فندق ذا إتش دبي يشارك في تحدي دبي للياقة

Advertisements
Advertisements

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أكتوبر 2020: أعلن فندق ذا إتش دبي عن مشاركته في “تحدي دبي للياقة” من خلال تقديم عروضًا حصرية على عضوية النادي الرياضي، المسبح ، الأطعمة والمشروبات والمزيد؛ بهدف دعم الإحتفالية السنوية الخاصة باللياقة البدنية والحياة الصحية.

حزمة المنتجع الصحي ، المسبح ، النادي الرياضي:

Advertisements

ابدأ نظام لياقتك مع عضوية “نادي كوانتم الصحي” وانضم الآن للاستفادة من العرض الخاص لـ “حدي دبي للياقة”. تشمل العضوية الدخول المجاني إلى المسبح ، ورصيد على المأكولات والمشروبات ، وخصم على المنتجع الصحي ، وميزات عديدية بتكلفة تبدأ من 499 درهم.  بالإضافة إلى ذلك ، احصل على خصم 20% على دروس تعليم السباحة واستمتع ضمن بيئة آمنة. يمكن الحصول على العرض عند استخدام الرمز SWDFC20، المتاح حتى ديسمبر 2020.

وللحصول على الإسترخاء بعد التمرين ، احصل على خصم 40% على علاجات ماندارا سبا عند الحجز بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً إلى جانب الدخول المجاني إلى المسبح عند استخدام الرمز  SPADFC20 ، المتاح حتى ديسمبر 2020 .

حزمة الإقامة

استفد من عرض  “تحدي دبي للياقة” على الإقامة وتشمل الحزمة ، وجبة إفطار مجانية ، ركوب دراجات  بيلوتون لمدة  30 دقيقة ، و 120 دقيقة من الاسترخاء في المنتجع الصحي ماندارا سبا ، رصيد  بقيمة 100 درهم على المأكولات ، وتسجيل مغادرة متأخر ابتداءً من 850 درهم فقط.

حزمة المأكولات والمشروبات

احصل على وجبة فاخرة بعد التمرين في أي وقت من اليوم واستمتع بخصم 25% على المأكولات والمشروبات في جميع المنافذ المُدارة بمن قبل الفندق مع عند استخدام الرمز  FBDFC20 ، المتاح حتى 30 نوفمبر 2020.

أنفق 75 درهم على المأكولات والمشروبات واحصل على دخول المسبح مجانًا. وكذلك دخول مجاني للأطفال دون سن 12 عامًا (حتى طفلين). ويمكن لأي أطفال إضافيين الاستفادة من العرض بخصم 25% على الحد الأدنى للإنفاق عند استخدام الرمز  PPDFC20 المتاح حتى ديسمبر 2020.

نبذة عن فندق ذا إتش دبي:

يقع فندق ذا إتش دبي في شارع الشيخ زايد، ويعدّ بمثابة بوابة إلى أكثر مدن الشرق الأوسط ديناميكية. يقدّم الفندق مجموعة منتقاة ونابضة بالحياة من تجارب تناول الطعام وتجارب السهر؛ ويضم سبا ماندارا الحائز على جوائز؛ وغرف وأجنحة وشقق عالمية المستوى، وقاعات للفعاليات المتنوعة ضمن برج تجاري فاخر. باختصار، فندق ذا إتش دبي هو الوجهة المثالية للعمل والترفيه على حد سواء.

Advertisements

الجوائز

جائزة أفضل سبا في فندق في دبي من مجلة فاكت (Fact Magazine) للعام 2018

جوائز السبا الفاخرة على مستوى العالم (World Luxury SPA): أفضل ملاذ مدني للعامين 2017 و2018

 121 total views,  2 views today

Advertisements