شركة Acronis تستحوذ على شركة CyberLynx ومقرها اسرائيل وتعزز قائمة مشاريع الحماية الإلكترونية في الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة [ ايتوس واير ] : مع تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات وإسرائيل، فإن استحواذ شركة Acronis الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية على شركة CyberLynx ومقرها إسرائيل، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الأمن السيبراني ولها حضور في المملكة المتحدة وسويسرا ولوكسمبورغ، يعزز عروض الحماية الإلكترونية في المنطقة. يأتي هذا كثالث استحواذ لشركة Acronis منذ العام الماضي، والذي تواصل به الشركة خطة النمو المتسارعة للشركة من خلال CyberLynx.

شركة Acronis تستحوذ على شركة CyberLynx ومقرها اسرائيل وتعزز قائمة مشاريع الحماية الإلكترونية في الشرق الأوسط

بصفتها المزود الأول لحلول تدريب حقوق الملكية واختبار الاختراق وعمليات التدقيق الأمني، تتمتع شركة CyberLynx بحضور عالمي بين العملاء يعتمد على الخبرة الفنية المتطورة والعلاقات القوية مع كبار الموردين في مجال تحليل الأدلة. سيؤدي اكتساب هذه القدرات إلى تعزيز مهمة شركة Acronis لتوفير حماية إلكترونية بمستوى عالمي للمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

Advertisements

قال فرانك ديكسون من شركة IDC: “يظهر استحواذ شركة Acronis على شركة CyberLynx التزامها بتعزيز خبرتها في مجال الأمان عبر الإنترنت”. “فمن خلال توفير عروض متكاملة للأمان عبر الإنترنت وحماية البيانات، تعمل شركة Acronis على التقليل من تعقيد تنفيذ تدابير الأمان عبر الإنترنت وكذلك تحسين مرونة تكنولوجيا المعلومات. وسيؤدي الاستحواذ على شركة CyberLynx إلى تعزيز عروض خدمات شركة Acronis، مما يزيد من تعزيز قدرة شركة Acronis على أن تكون شريكًا نشطًا في تحسين الوضع الأمني لمؤسسة العميل من خلال توفير حلول التدريب والاستشارات.”

ستقوم شركة Acronis بدمج خدمات شركة CyberLynx في حزمة خدمات الأمان المقدمة من شركة Acronis مما يعمل على توسيع إطار التدريب والحلول المتاحة الهادفة لتعزيز الوضع الأمني للمؤسسة. بالاعتماد على خبرة شركة CyberLynx في محاكاة التهديدات وتحليلها، يمكن أن تساعد شركة Acronis بشكل أفضل مقدمي الخدمات المدارة ومقدمي خدمات الأمان المدارة حيث يوفرون الحماية لعملائهم ويعملون بمثابة “خط الدفاع الأخير” ضد أحدث التهديدات.

قال سيرجي “إس بي” بيلوسوف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Acronis “إن إضافة شركة CyberLynx إلى قائمة المشاريع لدينا يساعد شركة Acronis على تقديم خدمات التقييم الأمني لشركائنا وتمكينهم من تحسين حماية عملائهم” وأضاف “بالعمل مع فريقنا الأمني وشبكة مراكز عمليات الحماية الإلكترونية العالمية، سنساعد مقدمي الخدمات المدارة في رحلة تحولهم إلى مقدمي خدمات الأمان المدارة من خلال تزويدهم بالبرامج التدريبية الخاصة بالاستجابة للحوادث واختبار الاختراق وتحليل الأدلة.”

Advertisements

تضيف شركة Acronis بهذا الاستحواذ طبقات جديدة من خدمات الأمان والتدريب الديناميكية إلى مجتمعها المكون من 50000 شريك في قنوات تكنولوجيا المعلومات.

 قال نعوم هيرولد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CyberLynx “في سياق تعزيز رؤيتها للحماية الإلكترونية، أعادت شركة Acronis تعريف الطريقة التي يجب أن تفكر بها المؤسسات بشأن حماية البيانات والأمان عبر الإنترنت لمواجهة ما تشهده اليوم من تهديدات إلكترونية، ويسعدنا أن تكون المرحلة التالية من مساهمات شركة CyberLynx جزءًا من هذه الشركة الاستشراقية.” وأتبع “يتطلع فريقنا إلى التعاون مع أقراننا الجدد لمواصلة تعزيز أمان المؤسسات في جميع أنحاء العالم.”

بالتزامن مع استمرار الشركة في نهج استراتيجية النمو المتسارع، تخطط شركة Acronis للنظر في عمليات استحواذ إضافية من شأنها تعزيز عروضها بتقنيات وقدرات جديدة تختص بالمتجهات الخمسة للحماية الإلكترونية المتمثلة في إيجاد حلول لتحديات السلامة وإمكانية الوصول والخصوصية والموثوقية والأمان التي تواجه البيانات والتطبيقات والأنظمة الحالية.

 153 total views,  1 views today

Advertisements