رحلة الرفاهية وجودة الحياة في سوفيتل سبا مع لوكسيتان

Advertisements
Advertisements

يقع سوفيتل دبي ذا أوبيليسك في مكان مثالي ومتميز في قلب مدينة الرقي والفخامة، ويقدم ملاذاً للاسترخاء في منتجع سوفيتل سبا مع لوكسيتان الصحي.

تنعّمْ في منتجع سوفيتل سبا مع لوكسيتان بعيداً عن صخب وضجيج الحياة! واستمتع بتجربة الرفاهية المميزة للجسم والعقل التي توازن بين تقاليد الجمال القديمة من جميع أنحاء العالم وجلسات العناية والعلاج التي تعتمد على أحدث صيحات عالم التجميل الفرنسي.

Advertisements

يتعاون منتجع سوفيتل سبا الصحي مع الماركة الفرنسية الشهيرة لوكسيتان إن بروفنس، ويعد النتجع الصحي الوحيد المزود لمنتجاتها في دبي ويدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربة عناية يغلب عليها طابع مدينة بروفنس، مستوحاة من “فن الحياة” في منطقة البحر الأبيض المتوسط. ينعم الضيوف بالسلام النفسي محاطين بالرخام الأنيق والتصميم الداخلي الرفيع. تنتظرك تجربة حسية متعددة منذ لحظة وصولك إلى المنتجع، حيث تنقلك العطور إلى قلب مدينة بروفنس الساحرة؛ فتستعيد حيويتك مع مجموعة من جلسات العناية الصحية والتجميلية الطبيعية بالكامل التي تخلصك من التوتر وإرهاق الحياة اليومية، لتعزيز رونقك وإشراقتك الطبيعية. ولا يتوقف الجمال في منتجعنا الصحي على البشرة وتنظيفها بعمق، بل نرى هنا أن الاعتناء بالذات أسلوب حياة.

يساعدك فريقنا من خبراء علاجات السبا على التألق دوماً والشعور بأفضل حال. يقود الفريق نيلي حبيبي، رائدة المجال والخبيرة المتمرسة في عالم الرفاهية وجودة الحياة، والتي قامت بدور كبير في وضع المعايير الاستثنائية للطب التجميلي وقطاع المنتجعات الصحية في كندا والشرق الأوسط. وأيضاً قدمت الاستشارات لعدد من المشاهير الكنديين من شخصيات الإذاعة والتلفزيون حول كل ما يتعلق بالجمال الصحي وعلاجات السبا، وكتبت عدداً من المقالات لصالح أشهر مجلات ومواقع الأزياء والجمال في منطقة الشرق الأوسط.

يقع المنتجع الصحي في الطابق السادس من الفندق، ويضم ثمانية غرف لتقديم جلسات العناية، تشمل غرفة للأزواج ومرافق الحمام وغرف الاسترخاء للسيدات والرجال. ونقدم لك طيفاً واسعاً من خيارات جلسات تدليك الجسم والعناية بالوجه و العروض المتخصصة، والتي تجمع بين مجموعة من الجلسات في برنامج واحد، يقدمها خبراء لوكسيتان البارعون لتحظى بتجربة مميزة ولا مثيل لها.

تدليك الجسم

جلسة تدليك تساعد على الاسترخاء وتعزيز النوم

تُستخدم في هذا التدليك الذي يستغرق 80 دقيقة طقوسٌ فريدة تساعد الجسم على الاسترخاء وتُهيّ النفس لنوم هانئ. تبدأ جلسة التدليك بتقنيات التنفس العميق باستخدام الزيوت العطرية التي تبعث الهدوء والاسترخاء. وتساعد حركات التدليك المكثفة على كامل الجسم في إزالة الطاقة السلبية وتعزيز الصحة من قمة الرأس إلى أخمص القدمين، حيث يتلاشى التوتر سريعاً وينقلب إلى صفاء في الذهن واسترخاء في البدن خلال هذه الجلسة المخصصة لراحة العقل والتخلص من الإجهاد المتراكم.

جلسات العناية بالبشرة

سر الشباب الدائم (إمورتال ديفاين)

دللْ نفسك مع جلسة علاج مثالية من 80 دقيقة لمحاربة ظهور علامات الشيخوخة في الوجه والرقبة. تُستخدم في هذا العلاج الاستثنائي لمكافحة الشيخوخة تقنيات تدليك لشد ونحت الوجه، بالإضافة إلى الخصائص الرائعة لسبعة مكونات طبيعية نشطة تضم زيت إمورتال الأساسي العضوي ونبات الآس للاستمتاع ببشرة متألقة وشابة وجمال طبيعي. ستحصلين على نتيجة مبهرة: تخفيف التجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة ونحت الوجه واستعادة نعومة الرقبة ولمستها الحريرية مرة أخرى.

جلسات الحمام العلاجية

بانتظارك جلستا حمام مثاليتان لنضارة البشرة وتجديد الشباب. تستخدم هذه العلاجات القديمة البخار الساخن لتحفيز تنظيف البشرة بعمق وتنشيط خلاياها.

