مجموعة سرود للضيافة تكشف عن عروضها للاحتفال بنهاية عام 2020

Advertisements
Advertisements

واستقبال العام الجديد في وجهاتها المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 نوفمبر 2020: أعلنت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن استعدادها للاحتفال بنهاية عام 2020 واستقبال العام الجديد ضمن مختلف وجهات المأكولات والمشروبات الفاخرة التابعة لها في دبي، مع الالتزام التام بإجراءات التباعد الاجتماعي

Advertisements

وتقدم المجموعة تشكيلة واسعة من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات. وتشمل باقة سرود لرأس السنة تجارب المأكولات الصحية وأشهى أطباق اللحوم والأطباق البريطانية المميزة في مطعم ذا داك هووك، وموائد العشاء الإيطالية على تراس مطعم تراتوريا، والبوفيه المفتوح من المأكولات اللبنانية مع عرض مباشر للفرقة الموسيقية العربية في مطعم النافورة.

كما تقدّم سرود خدماتها للراغبين بالاحتفال في المنزل، حيث توفر لهم خدمة توصيل الوجبات المشوية. وتتضمّن باقة الاحتفال برأس السنة وجبة لحم العجل أو الديك الرومي المشوي مع كامل الأطباق الجانبية، بالإضافة إلى قبّعات وأشرطة ملونة للزينة وغيرها من الإكسسوارات للاحتفال في المنزل. يبدأ سعر الباقة من 449 درهم إمارتي لشخصين. سيتم إرفاق كل طلب بتعليمات الطهي، ويجب الحجز قبل 24 ساعة من خلال الاتصال على الرقم 353 666 800، أو التواصل على البريد الإلكتروني: restaurants@saroodhospitality.com.

ليلة رأس السنة، 31 ديسمبر 2020

ذا داك هووك وهيل هاوس براسيري: يستعد مطعم ذا داك هووك المتميز والنابض بالحيوية مع مطعم هيل هاوس براسيري الفاخر والراقي الذي يفتح أبوابه طوال اليوم في نادي دبي هيلز للجولف لتقديم أفضل احتفال بمناسبة ليلة رأس السنة. ويمكن للضيوف الاستمتاع ليلة رأس السنة بعروضٍ ترفيهية مباشرة داخل المطعم أو في الهواء الطلق على التراس الذي يُشرف على وسط مدينة دبي، مع خياراتٍ متنوّعة من أشهى الأطباق مثل المأكولات البحرية المثلّجة والسوشي، وأطباق لحوم العجل والضأن المشوية، وفطيرة السلمون ولحم الضأن المشوي؛ بالإضافة إلى المقبلات الشهية مثل معكرونة سرطان البحر والجبن؛ والأطعمة المميزة مثل دجاج تكا والبيتزا؛ ومحطة الشواء التي تقدم شرائح اللحم والنقانق؛ والأطباق الرئيسية مثل فطيرة الراعي والبط المشوّح. كما تتوفّر تشكيلة واسعة من الحلويات وأصناف الأجبان من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى قائمة مشروبات متنوّعة تضم الكوكتيلات والموكتيلات وشراب الشعير وشراب العنب والمشروبات الخفيفة.

الأسعار: 365 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 595 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخاصّة بالمطعم، 695 درهم إماراتي متضمنة المشروب الفوّارة وشراب العنب الفاخر.

التوقيت: 8 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

تراتوريا: يمكن لزوّار مطعم تراتوريا، أشهر وجهات الطعام الإيطالية الأصيلة في سوق مدينة جميرا، الاستمتاع ليلة رأس السنة بمائدة عشاء في الهواء الطلق، أو بقائمة الأطباق المشوية الاعتيادية المتوفّرة داخل المطعم أو على الشرفة. وتزخر قائمة الطعام التي تقدّم داخل المطعم بمختلف أطباق اللحم المشوي الشهية؛ وتشمل مائدة العشاء طبق كارباتشيو لحم البقر، والإسكالوب المشوّح، وريجاتوني دي جرانيانو، وسمك البوري الأحمر، وواجيو لحم العجل، وتارت أوبرا بالشوكولاتة الداكنة مع البندق المجروش.

