جامعة ميدلسيكس بدبي توقع مذكرة تفاهم مع آفياريبس

Advertisements
Advertisements

اكة لاكتشاف فرص في البحوث التعاونية وتبادل الخبرات ومحاضرات الضيوف وبرامج تدريب الطلبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 نوفمبر 2020

Advertisements

نظراً للاهتمام المشترك في مجالات السياحة والتسويق والاتصالات والبحوث والتعليم، وقعت جامعة ميدلسيكس بدبي مذكرة تفاهم مع آفياريبس في الأول من نوفمبر 2020، لتعزيز الشراكة عبر الصناعات والتعاون وتبادل الخبرات بين الكيانين.

مع إنشاء مذكرة التفاهم، سيستكشف الطرفان الفرص لمواصلة تطوير أفضل الممارسات الدولية عبر عدد من المجالات من خلال تبادل المعرفة والبحث التعاوني ومحاضرات الضيوف والفعاليات وبرامج تدريب للطلاب.

آفياريبس، الشركة العالمية الرائدة في مجال التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والمتخصصة في السياحة والطيران والضيافة والترويج التجاري لديها 67 مكتبًا في 47 دولة حول العالم، بما في ذلك مكتب يقع في دبي والذي يعتني بأنشطة العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشام. كمجموعة، تمتلك آفياريبس محفظة تضم أكثر من 150 عميلاً للسفر والسياحة حول العالم. ومن خلال مذكرة التفاهم، ستعمل آفياريبس كشريك رئيسي وحلقة اتصال بين جامعة ميدلسكس دبي والوجهات الدولية، حيث ستقدم فرص تدريب فريدة للطلاب والخريجين، بالإضافة إلى محاضرات مقدمة من قبل قادة الصناعات، ومشاريع بحثية مشتركة، وبرامج تعاونية فريدة أخرى تفيد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وطلاب البكالوريوس وطلاب الدراسات العليا.جامعة ميدلسيكس بدبي توقع مذكرة تفاهم مع آفياريبس

وتعليقًا على التعاون الجديد قال جلين جونستون، نائب رئيس الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياريبس: “تؤمن آفياريبس بالسعي لتحقيق التميز المهني، وربط أفضل الممارسات الدولية بالخبرات المحلية لخلق تجربة أفضل وأكثر جدوى وسلمية و عالم أكثر ثراء. نحن دائماً نبحث عن شركاء دوليين لديهم قيم مشتركة، ولذلك فإننا متحمسون للغاية لتعاوننا مع مؤسسة مرموقة دوليًا مثل جامعة ميدلسكس دبي. ونتطلع إلى تقديم التوجيه المهني للمواهب الشابة في الجامعة والتعلم منهم “.

و من ناحيته، قال الدكتور كودي موريس باريس، نائب مدير التخطيط الأكاديمي والبحوث في جامعة ميدلسكس بدبي: “إن جامعة ميدلسكس دبي مكرسة لتحويل إمكانات الطلبة إلى قصص نجاح من خلال التميز في التدريس وجودة التعليم التي تسلحهم بالمهارات والمعرفة والخبرات للوصول إلى أهدافهم المهنية. وسيوفر هذا التعاون مع آفياريبس فرصًا مميزة للطلاب لتعزيز تعليمهم في الفصل الدراسي من خلال الخبرات المهنية وتطوير شبكات التواصل وتطبيق مهاراتهم في حالات واقعية ودعم أعضاء هيئة التدريس في مشاريع بحثية تعاونية مع آفياريبس. ”

تعد جامعة ميدلسكس بدبي أول حرم جامعي خارجي لجامعة ميدلسكس في لندن. يضم الحرم الجامعي الذي تم افتتاحه في يناير 2005 أكثر من 3600 طالب من أكثر من 111 جنسية ويقدم برامج التأسيس وبرامج البكالوريوس والدراسات العليا في مجموعة متنوعة من المجالات الدراسية.

نبذة عن آفياريبس

Advertisements

تأسست الشركة في ألمانيا عام 1994 مع مكتب واسع يشمل ست قارات و67 مكتب عبر 48 دولة مختلفة. مجموعة آفياريبس هي الرائدة في مجال تمثيل هيئات و شركات الطيران والهيئات السياحية بتعاونها مع أكثر من 100 طيران وأكثر من 150 فندق ومتجر وهيئة سياحية.  بالإضافة إلى دورها كعميل مبيعات عام والتسويق السياحي، فإن العملاء يحصلون على خدمات في التسويق الرقمي والعلاقات العامة والإعلانات والحلول الإلكترونية والاستشارة والخدمات المالية وتسويق المطارات وترويج المتاجر والمحلات.

نبذة عن جامعة ميدلسيكس دبي

تُعتبر جامعة ميدلسيكس دبي أول فرع يفتتح أبوابه للطلبة بعيدًا عن مدينة لندن حيث مقر جامعة ميدلسيكس ذات الشهرة العالمية. حيثُ يحتضن الحرم الجامعي منذ افتتاحه في يناير 2005، ما يزيد من 3600 طالب من أكثر من 111 جنسية مختلفة ويقدم مختلف برامج الدراسات الجامعية والدراسات العليا في العديد من المجالات حيث تربط البيئة الدراسية الطلاب مباشرة مع العالم الحقيقي. وتخضع البرامج الأكاديمية في دبي لذات عمليات المصادقة والمراقبة نفسها التي في لندن، كما أن الامتحانات تجري في وقت واحد في كلا المدينتين، ويحمل الطلبة الحائزين على شهادة المملكة المتحدة من جامعة ميدلسيكس دبي ذات الشهادة التي يحملها الطلاب الدارسين في جامعة ميدلسيكس في لندن.

 126 total views,  6 views today

Advertisements