افتتاح ريا ويلنيس في رامادا من ويندهام داون تاون دبي

Advertisements
Advertisements

ريا ويلنيس تواصل توسيع نطاق وجودها من خلال افتتاح موقعها الثالث في دبي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 نوفمبر 2020) – يرحب فندق رامادا من ويندهام  داون تاون دبي بـرايا ويلنيس، مما يعزز عروض الرفاهية لزائريها وسكان وسط المدينة.

Advertisements

يتميز رايا ويلنس في رمادا من ويندام داون تاون دبي بالعلاجات المميزة لمنتجات ذات علامة التجارية مثل: روز كريستال ليمفاتيك فيشل الحائز على جائزة وجلسات التدليك بالمواد العضوية المُخصصة إلى جانب طقوس السبا الحصرية التي تقدمها رايا بما في ذلك العلاج بالأكسجين واستخدام الأوعية العازفة. حيث يمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع باللوحات ماندالا المريحة، أو استعراض متجر البيع بالتجزئة، أو مجرد الاسترخاء على أرجوحة للتأمل في الهواء الطلق.

وقد أحدث رامادا من ويندهام داون تاون دبي إضافة إلى مجموعتها المتنامية، حيث يُعد ثالث موقع من ذات العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة. وقد تم عرضه لأول مرة في ذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل في عام 2017، واُفتتح فرعه الثاني في رمادا فندق وأجنحة من ويندهام دبي، مساكن شاطئ جميرا خلال الربع الأول من عام 2020.

وعلق سمير أرورا، المدير العام، قائلاً: ” تتمتع مجموعتنا بشراكة طويلة الأمد مع رايا ويلنيس ويسعدنا انضمامهم إلى فندق رامادا من ويندهام داون تاون دبي. وقد أصبح منح الأولوية لصحتنا ورفاهيتنا أكثر أهمية من أي وقت مضى ومع افتتاح هذا المرفق الجديد، سيتمكن الفندق من إتاحة الفرصة لنزلائنا لاستعادة شبابهم والاهتمام بصحتهم سواء كانوا في عطلة أو مجرد الحصول على استراحة من ضغوطهم اليومية في المدينة “.افتتاح ريا ويلنيس في رامادا من ويندهام داون تاون دبي

وقد علق كريستيان كيفر، مؤسس رايا سبا، وهو جزء من مجموعة العلامة التجارية رايا ويلنيس: “إن فريقنا متحمس للترحيب بالزائرين في موقعنا الجديد في قلب دبي، وتأكدنا من أن جميع تدابير الصحة والسلامة في مكانها الصحيح لتوفير راحة البال لعملائنا وقد كان تركيز رايا دائماً هو النزلاء ونحن نفتخر بمئات العملاء العائدين الذين يشعرون بالفرق في مستويات الخدمة. فنحن أكثر من مجرد منتجع صحي – نحن نقدم برنامج صحي شامل مُخصص لتوفير انطباعات تحويلية لرفاهية الفرد بشكل عام “. ونحن نسعى إلى توفير حل صحي مستدام وميسور التكلفة يستطيع عملاؤنا اعتياده ببساطة”.

وأضاف: “وفقًا لمعهد الصحة العالمي، يشهد الطلب على الرفاهية أعلى مستوياته على الإطلاق. وإثر الجائحة، ستكون الصحة عاملاً مهيمناً في حياة الناس، ومن خلال توسيع نطاق وجودنا في دبي، نحن متفائلون بأن رايا ستواصل في النمو وترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرةً في المنطقة “.

تقع رايا لاونج في الطابق الثالث من الفندق المطل على برج خليفة، وتفتح أبوابها من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا يومي الجمعة والسبت.

Advertisements

كعرض افتتاحي، يقدم رايا ويلنيس في رامادا من ويندهام داون تاون دبي علاجات منخفضة تصل إلى 199 درهمًا إماراتيًا / في الساعة للزائرين لأول مرة مع جلسة ضخ أكسجين مجانية بقيمة 150 /- درهمًا إماراتيًا. للحجز، أرسل بريدًا إلكترونيًا عبر  info.rdt@rayyawellness.com ، أو اتصل على 97143309455+ أو تواصل عبر واتس آب على 971504745344+ تطبق الشروط والأحكام.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 122 total views,  1 views today

Advertisements