Forever Rose تطلق أول مقهى لها في بوكس بارك دبي

Advertisements
Advertisements

نوفمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت Forever Rose، الشركة المحلية الرائدة في تنسيق الزهور الفاخرة، عن إطلاق أول مقهى لها ضمن مركز تسوق بوكس بارك من مِراس في دبي، يوم 1 نوفمبر 2020 لتمنح عملاءها تجربة فريدة من متاجر الورود بأسلوب يحاكي أجواء المقاهي التقليدية. و يستوحي المقهى تصميمه من عالم القصص المصوّرة حيث تنتشر في أرجائه المجسمات ثلاثية الأبعاد، مما يتيح للزوار التفاعل مع الرسومات المحيطة. وبعد النجاح الباهر الذي حققه مقهى Forever Rose في الغاليريا مول، قررت العلامة من خلال وجهتها الجديدة توفير خدمات مبتكرة تتجاوز قوائم التحلية والقهوة المقدّمة في المقاهي التقليدية، لتتيح تجربة طعام شاملة طوال اليوم، تضمّ وجبات فطور وغداء وعشاء مع شاي الظهيرة. كما تتميز الوجهة بمساحة داخلية تمتد على 200 متر مربع وتشرف على الحديقة الخارجية مما يتيح قدرة استيعابية عالية تصل حتى 100 شخص. بينما تعتزم العلامة تجهيز المساحة الخارجية بأماكن جلوس لزيادة السعة الإجمالية للمقهى في المستقبل القريب.

وتنفرد الوجهة بتوفير أول مقهى ثلاثي الأبعاد على مستوى المنطقة، مع الحفاظ على البصمة التي تتميز بها متاجر Forever Rose الحالية، خاصةً الحضور المميز للأبيض والأسود ضمن أبعاد ثلاثية. بينما تتزين الجدران بأعمال فنية جذابة للغاية. كما يتزين المكان بلمسات مستوحاة من التراث المحلي، حيث يتصدّر المشهد صورة للعائلة الحاكمة في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى صور نادرة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. بالإضافة إلى صور مميزة لأشهر اللوحات العالمية، بما في ذلك الموناليزا، مع صور لشخصيات أيقونية أمثال توم وجيري والنمر الوردي. وحرصت العلامة على تصميم جميع الأعمال يدوياً وتحويلها بتقنية الرسم الجرافيكي، مما يوفّر مادةً ممتعةً يمكن للضيوف التفاعل معها ويتيح لهم بيئةً مثالية لالتقاط الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements

وفي إطار تعليقه، أكّد ابراهيم الصمادي، الرئيس التنفيذي ومؤسس Forever Rose بأن المقهى الجديد يضمن للزوار تجربةً فريدةً وسط أجواء مرحّبة:

“يأتي افتتاح أول مقهى لنا في أبوظبي لتحقيق هدفنا الأساسي وهو مشاركة عملائنا حياتهم اليومية، وإن كان من خلال فنجان قهوة أو قطعة حلوى شهية. بينما يأتي إطلاق أول مقهى ثلاثي الأبعاد ضمن بوكس بارك دبي كاستمرار لمساعينا الرامية إلى تقديم تجربة أصيلة تعكس جوهر العلامة، ولكن عبر تجارب طعام شاملة وفريدة من نوعها. وتأتي هذه الخطوة لتوفير أجواء الراحة للعملاء ومنحهم فرصة الابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية. وتفخر العلامة من خلال مجموعة المتاجر والمقاهي التابعة لها بتقديم أجواء ساحرة تعكس حفاوة الضيافة الاصيلة، وتضمن للجميع الاستمتاع بأطايب الوجبات. لذلك نشعر بسعادة عارمة لنقل تجربتنا إلى قلب دبي في بوكس مارك من مِراس، وتوفير قائمة طعام موسّعة لعملائنا الأعزاء.

يتزين المقهى باللونين الأبيض والأسود، وهذا ما نجده في الديكورات وأكواب المشروب وأطباق الطعام، لتوفير أجواء رومانسية مستوحاة من قصص الخيال”.

تم تطوير قائمة الطعام في مقهى Forever Rose لتعزيز حضور الأزهار من خلال المأكولات، حيث يندمج عبق الأزهار مع الوصفات الشهية، مثل التوست الفرنسي بنكهة خلاصة الورود. كما يعتزم المقهى توفير مجموعة من المأكولات العالمية بلمسة شرق أوسطية، إضافة إلى الأطباق الموسمية التي يتم تقديمها على مدار العام للاستمتاع بوجبات طازجة في موسمها المحدد. وتتوافر أيضاً باقة متنوعة من الوصفات النباتية والابتكارات الخالية من مشتقات اللحوم، إلى جانب تشكيلة مختارة من الوجبات الصحية.

