شبكة OSN تسعى لتشكيل فريق متخصص في مجال المحتوى

Advertisements
Advertisements

  من جميع أنحاء في العالم

حملة التوظيف العالمية تأتي تزامناً مع نهاية عام حافل بالإنجازات العديدة التي حققتها شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2020: كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرّائدة في المنطقة، عن عزمها تشكيل فريق مميز في قسم المحتوى، يضم أبرز المواهب العالمية في هذا المجال، الذين يشاركون الشبكة شغفها وطموحها في إحداث تغيير جذري في مجال صناعة المحتوى ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021 وما بعده. وأطلقت الشبكة العديد من المناصب الجديدة ضمن عدّة أقسام، بما في ذلك مناصب لمدراء محتوى الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية وبرامج الأطفال ونمط الحياة والترفيه الواقعي، انطلاقاً من رغبة الشبكة بتوظيف فريق جديد للمساهمة في رسم ملامح المحتوى المستقبلي الذي سيُعرض عبر قنوات الشبكة ومنصة البثّ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيكون المرشّحون الذين سيتمّ اختيارهم مسؤولين عن تنسيق المحتوى بشكل يسهم في زيادة نسبة المشاهدة عبر جميع المنصّات.

ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع نهاية عامٍ حافل بالإنجازات بالنسبة لشبكة OSN، حيث قامت بتجديد هويتها المؤسسية وعلامتها التجارية في شهر أبريل الماضي، فضلاً عن إعلانها الحصول على حقوق التوزيع الحصرية لأعمال +Disney الأصلية في منطقة الشرق الأوسط. كما كشفت الشبكة في مطلع الشهر الجاري عن إطلاقها إنتاجات OSN الأصلية تحت مظلّتها الجديدة المخصّصة بالكامل للمحتوى الذي يتمّ إنتاجه في المنطقة، وجاء ذلك تزامناً مع التزام OSN بمضاعفة استثمارها في المحتوى العربي والإنتاجات الأصلية خلال عام 2021، لتمثّل مع نهايته نسبة 25% من المحتوى الذي تقدّمه الشبكة.شبكة OSN تسعى لتشكيل فريق متخصص في مجال المحتوى

وبهذه المناسبة قال باتريك تيليوكس، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: “تمثّل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أرضاً خصبةً لسرد الحكايات والقصص المميزة والتي تلتزم شبكة OSN بتسليط الضوء عليها. وانطلاقاً من هدفنا الأساسي في تقديم محتوى مميز، نسعى للتعاون مع أفضل المواهب ممّن يتمتّعون بالخبرة والشغف في تنسيق المحتوى من مختلف أنحاء العالم، اللذين نعتبرهما العاملين الأساسيين لتحقيق أولوياتنا الاستراتيجية وهدفنا المتمثل في الحفاظ على موقعنا كشبكة الترفيه الرّائدة في المنطقة”.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، مع حقوق عرض في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. وتتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل جودة من المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony.

Advertisements

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

 192 total views,  3 views today

Advertisements