يقدم الحمام الأبيض خلال 90 دقيقة علاجاً لإزالة السموم، حيث يعتمد على المكونات الطبيعية مثل الأوكالبتوس في الصابون المغربي البلدي (التقليدي) الأسود. ويتم استخدامه للتخلص من السموم وتهيئة البشرة للتقشير قبل وضع قناع الجسم من الطين الأبيض الناعم الذي يمتص السموم الضارة، وقناع الشاي الأخضر المضاد للأكسدة للوجه، وحمام الزيت المغذي للشعر الجاف والتالف.

يركز الحمام الأزرق خلال 60 دقيقة على تفتيح بشرتك وشدها ليجعلك تشعرين بالنضارة والحيوية. ونظراً لما يتعرض له الجلد من تلوث وإجهاد، فإن الحمام الأزرق سيعيد لون بشرتك الطبيعي المتوهج باستخدام النيلة الزرقاء (صحاري إنديجو) التي استخدمتها نساء المناطق الصحراوية عبر القرون لاختراق خلايا الجلد وتجديدها وتفتيح لون بشرتهم الطبيعي وتجديد نضارتها.

وفضلاً عن ذلك، استكشفي كل ما يقدمه منتجع ” سوفيتل سبا مع لوكسيتان” واستمتعي بمرافق مركز اللياقة البدنية “سوفيتل فيتنس” قبل أو بعد العلاج، حيث البيئة المثالية للتمارين الرياضية بفضل مجموعة كاملة من أحدث معدات اللياقة “تكنوجيم” وستوديو مثالي للدروس الجماعية.. ويمكنك بدلاً عن ذلك، أن تسترخي في حمام السباحة المميز على شكل “مفتاح الحياة” المصري إلى جانب سلسلة من الشاليهات الخاصة التي يتميز اثنان منها بوجود جاكوزي خاص بهما.

متّعْ نفسك بأجمل تجربة للاسترخاء والرفاهية، وحرّرها من متطلبات الحياة اليومية في سوفيتل دبي ذا أوبيليسك، وجدد شبابك على الطريقة الفرنسية؛ لأنك ستشعر في مجتمعنا وكأن الزمن قد توقّف.

لمحة عن سوفيتل دبي ذا أوبيليسك

اغتنم أوقاتك وتمتع بعيش هانئ في عنوان الرقي والأناقة في مركز الرفاهية (سوفيتل دبي ذا أوبيليسك)، حيث يجمع بشكل أنيق بين فن الحياة الفرنسية الحديثة والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك في قلب دبي ويتميز تصميمه بهرم ذهبي مزخرف على هيئة مسلة تشبه مسلة الأقصر الموجودة حالياً في باريس.. ويتمتع الفندق بموقع متميز، حيث يجاور وافي مول، الوجهة الممتازة للتسوق والترفيه، ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي، فضلاً عن المعالم الثقافية والسياحية الرئيسية في المدينة  www.sofitel-dubai-theobelisk.com.

لمحة عن لوكسيتان إن بروفنس

تأسست شركة لوكسيتان إن بروفنس عام 1976، وهي مستوحاة من جمال الطبيعة، حيث يتم إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بنا في جنوب فرنسا باستخدام الزيوت العطرية والعطور الطبيعية، ويجري تطويرها وفقاً لمبادئ العلاج بالنباتات والعلاج بالروائح. كما أننا نساهم في تنمية المجتمعات المحلية وحماية التنوع البيولوجي، مسترشدين بقيم بسيطة كالأصالة والاحترام والكرم وروح المبادرة.

وهناك قصة حقيقية تكمن وراء كل مجموعة نقوم بإنتاجها، حيث إن العلامة التجارية على اتصال شخصي بمنتجيها المباشرين وعلى دراية بعددهم الذي يبلغ 47 وبقطع الأراضي التي يزرعون فيها مكوناتنا العطرية الجميلة.

Advertisements

وفضلاً عن ذلك، يجمع مختبرنا بين التقليد والابتكار لتطوير مستحضرات تجميل طبيعية وفعالة وحسية ومستدامة تَعِد مجتمعة بلحظات ممتعة من الرفاه والبهجة الخالصة للحواس من الملمس إلى العطر.

لمحة عن لوكسيتان

تمثل لوكسيتان مجموعة شركات دولية لصناعة وبيع مستحضرات التجميل والعناية الغنية بالمكونات الطبيعية والعضوية. فهي تمتلك أكثر من 3000 منفذ بيع بالتجزئة بصفتها شركة عالمية رائدة في سوق مستحضرات التجميل الفاخرة، بما في ذلك 1600 متجر مملوك، ولها حضور فاعل في 90 دولة. ومن خلال علاماتها التجارية الست – لوكسيتان إن بروفنس، وميلفيتا، وأربوريان، ولوكسيتان البرازيل، ولايم لايف، وإليميس – تقدم هذه الشركات تجارب جمال جديدة واستثنائية باستخدام منتجات عالية الجودة تحترم الطبيعة والبيئة والناس.

 118 total views,  1 views today

Advertisements