لكزس تتيح لعملائها في الإمارات تحديد مواصفات سيارة أحلامهم

Advertisements
Advertisements

 وحجزها عبر الإنترنت مع أداة مبتكرة لتحديد المواصفات

  • شركة لكزس الإمارات تتعاون مع فيسبوك لتقديم تجربة صالة عرض افتراضية
  • أسلوب فريد في المنطقة تقدمه لكزس من خلال التجربة الفورية على فيسبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 17 نوفمبر 2020: أعلنت شركة الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، عن عقد شراكة مع فيسبوك لتتيح للعملاء في الإمارات حجز سيارة لكزس الخاصة بهم وتحديد مواصفاتها عبر الإنترنت للمرة الأولى في الدولة.

Advertisements

جاء هذا الإعلان بالتزامن مع التحديثات الهامة التي أدخلتها الفطيم لكزس على استراتيجياتها وعمليات التسويق للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. وستسمح أداة تحديد مواصفات سيارات لكزس، التي صممت لتقديم تجربة سلسة للعملاء، لعشاق السيارات استكشاف مجموعة سيارات لكزس الكاملة، وإضفاء طابعهم الخاص على سيارتهم ابتداءً بالهيكل الخارجي وانتهاءً بالمحرك، وحجز تجربة قيادة، ودفع ثمن السيارة، عبر هواتفهم الذكية دون مغادرة صفحة فيسبوك الخاصة بهم، بفضل صيغة حصرية على منصة التواصل الاجتماعي الرائدة. وصُممت التجارب الفورية لتجذب انتباه الجمهور بالكامل، حيث يمكنهم التفاعل مع الفيديوهات والصور، والتمرير بين الصور وإمالتها، وكلّ ذلك في وضع ملء الشاشة.لكزس تتيح لعملائها في الإمارات تحديد مواصفات سيارة أحلامهم

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعد عبدلله، مدير التسويق وعمليات العلامة التجارية في لكزس الإمارات: “تشهد توجهات العملاء تغيرات متسارعة. ونلتزم دوماً، انطلاقاً من كوننا شركة رائدة في سوق السيارات في الإمارات، بتلبية احتياجات العملاء وابتكار حلول ترتقي برحلة شراء السيارة نحو مستويات غير مسبوقة. وتأتي أداة تحديد مواصفات لكزس نتاجاً لشراكتنا مع فيسبوك وشركة ميماك أوجلفي بهدف الارتقاء برحلة المستخدم لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة. ونحن متحمسون لنشهد استجابة عملائنا لهذه الخدمة”.

وتمتلك شركة لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الصيانة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

وأضافت لين فخر الدين، مديرة الوكالة الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على فيسبوك: “طوّرنا من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع ميماك أوجلفي أداةً مبتكرةً لتحديد المواصفات يمكن استخدامها عن طريق تطبيق فيسبوك. وتُعدّ أدوات تحديد المواصفات جزءاً مهماً في رحلة شراء السيارة، إلاّ أنها عادةً ما تُصمم للحواسيب المكتبية في وقت تتزايد فيه أعداد العملاء الذين يقومون بأبحاث ما قبل الشراء عبر هواتفهم الذكية. وتتيح أداة تحديد مواصفات السيارة لشركة لكزس التواصل مع عملائها بينما لا يزالون في مرحلة البحث الأولى، كما ستتيح للمستخدمين تجربة العلامة التجارية من خلال حجز تجربة قيادة وسداد دفعة من ثمن سيارة أحلامهم”.

نبذة عن شركة الفطيم لكزس

تمكَّنَت شركة لكزس، منذ إطلاقها عام 1989، من اكتساب شهرة عالمية مرموقة نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء مثالية؛ تماشياً مع مفهوم أوموتيناشي الذي يعكس تقاليد الضيافة اليابانية الأصيلة. وتبرز مكانة لكزس الرائدة في مجال المركبات الهجينة الفاخرة محلياً وعالمياً. وتقدم أكبر مجموعة من السيارات الكهربائية الهجينة، التي تنفرد بعدد من المزايا مقارنةً بمحركات السيارات التقليدية، مثل الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود لا مثيل لها وتقليل الانبعاثات الكربونية والحد من الضوضاء والتسارع الفوري.

وفي الإمارات، تعتبر الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لسيارات لكزس، وتتمتع بشبكة قوية من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات السبع.

وتضمن تشكيلة سيارات السيدان كلاً من: آي إس، وإي إس، وإي إس هايبرد، وجي إس، وجي إس هايبرد، وإل إس، وإل إس هايبرد؛ بينما تتضمن تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كلاً من يو إكس، وإن إكس، وآر إكس وآر إكس هايبرد، وجي إكس، وإل إكس. وتشمل سيارات الكوبيه: آر سي، وإل سي، وإل سي هايبرد، وتتضمن قائمة السيارات عالية الأداء من الطراز إف كلاً من آر سي إف، وجي إس إف.

كما تضم الفطيم لكزس إنترسكت باي لكزس، وهي عبارة عن مساحة فاخرة في مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المصنوعة يدوياً، والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل والاستمتاع بأسلوب حياة لكزس المتميز.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم

تعتبر مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من أربعة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة في السيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية هي الأكثر شهرةً في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف ألف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

 126 total views,  1 views today

Advertisements