دايموند ديفيلوبرز تحصل على جائزة “مطور العام” ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال افريقيا للأبنية الخضراء ٢٠٢٠

Advertisements
Advertisements

الجائزة تهدف لتقدير الشركات والمؤسسات لإلتزامها بالإبتكار والتميز في معايير وممارسات الأبنية المستدامة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 19  نوفمبر 2020] حصلت شركة دايموند ديفيلوبرز المطور العقاري لمشروع “المدينة المستدامة” في دبي على جائزة “مطور العام” خلال حفل جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء٢٠٢٠، تقديراً لدورها في تعزيز وتفعيل الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء.

Advertisements

وجاء اختيار شركة دايموند ديفيلوبرز تثميناً لدورها في بناء المدن المستدامة وتحقيقها نتائج متميزة قابلة للقياس، انطلاقاً من اعلى معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية. يُذكر أن دايموند ديفيلوبرز كانت قد اطلقت المدينة المستدامة في دبي في ٢٠١٥ لتصبح اول مجتمع مستدام بالكامل قيد التشغيل في المنطقة، كما اعلنت العام الماضي عن مشروعها الثاني في الشارقة “مدينة الشارقة المستدامة”.

تعمل مشاريع دايموند ديفيلوبرز على تقليل انبعاثاتها الكربونية من خلال تطبيق أفضل الممارسات البيئية،

مثل انتاج الطاقة النظيفة، اعادة تدوير المياه والنفايات، انتاج الغذاء، واعتماد وسائل النقل المستدامة.

نبذة عن “دايموند ديفلوبرز:

تأسست شركة “دايموند ديفلوبرز” عام 2003، وكانت من أولى الشركات التي تدخل سوق العقارات في دبي، تدفعها رؤية طموحة لرسم ملامح المستقبل. وقد أسست الشركة لحقبة جديدة في مجال العقارات، حيث تصب كامل تركيزها على تطوير مدن مستقبلية ومستدامة.

Advertisements

وابتكرت “دايموند ديفلوبرز” مفهوماً مستقبلياً جديداً مجدي من الناحية التجارية ويضمن عدم التأثير على البيئة بأي شكل سلبي. وانطلاقاً من هذا المفهوم، طورت الشركة “المدينة المستدامة” عام 2012، وهي أول مشروع مجتمعي مستدام بالكامل في المنطقة، ويوفر لقاطنيه معيشة مستدامة منخفضة الانبعاثات الكربونية وسط مساحات طبيعية خضراء، وذلك دون أدنى تأثير على احتياجات كوكب الأرض وأجيال المستقبل.

فازت الشركة بالعديد من الجوائز والتكريمات، كان أبرزها جائزة “أفضل مطور عقاري- التنمية الخضراء المستدامة من “جوائز العقارات الخليجية 2019”.

وأطلقت “دايموند ديفلوبرز” مؤخراً، بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، “مدينة الشارقة المستدامة”؛ وهي أول مشروع يلبي أعلى معايير الاقتصاد الأخضر والاستدامة البيئية في الإمارة.

 112 total views,  3 views today

Advertisements