“إلينغتون العقارية” تحصد خمس جوائز مرموقة

Advertisements
Advertisements

من “جوائز العقارات العربية 2020”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2020: حصدت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، خمس جوائز خلال نسخة هذا العام من “جوائز العقارات العربية” تقديراً لتصاميمها الملهمة، وفنونها الهندسية المعمارية المتكاملة، وشققها الاستثنائية ومجتمعاتها السكنية التي تقدم أنماط حياة عالية الجودة.

Advertisements

وتندرج جوائز العقارات العربية 2020 في إطار جوائز العقارات العالمية المرموقة، وتحتفي بنسختها لهذا العام بالإنجازات المتميزة السكنية والتجارية في القطاع العقاري، بما يشمل المشاريع وفنون الهندسة المعمارية والتصاميم الداخلية والتسويق. وتبرز أهمية هذه الجوائز في اعتبارها معياراً ذهبياً للتميز في القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

وفاز مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز”، أيقونة المجتمعات السكنية التابعة لشركة “إلينغتون العقارية”، بجائزة “أفضل مشروع سكني” والتي تكرم الأناقة البارزة التي يتمتع بها المشروع، وهندسته المعمارية العصرية وتصميمه المتميز، وهي مزايا تمنح سكانه تجربة متوازنة بين أنماط الحياة الداخلية والخارجية. وحصلت حمامات شقق المشروع على جائزة “أفضل تصميم لحمام” في الشرق الأوسط، نظراً لتبينها مفهوم تصميم يجمع بين بين البساطة الأوروبية والابتعاد عن التكلف.“إلينغتون العقارية” تحصد خمس جوائز مرموقة

وبفضل تصاميمه الخارجية الجذابة، وتدرجاته اللونية المحايدة وبيئته المعيشية الرحبة، فاز مشروع “إيتون بليس” الذي يحظى باهتمام واسع بـ “جائزة تصميم داخلي لشقة” في دبي. وتجمع التصاميم الداخلية لهذا المشروع بين الأناقة الفائقة والجودة العالية، ويقدم أجواءً معيشية عائلية بامتياز.

ونال مشروع “بلغرافيا سكوير” في دائرة قرية جميرا “جائزة تصميم داخلي لشقة عرض” في دبي. ويؤكد هذا الفوز على التزام الشركة بإنشاء مساحات معيشية ملهمة تجمع بين المزايا العملية والأصالة والحياة الاجتماعية بأفضل شكل ممكن.

وعلاوة على ذلك، فازت حملة “إلينغتون العقارية” التي تحمل عنوان “تصاميم تحيا بها”، للتعريف بالمنهج الفريد الذي تتبعه الشركة في إعداد التصاميم الجذابة، بما يشمل التصاميم الهندسية المعمارية لمشاريعها السكنية، والديكورات الداخلية الأنيقة، بـ“جائزة حملة تسويق لمشروع” في دبي. ويؤكد هذا التكريم على الخطوات الكبيرة التي قطعتها الشركة في تصاميم مشاريعها.

بهذه المناسبة، قالت باولا وهبه، رئيس استراتيجية الأعمال في “إلينغتون العقارية”: “يؤكد حصولنا على هذا التكريم الرفيع من ’جوائز العقارات العربية 2020‘ على مكانتنا الرائدة كمطور عقاري حريص على وضع العملاء في المقام الأول ويركز على تبني منهجية طموحة تعتمد على جماليات التصميم، مع الحفاظ على أرقى معايير الابتكار والاستدامة وتوظيف التقنيات المتطورة ضمن الفنون الهندسية المعمارية والتصاميم الداخلية لمشاريعنا. كما تمكننا هذه الجوائز من ترسيخ مكانتنا بين المطورين العالميين، والمضي قدماً بحرصنا المطلق على تلبية تطلعات العملاء. ولاشك أن هذا الإنجاز يثبت سعينا المستمر لتشييد عقارات راقية وجذابة تتخطى المعايير المعهودة وترسي أسساً مبتكرة في فنون التصميم والهندسة المعمارية”.

وتولت لجنة تحكيم مرموقة مهمة اختيار الفائزين بـ”جوائز العقارات العربية 2020″، حيث ضمت فريقاً من الخبراء من خلفيات وخبرات متنوعة. وأخذت اللجنة بعين الاعتبار مجموعة من العوامل الرئيسية لاختيار المشاريع وتشمل: الهندسة المعمارية، والتصميم، والجودة، والخدمة، والابتكار، والأصالة، والالتزام بالاستدامة.

وتجمع مشاريع “إلينغتون العقارية” بين التصاميم الآسرة والعصرية لتلبية تطلعات العملاء على تنوعها، وتقديم تجربة استثنائية تثري أنماط حياتهم. وتم تشييد كل مشروع وفقاً لمبدأ مبتكر، مفاده أن المنازل تلعب دوراً حيوياً في تقديم أنماط حياة عالية الجودة. وتولي “إلينغتون العقارية” أهمية قصوى لكل خطوة من مراحل المشروع، عبر منهجية تعزز الطابع الشخصي في أسس التصميم وتفاصيل التشطيبات.

Advertisements

يشار إلى أن “إلينغتون العقارية” تمتلك محفظة متنامية من المشاريع العقارية بدبي وتضم بلغرافيا 2؛ وبلغرافيا 3؛ وبلغرافيا سكوير. إضافة إلى مشروعي ويلتون تيراسز وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ومشروع دي تي1 في وسط مدينة دبي الذي اقترب من مرحلة التسليم. ومنذ تأسيسها في عام 2014، حصدت “إلينغتون العقارية” أكثر من 20 جائزة عالمية وإقليمية تكرم التزامها المستمر بالتميز في تشييد المشاريع السكنية وتصميمها.

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤى العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

 191 total views,  26 views today

Advertisements