توب جولف دبي تستعدّ لفتح أبوابها في ديسمبر 2020

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 نوفمبر 2020: تستعدّ مجموعة توب جولف للترفيه الرائدة عالمياً في مجال الرياضة والترفيه، لافتتاح وجهتها الأولى التي طال انتظارها في الشرق الأوسط وآسيا في شهر ديسمبر المقبل، بالتعاون مع دبي جولف. ومع هذا الافتتاح، تكون المجموعة قد حطّت رحالها في البلد الخامس، وبذلك تضيف دبي إلى لائحة وجهاتها العالمية.

ستستضيف الوجهة الترفيهية المؤلّفة من ثلاثة طوابق مباريات جولف تفاعلية إذ تضمّ 90 مساحة يتمّ التحكّم بدرجة الحرارة فيها للزوار من كافة الأعمار ومستويات المهارات. وبالتالي، يستطيع الأصدقاء والعائلات المشاركة في مباراة عالية التقنية ضمن مسابقات ودية على وقع الموسيقى الحماسية والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والكوكتيلات اللذيذة وغيرها من المزايا. كما ستحتضن الوجهة شاشات تلفاز كبيرة، وملعب ميني جولف، ومتجراً، وثلاثة أجنحة فاخرة لكبار الشخصيات بالإضافة إلى قاعات استثنائية لإقامة المناسبات الاجتماعية والاحتفالات على مدار السنة لجميع أفراد العائلة، ومجموعات الشركات والأصدقاء.

Advertisements

تقع توب جولف دبي في تلال الإمارات وتتمتع بترّاس مذهل على سطح المبنى يطلّ على مناظر أخاذة للمرسى وأفق المدينة، وتُعتَبَر الوجهة الترفيهية الوحيدة والأولى من نوعها في المنطقة. كما توفّر توب جولف دبي تجارب منقطعة النظير حيث يستطيع سكّان دبي وزوّارها اللعب وتناول أشهى المأكولات والمشروبات والاستمتاع بالموسيقى الحيّة، والمشاركة في مسابقات مليئة بالمرح مهما كانت المناسبة.

نبدة عن مجموعة توب جولف للترفيه

مجموعة توب جولف للترفيه هي شركة عالمية تقدّم تجارب مبتكرة في عالم التكنولوجيا والرياضة والترفيه، بحيث تجمع ما بين الأشخاص ليستمتعوا بأوقات مميزة. انطلق المشروع من فكرة بسيطة تتمثل في الارتقاء بلعبة الجولف. وسرعان ما تطوّرت هذه الفكرة لتصبح حركةً تجمع أشخاصاً من مختلف مشارب الحياة في عالم التكنولوجيا والترفيه الرياضي. تشمل التجارب التي توفّرها مجموعة توب جولف للترفيه وجهات توب جولف، وتوب جولف ميديا، وتوب جولف إنترناشيونال، وتوب ريسر وتوب جولف سوينج سويت.

نبذة عن وجهات توب جولف

Advertisements

تجمع وجهات توب جولف، وهي التجربة الأولى لمجموعة توب جولف للترفيه، الناس وتقرّبهم إلى بعضهم البعض من خلال التكنولوجيا والمأكولات والمشروبات، بحيث تشكّل عنواناً يكتشف فيه المرء قواسم مشتركة مع الغير مهما كانت المناسبة. تحتضن هذه الوجهات ألعاباً عالية التقنية وصالاتٍ يتمّ التحكّم بدرجة الحرارة فيها وقاعات لإقامة فعاليات الشركات والمناسبات الاجتماعية، وتقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات والكوكتيلات المبتكرة على وقع موسيقى حماسية وغيرها من المزايا. كما تقدّم وجهات توب جولف خدماتٍ ترفيهيةً لأكثر من 20 مليون ضيف سنوياً في 60 موقعاً في الولايات المتحدة وحول العالم.

نبذة عن توب جولف دبي

تشكّل توب دولف دبي الموقع الأول لمجموعة توب جولف في الشرق الأوسط وآسيا والذي من المرتقب افتتاحه في ديسمبر 2020. تقع توب جولف دبي في تلال الإمارات بجانب نادي الإمارات للجولف، وتتيح إمكانية الوصول مباشرةً إلى محطة مترو نخيل كما تتباهى بإطلالات آسرة على دبي مارينا. تُعتَبر توب جولف دبي الوجهة الترفيهية الوحيدة والأولى من نوعها في المنطقة، بحيث تستقطب الزوار من مختلف مشارب الحياة والاهتمامات. وقد ساهمت في افتتاح هذه الوجهة في دبي شركةُ دبي للجولف التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول.

 127 total views,  3 views today

Advertisements