ومن ناحية أخرى، يتيح المقهى أمام العملاء فرصة التسوق من الابتكارات المتوفرة ضمن متجر Forever Rose، بما في ذلك أشهر المجموعات مثل بيلا روز وبيلا ميني وتشكيلة ذا كابسول المصغّرة. كما يوفّر إصدارات حصرية من المنتجات المنزلية لجميع العملاء. ويوفر المقهى موقفاً للسيارات مع خطط قادمة لتوفير خدمة ركن السيارات في المستقبل القريب.

يمكن الحجز من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالمقهى. أمّا الراغبين في إقامة حفلات خاصة، فيمكنهم حجز مساحة منفصلة تمتدّ إلى الخارج، وقد تم تصميمها للفعاليات المتنوعة من أعياد الميلاد أو الاحتفال بذكرى سنوية أو حفل زفاف أو فعالية خاصة بإحدى الشركات.

وتسعى Forever Rose إلى افتتاح مقاهي جديدة ضمن مواقع رئيسية ومراكز تسوق بارزة في منطقة الخليج العربي خلال السنوات القادمة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. كما تخطّط لافتتاح مقهى واحد على الأقل في كل مدينة رئيسية في منطقة الخليج العربي بحلول عام 2022.

لمحة حول Forever Rose:

تأسست Forever Rose لأول مرة في لندن، ورسّخت لنفسها مكانة رائدة في أوساط المجتمع المخملي والقصور الأوروبية ومتاجر هارودز لما تتمتع به من قيمة فنية راقية في مجال تنسيق الورود المخصصة. كما حظيت العلامة بسمعة طبية ضمن العائلات الملكية في بلجيكا والمملكة المتحدة، وسرعان ما استأثرت بإعجاب العملاء في منطقة الشرق الأوسط ممن يرغبون بالحصول على سلع تتميز بأعلى مواصفات الفخامة والجودة.

وتنفرد ورود العلامة ببتلاتها القوية والتي تفوق الورود المتوافرة في السوق سماكةً بعشر أضعاف وحجماً بخمس أضعاف، وذلك بفضل زراعتها في تربة بركانية غنية مستوردة من الإكوادور في أمريكا الجنوبية. وفضلاً عن مجموعات الورود المتميزة، تقدم Forever Rose وروداً مُقتطفة حديثاً وتشكيلة كبيرة من الهدايا الفاخرة مثل شوكولاتة ديبايو البلجيكية؛ ورائحة العود التي تدوم لأطول فترة في العالم، بالإضافة إلى تشكيلة من المجوهرات الألماسية الخاصة بالعلامة والتي سيتم إطلاقها قريباً.

المواقع:

موقع الكافيه:

  1. مقهى Forever Rose، بوكس بارك من مِراس، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 548 4210

  1. مقهى Forever Rose ، جاليريا مول، المارية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 25641647 971+

متاجر العلامة:

تتوفر منتجات Forever Rose للطلب عبر الإنترنت أو عبر الاتصال بالرقم 42292218 971+ مع خدمة توصيل مجاني في اليوم التالي في مختلف أنحاء الإمارات.

  1. الغاليريا، الطابق الثاني، جزيرة المارية، دبي

هاتف: 25641647 971+ ، موبايل: 971506089884+

  1. ياس مول، الطابق الأول، جزيرة ياس، أبوظبي

هاتف: 502100139 971+

  1. دبي مول، الطابق الأرضي، البوابة 2، بالقرب من ذا سوق، دبي مول

هاتف: 506053882 971+

  1. سيتي ووك 2، شارع السعادة، دبي

هاتف: 97142292218+ ، موبايل: 971506059881+

  1. ذا يارد، شارع الخوانيج، دبي

هاتف: 5883 607 50 971 +

  1. دوحة فستيفال سيتي، الطابق الأرضي، أم صلال محمد، الدوحة، قطر. هاتف: 8533 3331 974+
  2. الحزم مول، الطابق الأرضي، البوابة 3، شارع المرقية، الدوحة، قطر
Advertisements

هاتف:3970 4417 974+ ; موبايل: 55131333 974+

  1. ذا زون، المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية

هاتف: 4444 579 53 966 +

  1. Belgravia، شارع بونت 14، لندن، SW1X 9EN

هاتف: 0459 235 207 (0) 44+; موبايل: 447444555888+

 110 total views,  3 views today

Advertisements