إنفينيتي من العربية للسيارات تتعاون مع مستشفى برايم

Advertisements
Advertisements

 لتنظيم ندوة افتراضية توعوية حول صحة الرجال

  • الندوة استهدفت موظفي مجموعة عبدالواحد الرستماني لنشر التوعية حول الاكتشاف المبكر للأمراض وتوفير الرعاية الصحية

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها بصحة موظفيها، نظمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، ندوة افتراضية لموظفي مجموعة عبدالواحد الرستماني بالتعاون مع مستشفى برايم، الحائز على الكثير من الجوائز في مجال الرعاية الصحية الشخصية المتخصصة في دبي.

Advertisements

وشارك الدكتور سانجاي بات” Sanjay Bhat “، أخصائي المسالك البولية في مستشفى برايم، في مناقشة شاملة حول خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، مؤكدًا على أهمية الكشف المبكر عن هذا المرض. وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن منظمة “موفمبر” سجلت انطلاقتها في العام 2003، مع التركيز على زيادة الوعي إزاء الصحة العقلية للرجال، والكشف المبكر عن سرطان البروستاتا وسرطان الخصية.

وتعكس هذه الندوة الافتراضية حرص إنفينيتي من العربية للسيارات على تقديم الدعم المستمر لصحة وسلامة أعضاء فريقها، وذلك من خلال إطلاق المبادرات المتخصصة في الوقت المناسب، حيث سبق لها أن نظمت ندوة افتراضية ناجحة للتوعية بسرطان الثدي في أكتوبر.إنفينيتي من العربية للسيارات تتعاون مع مستشفى برايم

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

 120 total views,  2 views today

Advertisements