرة في عام 2017 ونتمتع بخبرة تصل إلى 75 عاما في قطاع اللياقة البدنية والرفاهية. وإننا نضع صحتكم على رأس أولوياتنا بحيث نقدم خدماتنا بسهولة وإثارة وبأسعار مناسبة”.

يمتلك نادي ميتروفيت أربعة فروع في دبي وفرع في أبو ظبي كما افتتح فرعين جديدين مؤخرًا في الغرير سنتر وجميرا كايت بيتش. وتقع فروعه الأخرى في المنطقة الحرة لمطار دبي DAFZA وسيتي تاورز 2 في طريق الشيخ زايد وبوابة الشرق في أبو ظبي.

Advertisements

وأكثر ما يميز نادي متروفيت الذي يستطيع الأعضاء الدخول إلى فروعه في DAFZA و شارع الشيخ زايد أي وقت على مدار الساعة، بمعدات التدريب ذات المستوى العالمي ومجموعة كاملة من صفوف جي إكس مع أشهر خبراء اللياقة البدنية وأمهرهم.

تبدأ عضوية النادي من 149 درهم شهريًا، ويمنح الأعضاء جواز سفر يمكنهم من الدخول إلى جميع فروع النادي في دولة الإمارات.

عن ميتروفيت: تأسس نادي ميتروفيت في عام 2017، ويضيف التنوع والديناميكية إلى مشهد اللياقة البدنية في دولة الإمارات ويمتاز النادي بمعقولية الأسعار إلى جانب وجود أربعة فروع له في دبي وفرع واحد في أبو ظبي. تتنوع مستويات اللياقة البدنية التي يقدمها النادي ما بين أدوات بناء القوة إلى مناطق sweat and power. أما عن فريق المدربين في النادي فهو يضم نخبة من أمهر المدربين الشخصيين مما يساعد على الالتزام بتقديم حلول اللياقة البدنية المتناسبة مع كافة أنماط الحياة. ويمكن للأعضاء الاستفادة من أحدث أجهزة التدريب وخبرة المحترفين وبرامج جي إكس المجانية مقابل عضوية تبدأ من 149 درهم في الشهر فقط.

 241 total views,  8 views today

Advertisements