ريف ترست تشارك في تحدي دبي للياقة 2020

Advertisements
Advertisements

شارك في الفعالية أكثر من 20 موظفًا بمن فيهم الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 نوفمبر 2020) – نظمت “ريف ترست” جلسة يوغا بيلاتس جماعية للموظفين في إطار فعاليات تحدي دبي للياقة 2020، وحضر الجلسة أكثر من 20 موظفًا بمن فيهم الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات، حيث تهدف هذه الفعالية الرياضية إلى نشر التوعية حول أهمية التوازن بين اللياقة البدنية والذهنية.

Advertisements

أكثر مدن العالم المتحضر نشاطًا

لقد أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تحدي دبي للياقة عام 2017 برؤيةٍ مستقبلية تستشرف تحول دبي إلى أكثر المدن نشاطًا في العالم من خلال فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة تمتد على طول مدينة دبي وعرضها لتشجيع سكان المدينة على تبني نمط حياة صحي ونشيط.

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة “ريف ترست” ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “لاتيتيود”: “تسرنا العودة لممارسة رياضاتنا اليومية بشكل طبيعي وبالتدريج، حيث كان لجائحة كورونا عظيم الأثر في تغيير روتيننا اليومي، وها هو تحدي دبي للياقة يوفر فرصةٍ مثالية للمضي قدما في تطوير الذات. ولقد وقع اختيارنا على رياضة اليوغا لأنها تعمل على انسجام العضلات والعقل والروح”.

رحلة اللياقة

وعلى الرغم من أن مسيرة تبني نمط حياة صحي تبدأ من المشاركة في فعاليات وأنشطة رياضية، إلا أنّ السر الحقيقي للياقة البدنية هو المداومة والمثابرة على ممارسة الأنشطة الرياضية، ويأتي دور تحدي دبي للياقة البدنية في تشجيع وتحفيز سكان دبي على استحداث برامجهم اليومية الخاصة لنمط حياة صحي يمارسون فيها أنشطتهم المفضلة وذلك من خلال إتمام 30 دقيقة يوميًا لمدة 30 يومًا.

وقالت سولاله نافيد، مدربة معتمدة لرياضة البيلاتس، بعد نهاية جلسة اليوغا بيلاتس: “أشعر بالسعادة والحماس حينما أرى التغيير الإيجابي الذي يحدثه تحدي دبي للياقة مع ازدياد مشاركة الأفراد والشركات عامًا بعد عام، ومع أن نسبة المشاركة هذا العام أقل من العام المنصرم بسبب جائحة كورونا، إلا أن الوعي بضرورة اتباع نمط حياة صحي يزداد.”ريف ترست تشارك في تحدي دبي للياقة 2020

نُبذة عن “ريف ترست”:

تأسست الشركة في قلب حي المال والأعمال وسط مدينة دبي عام 2013، وتعد اليوم إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم استشارات الجنسية والإقامة والاستشارات الحكومية، وتقدم الشركة منذ تأسيسها أفضل الخدمات الاستشارية بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد الراغبين في الحصول على جنسية ثانية لأغراض تحقيق مجالات أوسع من حرية السفر لهم ولعائلاتهم، وتشتق اسمها من “ريف” من المنطقة الشهيرة الواقعة في شمال المغرب ويتسم أهلها بالشفافية والالتزام بالمواثيق وبشغفهم بالسفر والاكتشاف.

Advertisements

وتعتبر الشركة شريكًا معتمدًا من قبل الحكومات التي تقدم أقوى برنامج منج الجنسية بالاستثمار في العالم بما فيها انتيغا وباربودا، ودومينيكا، وغرينادا، وسانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، وفانواتو، والبرتغال، ومالطا، وقبرص.

ولقد حقق الاندماج بين “ريف ترست” و”لاتيتيود” عام 2018 الحضور العالمي للشركة، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر أكثر من 14 فرعًا حول العالم بما فيها أنغولا، وكندا، وقبرص، وألمانيا، ولبنان، ومالطا، ومونتينيغرو، والمغرب، وباكستان، والبرتغال، وجنوب أفريقيا، وجنوب كوريا، والإمارات والمملكة المتحدة، وفيتنام.

وتوظيف “ريف ترست” أكثر من 80 مختصا واستشاريًا في مجال استشارات الجنسية والإقامة، وتقدم حلولًا متكاملة بدءًا من الاستشارات المقدمة للمستثمرين وانتهاءً بتلك المقدمة للحكومات لتصميم برامج منافسة تلبي طموحات رواد الأعمال حول العالم وخاصةً في منطقة الكاريبي وأوروبا وأمريكا الشمالية.

 134 total views,  3 views today

Advertisements