نيسان من العربية للسيارات تعلن عن حملة التوفير السنوية لنهاية العام

Advertisements
Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2020] – تختتم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، العام الجاري بإطلاقها حملة التوفير لنهاية العام للسنة العاشرة على التوالي.

وبفضل هذه الحملة، سيتمكن العملاء من تحقيق توفير يصل إلى 25,000 درهم، حسب الطرازات التي يختارونها عبر تشكيلة سيارات نيسان، بما في ذلك “صني” و “ألتيما” و “ماكسيما” و “إكس تريل” و “باثفايندر” (تطبق الشروط والأحكام). وسيحصلون بموجبها على مزايا قيمة، تشمل الضمان لخمس سنوات، وباقة الخدمة لثلاث سنوات، يضاف إليها التأمين لعامين والتسجيل لعام واحد.

Advertisements

وتسعى العربية للسيارات باستمرار إلى تقديم أفضل العروض للراغبين بالشراء، وإتاحة أفضل الفرص لقيادة سياراتهم المفضلة، والاستفادة أيضًا من الصفقات الاستثنائية. وصممت الحملة لإسعاد العملاء، خاصة وأنها تشتمل على عروض الخدمة الجذابة للغاية.

ونظرًا لهذه الحملة المذهلة التي تقدمها العربية للسيارات على طرازات نيسان المفضلة للعملاء، فإنها تقدم أفضل الفرص في هذا الوقت من العام للسائقين لامتلاك السيارت التي يختارونها، سواء كانوا يتطلعون إلى امتلاك أرقى موديلات السيدان أوسيارات الدفع الرباعي. وكل ما يتعين عليهم القيام به التوجه إلى أقرب صالة عرض لنيسان، أو زيارة الموقع الإلكتروني Nissan-dubai.com للاستفادة من هذه الحملة المتميزة.نيسان من العربية للسيارات تعلن عن حملة التوفير السنوية لنهاية العام

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

 

 

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 83 total views,  2 views today

Advertisements