فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” يفتتح الشهر المقبل

Advertisements
Advertisements

هيلتون العالمية تستعد لإطلاق أولى وجهات علامة دبل تري من فئة الخمس نجوم في قلب منطقة دبي التاريخية

كشفت سلسلة هيلتون العالمية للفنادق عن تحديد شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري كموعدٍ لافتتاح فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير”، والذي يسجل أول حضور لوجهات علامة دبل تري من فئة الخمس نجوم في دبي، ويقع الفندق المكون من 458 وحدة فندقية في قلب منطقة دبي التاريخية، ليشكل رابع وجهات دبل تري باي هيلتون في دبي، وسادس فنادق العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

يضم الفندق 327 غرفةً وجناحاً بتصاميم فريدة تلبي احتياجات الزوّار من السياح وروّاد الأعمال على حدّ سواء، و131 شقة مفروشة ومثالية لتجارب الإقامة القصيرة والطويلة مع خيارات المعيشة المجهزة بالكامل. سيشكل الفندق الممتد على 23 طابقاً جسراً يربط بين المنطقة العصرية والتاريخية في دبي، متيحاً لزوّاره فرصة التعرف على الطابع الحديث والعريق للمدينة من خلال موقعه المركزي وغرفه وأجنحته الفسيحة ومرافقه المتطورة، فضلاً عن إطلالاته البانورامية على أشهر معالم دبي مثل برج خليفة وبرواز دبي ومتحف المستقبل وعين دبي وبرج العرب.

وبهذه المناسبة، قالت سيربل جوني، مدير عام فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير”: “تواصل دبي إبهار العالم مع افتتاح وجهات فندقية رائدة، ويشكل فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” إضافةً قيّمةً تثري قطاع الضيافة  في المدينة، ومن موقعه كأول فندق خمس نجوم يندرج تحت مظلة دبل تري باي هيلتون، نفخر بأن نكون أحدث الوجهات التي ترسي اسم العلامة في قلب المنطقة التاريخية والثقافية بدبي، وسوف نقدّم للمقيمين والزوّار أقصى درجات الخصوصية والراحة بما ينسجم مع خدماتنا التي تتمحور حول حفاوة ودفء الضيافة”.

يقع فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” بجانب مركز برجمان للتسوق ومحطة المترو، وهو يعتبر وجهةً مميزةً بالنسبة لروّاد الأعمال الباحثين عن التجارب العصرية وعشاق الترفيه.

يعد فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” أحد مشاريع مجموعة عبد الواحد الرستماني، وهو يسجل أولى خطوات دخول المجموعة في قطاع الضيافة.فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” يفتتح الشهر المقبل

ويحتضن فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” ثلاثة مطاعم من بينها لاونج بركة السباحة على سطح الترفيه، والتي تتمتع بإطلالة ساحرة على أفق دبي، إضافةً إلى ست قاعات مخصصة للاجتماعات وصالة حفلات كبيرة وردهة تنفيذية وأحواض سباحة خارجية بما فيها مسبحٌ للصغار، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرف لعلاجات السبا.

سيحظى نزلاء فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” بترحيب مميز مع تذوق رقائق كعك الشوكولاته الشهية والتي لطالما اقترنت بضيافة فنادق العلامة حول العالم.

حول فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير:

يعدّ فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير أول وجهة إقامة من فئة الخمس نجوم تحت مظلة دبل تري باي هيلتون في دبي. يقع الفندق بجانب مركز برجمان للتسوق ومحطة المترو، كما يبعد مسافةً قريبةً عن أشهر الوجهات السياحية في المدينة. تحتضن الوجهة الفاخرة 458 غرفة من بينها 303 غرفة للضيوف و131 شقة مفروشة و 24 جناحاً و6 قاعات مخصصة للاجتماعات وصالة حفلات ومركز للأعمال وردهة تنفيذية. كما يضم ثلاثة مطاعم وحوضي سباحة في الهواء الطلق يوفران إطلالة بانورامية ساحرة على المدينة، فضلاً عن مسبح للصغار ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرف لعلاجات السبا.

حول مجموعة عبد الواحد الرستماني:

تأسست مجموعة عبد الواحد الرستماني في عام 1954 في دبي، الإمارات العربية المتحدة على يد عبد الواحد الرستماني. تتمحور رؤية المجموعة حول إثراء حياة العملاء من خلال طرح منتجات وخدمات وحلول مبتكرة في سوق العمل. تضم مجموعة عبد الواحد الرستماني، وهي واحدةٌ من المؤسسات الرائدة والمرموقة في الشرق الأوسط، أكثر من 3800 موظف. وتبلغ قيمة عائدات مبيعاتها 2 مليار دولار أمريكي ضمن قطاعات متنوعة بما فيها السيارات والعقارات والتجهيزات الداخلية وحلول الإضاءة وتجارة التجزئة وتكنولوجيا المعلومات، كما تمتلك حضوراً راسخاً في الإمارات والمملكة العربية السعودية والهند.  تندرج الشركة العربية للسيارات تحت مظلة مجموعة الرستماني، وهي تعدّ الموزع الحصري لسيارات نيسان، وإنفينيتي، ورينو في دبي والإمارات الشمالية. كما تتولى المجموعة توزيع منتجات علامات تجارية رائدة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 حول شركة عبد الواحد الرستماني العقارية:

Advertisements

تأسست شركة عبد الواحد الرستماني العقارية في عام 1982، وهي تضم محفظةً تم تطويرها بعناية في دبي والإمارات الشمالية. تمتلك العلامة أكثر من 2.5 مليون قدم مربعة من الشقق الفندقية والمساحات التجارية في الإمارات العربية المتحدة.

تتولى شركة عبد الواحد الرستماني العقارية إدارة أصول تجارية وسكنية مهمة وفق معايير رفيعة المستوى، كما أنها تقوم بعمليات الاستحواذ على العقارات وإطلاق مشاريع جديدة.

تتبع الشركة نهجاً متكاملاً يغطي توفير موارد للموقع وإطلاق المشروع واستقبال المستأجر في الوجهة إلى جانب تقديم خدمات الصيانة وإدارة المنشآت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

 169 total views,  3 views today

Advertisements