كما يقدّم مطعم تراتوريا أصناف المقبلات التي تحلو مشاركتها مثل بروشيتا الطماطم المشوية، وأسياخ الحبار الحارّ، وفطائر بانزيروتي بجبنة ريكوتا ولحم الديك الرومي، تليها الأطباق الرئيسية كالدجاج المشوي وشرحات صدر لحم العجل المتبّل بالخل البلسمي. أمّا قائمة الخيارات النباتية فتشمل المقبلات مثل أرانشيني الفطر، وجبنة موزاريلا بوفالو، وسلطة الهندباء الحمراء؛ والأطباق الرئيسية مثل ريجاتوني دي جرانيانو، بورتابيلا الفطر، وبولينتا الطرية. وتشمل قائمة المشروبات في مختلف الباقات تشكيلة من الموكتيلات والكوكتيلات وشراب العنب وشراب الشعير والمشروبات الخفيفة.

مائدة العشاء الفاخرة: 550 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 650 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، 850 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الفاخرة، 950 درهم إماراتي متضمنة المشروبات وتخصيص أماكن جلوس فاخرة، 250 درهم إماراتي لقائمة طعام الأطفال

قائمة المشاوي داخل المطعم: 295 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 395 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، 450 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الفاخرة، 150 درهم إماراتي لقائمة طعام الأطفال

التوقيت: 8 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

مطعم باي تاي يقدّم مطعم باي تاي، المطعم التايلندي الأكثر أصالةً وشاعريةً في سوق مدينة جميرا، قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق شهية للاحتفال برأس السنة مع إطلالة رائعة على الممرات المائية لسوق مدينة جميرا، بالإضافة إلى أروع النغمات الموسيقية التي يقدمها منسق الأغاني، وعروض إيقاعات الطبول التايلاندية. ويمكن للزوّار بدء تجربتهم مع قطع الأناناس يعلوها لحم الدجاج المفروم والفول السوداني، أمّا المقبلات فتشمل سلطة البوميلو، والروبيان المشوي، وفطائر الدامبلينج بالخضار. وتتضمن الأطباق الرئيسية كاري الدجاج الأخضر، والمأكولات البحرية المقلية، ولحم العجل الاسترالي المشوي؛ إلى جانبها أطباق الهليون المقلي وأرز الياسمين؛ بالإضافة إلى حلوى بانا كوتا بالمانجو الشهية. وتشمل قائمة المشروبات شراب العنب وشراب الشعير والمشروبات الفوارة والكوكتيلات والموكتيلات، بما فيها توك توك وتشاو فرايا، إضافة إلى العصائر والمشروبات الخفيفة والمشروبات الساخنة.

الأسعار: 595 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، و795 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخاصّة بالمطعم، و995 درهم إماراتي متضمنة باقة المشروبات الفاخرة، 350 درهم إماراتي لقائمة طعام الأطفال.

التوقيت: 8 مساءً- 11.45 ليلاً

النافورة: يقدّم المطعم الشرقي الحائز على العديد من الجوائز والواقع في جميرا أبراج الإمارات مائدة مفتوحة من المأكولات اللبنانية تشمل المقبلات الباردة مثل التبولة والفتوش والشنكليش؛ والمقبلات الساخنة مثل الحمّص باللحمة، ونقانق لحم الضأن؛ والحساء والشاورما والمأكولات البحرية، إضافة إلى أطباق المشاوي على الفحم مثل العرايس، والمشاوي المشكلة، والشيش طاووق. كما يقدّم حلويات متنوعة مثل البقلاوة وكنافة الجبنة والآيس كريم اللبناني. وتشمل قائمة المشروبات تشكيلة من الموكتيلات والكوكتيلات وشراب العنب وشراب الشعير والمشروبات الفوارة التي يمكن الاستمتاع بها مع المأكولات الشهية.

