for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كأس الخليج للعبة Mobile Legends: Band Bang لسنة  2020 

Advertisements
Advertisements
Advertisements

سينهي السنة بمسابقة غير عادية!

بدعم من Moonton  إنتاج Electronic Mushroom و PLG

Advertisements

16نوفمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: بداية من يوم 27 نوفمبر حتى 25 ديسمبر سيتم دعوة أفضل اللاعبين وعشاق لعبة Mobile Legends: Band Bang ليكونوا جزء من أول بطولة رسمية لدول الخليج العربي. عباقرة  محاربي أفضل لعبة MOBA محمولة في العالم مرحب بهم في كأس الخليج 2020 من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعمان والبحرين.

يعد كأس الخليج 2020 أول بطولة الرياضة الإلكترونية في العالم للعبة Mobile Legends: Band Bang لمنطقة الشرق الأوسط، ستبدأ هذا الأسبوع في عمليات التسجيل من خلال الموقع المفضل لخدمات الرياضة الإلكترونية Battlefly.com. المشاركة مجانية بشكل كامل لأي لاعب من سكان الدول المذكورة بالأعلى.

كل المتسابقين ومحبي Mobile Legends: Band Bang مرحب بهم للانضمام لقناة ديسكورد الخاصة بكأس الخليج حيث يجد الجميع لاعبين آخرين بنفس الاهتمامات وإجابة على أي أسئلة.كأس الخليج للعبة Mobile Legends: Band Bang لسنة  2020 

مباريات التصفيات الأولية ستبدأ يوم 27 نوفمبر وبعد عدة جولات سيشارك 16 فريق في تصفيات تبدأ يوم 4 ديسمبر بمباريات لكل نهاية أسبوع حتى النهائي يوم 25 ديسمبر. في ذلك اليوم سيتوج أول أبطال في منطقة الشرق الأوسط وستكون مجمل الجوائز 15,000 دولار و 132,000 الماسة، مقسمة بين أفضل الفرق بالشكل الآتي:

  •       المركز الأول – 8000 دولار و 48,000 الماسة
  •       المركز الثاني – 5000 دولار و 30,000 الماسة
  •       المركز الثالث – 1000 دولار و 18,000 الماسة
  •       المركز الرابع – 1000 دولار و 12,000 الماسة
  •       من المركز الخامس حتى الثامن – 6000 الماسة

سيتم بث تصفيات كأس الخليج للعبة Mobile Legends: Band Bang حيث سيتمكن عشاق اللعبة من المشاهدة والاستمتاع بالمباريات.

لمعلومات أكثر عن كأس الخليج وللأخبار تابعوا قناة ديسكورد و صفحة الفيسبوك و قناة اليوتيوب.

لعبة Mobile Legends: Band Bang متوفرة للتحميل بشكل مجاني على App Store و Google Play.

Advertisements

عن لعبة Mobile Legends: Band Bang

انضم مع أصدقائك في لعبة Moba جديدة تماما بنظام خمس أشخاص ضد خمس أشخاص، في Mobile Legends: Band Bang أختار البطل المفضل لديك و كون أفضل فريق مع أصدقائك! 10 ثواني للعثور على المباريات، معارك تستمر لمدة 10 دقائق بين المواجهات في الخطوط الرئيسية و الـJungling والهجوم السريع على الأبراج و المواجهات الجماعية. متعة ألعاب الـMOBA على أجهزة الحاسب الشخصي بين يديك! و عزز من روح الرياضة الإلكترونية لديك!

Mobile Legends: Band Bang تعد من أفضل ألعاب الرياضة الإلكترونية لسنة 2017، مواجه منافسيك بين يديك و تتوج بكونك المنافس الأقوى!

يتعطش هاتفك للمعركة!

Advertisements