باقات مميزة للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة من Walnut Grove

Advertisements
Advertisements

يدعو المطعم ذو النكهة الجنوب إفريقية الجميع لاستكشاف قائمة معدّة خصيصًا للاستمتاع بموسم الاحتفالات

مطعم Walnut Grove جاهز لمشاركتكم بهجة موسم الاحتفالات ويدعو الجميع إلى تدليل أنفسهم مع باقات لذيذة مميزة وضعت بعناية خصيصًا للكريسماس ورأس السنة الجديدة. تأتي قائمة طعام باقة الكريسماس بسعر 189 درهم إماراتي للفرد ومتوفرة في فرعيّ سيتي ووك ودبي مول. أما باقة ليلة رأس السنة، فيبلغ سعرها 2,000 درهم إماراتي للفرد ويمكنكم الاستمتاع بها في فرع دبي مول إذا كنتم من عشاق المناظر الخلابة لبرج خليفة التي يطل عليها المطعم.

Advertisements

باقة الكريسماس – 189 درهم إماراتي

تتميز قائمة طعام باقة الكريسماس بمزيج من الأطباق الصحية والشهية حيث يمكنكم الاستمتاع بمجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات ومشروبات الموكتيل مقابل 189 درهم إماراتي فقط للفرد. تشمل الباقة شوربة خبز الزبدة، وجبن Brie المخبوز مع الكرانبري والبيكان، وستيك القرنبيط المشوي، وبرجر لحم الضأن بالنعناع، وشرائح الكاليماري المحشوة، وتشيز كيك اليقطين، وموكتيل كاندي كاين، ولاتيه اليقطين.باقات مميزة للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة من Walnut Grove

باقة رأس السنة الجديدة – 2,000 درهم إماراتي

استقبلوا العام الجديد بوجبة مكونة من ثلاثة أطباق تشمل مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات غير الكحولية مقابل 2,000 درهم إماراتي. نبدأ بالمقبلات، حيث يمكنكم الاختيار من بين مجموعة مختارة من الكانابيه أو طبق بلح البحر أو كابتشينو الشمندر واليقطين. أما الطبق الرئيسي، فتشمل الاختيارات ريب آي من لحم الأنغوس، أو ثيرميدور الكركند، أو ريزوتو الهليون، ثم نختتم الباقة بطبق الحلويات. يعد فرع دبي مول هو المكان الأمثل للمشاركة في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة حيث ستتمكنون من الاستمتاع بإطلالات رائعة لبرج خليفة ونافورة دبي من شرفة المطعم الخارجية الواسعة.

Advertisements

يقع المطعم الحائز على جوائز Walnut Grove في قلب دبي وتحديدًا في سيتي ووك (المرحلة 2)، منطقة الصفا، ويقع الفرع الآخر في دبي مول الذي يتمتع بإطلالات مذهلة على برج خليفة. للحجز يرجى الاتصال بالأرقام التالية:

نبذة عن Walnut Grove:

Walnut Grove هو مطعم ذو أسلوب مميز رأسًا من جنوب إفريقيا اتخذ من دبي مقرًا له منذ عام 2016. يقدم المطعم تجربة ريفية أصيلة ولكن بلمسة عصرية متألقة، وتجمع هذه التجربة بين مختلف خيارات الأطعمة ذات النكهات المبتكرة لتوفّر خدمة استثنائية لكل فرد من أفراد العائلة.

 94 total views,  1 views today

Advertisements