الأسعار: 295 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 495 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، 95 درهم إماراتي لقائمة طعام الأطفال

التوقيت: 7:30 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

بيري آند بلاكولدرز: يقدم المطعم المتخصص بالأطباق المشوية في سوق مدينة جميرا تجربة مستوحاة من الأجواء الأمريكية وتشمل الأطباق الكلاسيكية الأمريكية، مع مقبلات مثل قطع البطاطس المحشوة، وكرات المعكرونة بالجبنة المقلية، وثمبرز الدجاج. وتتنوع الأطباق الرئيسية بين جامبالايا نيو أورلينز والبرجر التقليدي وبيتزا بالدجاج المشوي؛ أمّا الحلويات فتشمل تشيزكيك وقطع براونيز الصغيرة والفواكهة الطازجة وفطائر التفاح الصغيرة ولفائف الآيس كريم.

الأسعار: 295 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 495 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم

التوقيت: 8 مساءً – منتصف الليل

باباجي: يقدّم المطعم التركي الأصيل والشهير في وسط سيتي ووك قائمة مأكولات مكونة من خمسة أطباق، إلى جانب المشروبات الخفيفة والشاي التركي وزجاجة من المشروب الفوّار

الأسعار: 395 درهم إماراتي لقائمة المأكولات من خمسة أطباق؛ أو إنفاق بحد أدنى بقيمة 395 درهم إمارتي (في الهواء الطلق) أو 295 درهم إماراتي (داخل المطعم)

التوقيت: بدءاً من الساعة 9:30 مساءً

بوتشا: يقدم المطعم التركي المختص بأصناف اللحوم وأشهى شرائح اللحم لعشّاق اللحوم من ضيوفه في ليلة رأس السنة قائمة مأكولات من ثلاثة أطباق، تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات ومشروباً خفيفاً، إضافة إلى كمية غير محدودة من الشاي التركي

الأسعار: فرع سيتي ووك: 395 درهم إماراتي لقائمة المأكولات من ثلاثة أطباق؛ أو إنفاق بحد أدنى بقيمة 395 درهم إمارتي (في الهواء الطلق) أو 295 درهم إماراتي (داخل المطعم)؛ فرع جميرا بيتش ريزيدنس: 395 درهم إماراتي لقائمة المأكولات من ثلاثة أطباق؛ أو إنفاق بحد أدنى بقيمة 295 درهم إمارتي

التوقيت: بدءاً من الساعة 12 ظهراً

مقهى سِكّة: يقدّم مقهى سكة، المختص بتقديم أطايب المطبخ الإماراتي والعربي والهندي والفارسي، قائمة مأكولات من أربعة أطباق، بالإضافة إلى شاي الكرك والمشروبات الخفيفة وزجاجة من المشروب الفوار لكل طاولة. كما تتوفّر الشيشة في أفرع لا مير وسيتي ووك مقابل 85 درهم إماراتي حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

الأسعار: 245 درهم إماراتي للشخص الواحد (يمكن مشاركة شخصين كحد أدنى)؛ أو إنفاق بحد أدنى بقيمة 245 درهم إماراتي للشخص الواحد (في الأجواء المفتوحة) أو 195 درهم إماراتي للشخص الواحد (داخل المطعم)

التوقيت: 9:30 ليلاً – 1 بعد منتصف الليل (تتوقف الطلبات عند الساعة 11:30 ليلاً وتُقدّم الحلويات بين 12 ليلاً و1 بعد منتصف الليل)

الموقع: فروع لا مير وسيتي ووك؛ قائمة طعام اعتيادية حسب الطلب دون حد أدنى للإنفاق متوفّر في فرع الخوانيج.

الماشوّه يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غير محدودة من أربعة أطباق تتضمن المشروبات الخفيفة والشاي العربي وزجاجة من المشروب الفوار لكل طاولة.

