صفقات رائعة لدى ماكس فاشن: أزياء مميزة بأقل من 30 درهم

Advertisements
Advertisements

ضمن عروض وتخفيضات الأربعاء الأبيض

 18 نوفمبر 2020، دبي: بات موسم الأعياد على الأبواب، حيث يستعد معظمنا لاختيار الهدايا المناسبة لقائمة الاشخاص الذين سنتشارك معهم فرحة العطلات والاستعداد للتسوق. إلا أن التسوق واختيار الهدايا لا يعني بالضرورة الوقوع في عجز مادي بعد انتهاء الموسم الاحتفالي، وهذا هو شعار ماكس فاشن الدائم.

Advertisements

ومن هنا توفر ماكس فاشن لعشاق الموضة، تجربة الأربعاء الأبيض التي لا ينبغي تفويتها مع حسومات بنسبة 40٪ على جميع البضائع والمنتجات، حيث تقدم الشركة الرائدة في عالم الأزياء أفضل الصفقات للعملاء مع قيمة أعلى وخصومات أضخم من أي وقت مضى. ولإعطائك فكرة أفضل، تضع ماكس بين يديك قائمة بالمشتريات الملائمة لجميع أفراد الأسرة والمناسبة لمحفظتك، بأسعار لا تتعدى 30 درهم:

  • يعتبر الثوب الأسود، من عناصر الأزياء الأساسية للمرأة العصرية في كل مكان. يوفر فستان ماكس الأسود الطويل بالياقة العالية (45 درهم) طلة أنيقة وفخمة في أي وقت كان، حيث يمكن ارتداؤه بسهولة في النهار والليل وفي المكتب وولائم العشاء. يمكنك الحصول عليه بـ27 درهم خلال فترة العروضات.صفقات رائعة لدى ماكس فاشن: أزياء مميزة بأقل من 30 درهم
  • تألقي بطلة أنثوية عفوية مع أحذية الباليرينا النسائية المعروضة للبيع مقابل 30 درهم فقط. يبلغ سعر هذا الحذاء في الأصل 50 درهم، وهو خيار كلاسيكي ويتناسب مع أي ملابس أنيقة.
  • تتجلى الموضة والأناقة في حقيبة ظهر عصرية (30 درهم بعد الخصم) وهي واسعة مع عدد مناسب من الجيوب لضمان سهولة الوصول إلى كل ما تحتاجينه.
  • عصرية ورياضية، ليس هناك ما هو أكثر راحة للرجل من ارتداء الكنزات الرياضية (27 درهم بعد الخصم)، ويعتبر هذا النوع من الأزياء مناسباً لدرجات الشتاء المنخفضة. يجب أن يمتلك كل رجل كنزة واحدة على الأقل من هذه القطع، وإذا كنت لا تمتلك مثل هذه الأزياء الأساسية، فقد حان الوقت للتسوق!
  • صندل بحزام خلفي أنيق ومريح، بسعر 29 درهم. مناسب لجولات المشي في المدينة أو دعوة عشاء مفاجئة.
  • للأطفال العائدين إلى المدرسة، لدى ماكس فاشن مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية مع حقيبة ظهر ملونة مطرزة وحقيبة طعام، مقابل 29 درهم فقط.
  • تعزز الوسادات حيوية المنزل بالألوان. زيني منزلك بوسادة مزخرفة برسومات هندسية مذهلة، بسعر 30 درهم فقط.
Advertisements

احرصي على زيارة متاجر ماكس فاشن من 18 حتى 28 نوفمبر لتسوق أزياء رائعة، والحصول على خصومات مذهلة مع تخفيضات الأربعاء الأبيض. يمكنك أيضًا التسوق عبر الإنترنت على www.maxfashion.com.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com)

 274 total views,  4 views today

Advertisements