كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد

يعلن افتتاح كونراد سبا ويقدم عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح 

Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2020 – يسرّ فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد الإعلان عن إطلاق كونراد سبا الرائعة، والتي صممت خصيصاً بشكل يتيح تقديم أرقى الخدمات للضيوف. وسيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بمفهوم شمولي متميز في بيئة جديدة بالكامل توفر لهم جلسات علاجية مبتكرة ومنعشة.

واحتفالاً بالافتتاح، تقدم كونراد سبا عرضاً ترحيبياً خاصاً يسري حتى 31 ديسمبر على أي جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، حيث يحصل الضيوف عند الحجز على ترقية مجانية إلى جلسة تدليك لمدة 90 دقيقة.

Advertisements

تمتد مرافق السبا الجديدة بمساحة 1,465 متر مربع وتمتاز بديكورات تعكس الذوق الرفيع بمواد مختارة بعناية لتعزز أجواء الفخامة والهدوء والاسترخاء. كما تتناغم في التصاميم الداخلية لمسات دافئة من الخشب مع لمسات عصرية من المعدن والرخام المصقول.

ويحتوي عدد من غرف الجلسات العلاجية الحصرية على موقد نار أنيق، ليكون ضمن عناصر التصميم التي تعزز راحة الضيوف وتلبي متطلباتهم. كما توفر الغرف الفردية أعلى مستويات الخصوصية، بينما تعدّ أجنحة السبا الفخمة مثالية للأزواج، وسيكون بوسع الضيوف حجز جناح الحمام الذي يحتوي على مناضد من الرخام الساخن أو جناح الراسول الحصري الذي يعتبر المكان المثالي لطقوس الاسترخاء وتجربة السبا الشرقية المميزة.

Advertisements

تدعو كونراد سبا الضيوف لتجربة مجموعة رائعة من الجلسات التي تتضمن العناية بالجسم والبشرة وجلسات التدليك وعدداً من الجلسات المتنوعة للأيدي والأظافر وإزالة الشعر بالشمع. ولتجديد بشرة الوجه ونضارتها، يمكن للضيوف تجربة قناع الوجه بالذهب عيار 24 قيراط، والذي يمنع ظهور علامات تقدم السن ويقدم مزايا علاجية لتجديد الخلايا ونضارة البشرة.

أما للراغبين بالتحرر من التوتر والإرهاق اليومي، يعدّ التدليك على الحجارة الساخنة الخيار الأمثل نظراً لأن تحفيز نقاط الضغط الخاصة بالعلاج بالإبر الصينية يساعد في تخفيف الأوجاع ويمنح الضيوف شعوراً بالتجدد والراحة. وللاحتفال بالمناسبات الخاصة، يمكن للأزواج الاستمتاع بجلسة “واحة الأزواج” التي تستمر ثلاث ساعات، بينما يمكن اختيار جلسة الراسايانا العلاجية، والتي تتضمن لفّ الجسم بمواد تخلصه من السموم وتحتوي على خلاصة الأعشاب الفعالة من زنبق الزنجبيل والسبيرولينا، لتكون الختام الأمثل لموسم الأعياد.

صممت العديد من غرف السبا لتناسب عدداً من التجارب المتنوعة، والتي تتضمن غرفة البخار والحمام والساونا أو أحواض الاستحمام المصنوعة من خشب الورد.

 132 total views,  1 views today

Advertisements