الأسعار: 295 درهم إماراتي للشخص الواحد؛ أو إنفاق بحد أدنى بقيمة 295 درهم إماراتي للشخص الواحد (في الأجواء المفتوحة) أو 195 درهم إماراتي للشخص الواحد (داخل المطعم)

التوقيت: 9:30 ليلاً – 1 بعد منتصف الليل (تتوقف الطلبات عند الساعة 11:30 ليلاً وتُقدّم الحلويات بين 12 ليلاً و1 بعد منتصف الليل)

ريترو فيستس: يقدّم المطعم البريطاني المعاصر بأجوائه المستوحاة من ثقافة الروك أند رول تشكيلة مأكولات مميزة خاصّة بليلة رأس السنة، تشمل المشروبات الخفيفة والموكتيلات الفوّارة، بالإضافة إلى عرض ترفيهي مباشر ينظمه منسّق الأغاني.

الأسعار: 210 درهم إماراتي للشخص الواحد

التوقيت: 9:30 ليلاً – 1 بعد منتصف الليل (تتوقف الطلبات عند الساعة 11:30

يوم رأس السنة، 1 يناير 2021:

مطعم ذا داك هووك: يمكن لضيوف المطعم إكمال حفلتهم مع قائمة طعام حسب الطلب تشمل بيض بيندكت، ووجبة الفطور الكبير، ولحم ساق الضأن؛ إلى جانب قائمة الوجبات المشوية التي تضم لحم العجل والدجاج والخضروات. ويمكن الاستمتاع بقائمة من المشروبات المميزة مثل بلودي ميري، وشراب بلليني، وفرينش 75، والمشروبات الفوّارة، مع متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على الشاشات الكبيرة.

الأسعار: تتراوح الأسعار حسب الأطباق

التوقيت: 12 ظهراً – 10 ليلاً

مطعم هيل هاوس براسيري يمكن لروّاد مطعم هيل هاوس براسيري الاستمتاع باليوم الأول من العام الجديد مع مجموعة من خيارات صلصات التغميس والسلطات، والسوشي والمأكولات البحرية المجمّدة؛ وتشكيلة من الأطباق الصغيرة مثل ريزوتو الفطر وسمك القاروص التايلندي المشوي بالفرن؛ بالإضافة إلى أطباق اللحوم؛ ومحطة الحلويات التي تحتوي نافورة الشوكولاتة ودونات الكاستارد والراوند وبودينج التوفي.

الأسعار: 295 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 495 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، 745 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الفوّارة، 95 درهم إمارتي لقائمة طعام الأطفال

التوقيت: 1 ظهراً – 4 عصراً

تراتوريا يقدّم مطعم تراتوريا، أشهر وجهات الطعام الإيطالية الأصيلة في سوق مدينة جميرا، وليمة إيطالية لمدّة ثلاث ساعات تشمل تشكيلة مقبلات مثل سلطة المأكولات البحرية وكروستينو كبد الدجاج؛ وخيارات الأطباق الرئيسية من البيتزا المُعدّة حسب الرغبة، وطبق باستا كازاريتشه الخاص بالمطعم، والدجاج المشوي بالفرن وسمك الشبوط مع البطاطس. وتتضمن قائمة الحلويات بانا كوتا وكيك لافا الشوكولاتة.

الأسعار: 215 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 315 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، 395 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الفوّارة، 95 درهم إماراتي لقائمة طعام الأطفال

التوقيت: 12 ظهراً – 5 عصراً (باقات لثلاث ساعات)

مطعم باي تاي يقدّم المطعم وليمة تايلندية تبدأ بالمقبلات التي تشمل سلطة البابايا الخضراء والدجاج المتبل المشوي، تليها الأطباق الرئيسية المحضرة من فيليه سمك القاروص المطهي على البخار ولحم العجل المقلي والمتبل بالكاري الأحمر؛ أمّا الحلويات فتشمل كريم بروليه والأرز المحلّى. وتتوفّر قائمة من الخيارات النباتية مثل سبرينج رولز بالخضار، والخضروات بالكاري الأخضر، وحلوى كستناء الماء المقرمشة.

الأسعار: 245 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 395 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم

التوقيت: 12:30 ظهراً – 4 عصراً

النافورة يقدّم مطعم النافورة تجربة عائلية مميزة في اليوم الأول من العام الجديد مع المقبلات الباردة المفضّلة مثل بابا غنوج والمتبّل، والمقبلات الساخنة مثل سمبوسك اللحم وبِرك بالجبنة، والشوربات والشاورما ولحم العجل المشوي والكباب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات مثل قشطة بالعسل والعصملية.

الأسعار: 199 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 299 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم

التوقيت: 1 ظهراً- 4 عصراً

بيري آند بلاكولدرز: يمكن لضيوف المطعم أن يبدأوا عامهم الجديد بالبرانش المستوحى من أجواء الروك آند رول، والذي يوفر لهم كمية غير محدودة من الأطعمة والمشروبات الأمريكية الكلاسيكية لمدة ثلاث ساعات، مع الاستمتاع بالإيقاعات الموسيقية الحية التي يبدعها منسق الأغاني

الأسعار: 195 درهم إماراتي متضمنة المشروبات الخفيفة، 295 درهم إمارتي متضمنة المشروبات الخاصة بالمطعم، 95 درهم إماراتي لقائمة طعام الأطفال

التوقيت: 1 ظهراً – 4 عصراً

بوتشا: يقدّم مطعم بوتشا الفرصّة لبدء العام الجديد مع قائمة مأكولات تضمّ ثلاثة أطباق تشمل المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التي تطيب مشاركتها، إضافة إلى المشروبات الخفيفة وكمية غير محدودة من الشاي التركي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الفطور التركي لساعات مطوّلة

الأسعار: 250 درهم إمارتي لشخصين

التوقيت: بدءاً من الساعة 12 ظهراً

مقهى سِكّة: يقدّم المقهى باقة من الوجبات المخصصة للمشاركة تضم المقبلات الباردة والمقبلات الحارّة وثلاثة أطباق رئيسية وطبقين من الحلويات.

الأسعار: 125 درهم إمارتي لشخصين

التوقيت: بدءاً من الساعة 12 ظهراً

الماشوًه: يحتفل مطعم الماشوه بالعام الجديد مع جلسة شاي بعد الظهيرة العربية التقليدية، ويقدم تشكيلة من الأطباق العربية الأصيلة، كما يستضيف مجلساً عربياً تقليدياً يُقدم أشهى أصناف القهوة مجاناً ويعبق برائحة البخور ويزهو بإيقاعات الموسيقى الحية. ويقدّم المطعم أيضاً فطوراً تقليدياً بقيمة 125 درهم إمارتي.

الأسعار: 60 درهم إماراتي

التوقيت: 4 عصراً – 7 مساءً

ريترو فيستس: يدعو مطعم ريترو فيستس ضيوفه للاسترخاء بعد أجواء ليلة رأس السنة الصاخبة وسط أجواء هادئة ومريحة، والتلذذ بأطباق المشاوي الشهية على الشاطئ.

الأسعار: 80 درهم إماراتي أو 60 درهم إمارتي للنباتيين

التوقيت: 5 مساءً – 10 ليلاً

لمحة حول سرود للضيافة

Advertisements

سرود للضيافة هي إحدى شركات مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، وتعد الاسم الرائد في الضيافة وإدارة المطاعم في الإمارة، وتضم ضمن محفظتها عدد من العلامات المحلية والعالمية المميزة. تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والمشروبات المستدامة من مختلف الفئات، بما فيها المطاعم الفاخرة، والمطاعم العصرية بمفاهيم مبتكرة، والمطاعم ذات الخدمة السريعة، والمقاهي التي تقدم الوجبات الخفيفة.

تتكون محفظة سرود من 21 علامة تجارية مثل: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بييرشيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا دك هوك، هيلهاوس براسيري، باباجي، الماشوة، بوتشا، سكة كافيه، رسترو فيست، برغر بت، ذا براس، ماي كلرك، هوت شيكس آيا، ليما وتورو+كو.

تلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد في مطاعمها، وطرح قوائم طعام مختلفة، وتشغيل المواهب ضمن كوادرها، والاعتماد على التحول الرّقمي إيماناً منها بشكلٍ راسخ بأهمية توفير بيئة عمل خلاقة ضمن عملياتها تفوق ما هو معتاد ضمن قطاع الضيافة.

 177 total views,  3 views today

Advertisements