لوتاه تطلق تشكيلة من العطور الفاخرة بإسم ذا برايفيت كوليكشن

Advertisements
Advertisements

تشكيلة تضم ثلاثة إصدارات جديدة- فيتيفر، هيل فانيلا وكاندي مسك – تم تعبئة كل منها في عبوة متقنة من الجلد البني بسعر 450 درهماً إماراتياً للقطعة الواحدة

دبي (نوفمبر 2020): كشفت لوتاه، علامة العطور العصرية الرائدة في الإمارات، عن أحدث تشكيلاتها من العطور الفاخرة بعنوان ذا برايفيت كوليكشن. وتضمّ التشكيلة ثلاثة إصدارات جديدة كلياً تشمل  فيتيفر، هيل فانيلا وكاندي مسك ، حيث تجمع هذه الإبداعات الكلاسيكية بين الأسلوب العصري واللمسة الشرقية. وتمّت تعبئة كل عطر في عبوة مزخرفة بطريقة خلابة من الجلد البني، تزيّنها حروف ذهبية أنيقة تعزّز من جمال العبوة وتمنح العملاء صندوقاً فخماً وآمناً لحفظ أثمن العطور.

Advertisements

ويضاهي عطر فيتيفر في حضوره أرقى المجوهرات. فهو يضمّ في نفحاته القاعدية نجيل الهند مع العنبر والفانيليا، بينما يعبق في نفحاته الوسطى بعبير الأزهار البيضاء وزهر البرتقال ومستخلصات الورود، في حين تزهو النفحات العليا برائحة البرغموت والأناناس والتفاح.

بينما يتألق عطر هيل فانيلا بحضور ساحر يحرك المشاعر والخيال، حيث تحفل نفحاته القاعدية بخشب الصندل والمسك والفانيليا. أمّا نفحاته الوسطى والعليا فهي غنية بعبق الورد والخزامى والهال.لوتاه تطلق تشكيلة من العطور الفاخرة بإسم ذا برايفيت كوليكشن

ويمثّل عطر كاندي مسك أحد أروع الروائح التي تأسر الحواس، حيث يضمّ في نفحاته القاعدية عبير الفانيليا والمسك، وفي نفحاته الوسطى عبق الياسمين والورد، أمّا نفحاته العليا فتبرز فيها رائحة الكمثرى المميزة. ويُعدّ ابتكاراً مثالياً لعشاق العطور الباحثين عن مزيج يجمع بين إحساس الفاكهة والورد ضمن مستحضر واحد.

Advertisements

تطرح العلامة تشكيلتها ذا برايفيت كوليكشن عبر الموقع الإلكتروني LootahPerfumes.com بسعر 450 درهماً إماراتياً للعطر الواحد. كما تتوافر الآن خدمة الشحن إلى البحرين وسلطنة عُمان والكويت والمملكة العربية السعودية. كما يمكن للعملاء زيارة أقرب متجر لعلامة لوتاه والاطلاع على التشكيلة الرائعة من العطور. يمكن تحديد موقع أقرب متجر لوتاه عبر الرابط الإلكتروني:

  • دبي: البرشاء مول، دبي فستيفال سيتي مول، دبي مول، اتحاد مول، مردف سيتي سنتر، ميركاتو مول
  • أبوظبي: أبوظبي مول، مارينا مول أبوظبي، بوابة الشرق مول، ديرفيلدز مول
  • عجمان: سيتي سنتر عجمان
  • العين: العين مول، الجيمي مول
  • الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة
  • رأس الخيمة: منار مول

لمحة حول لوتاه:

تتفرد علامة لوتاه بمسيرةٍ عريقة عنوانها الأبرز الشغف بالعطور والمهارات والخبرات الأصيلة التي رسخها صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال. كما وتحظى العلامة بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية. وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في كافة المناسبات. كما تتميز علامة لوتاه للعطور بحضورها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، بالإضافة إلى إطلاقها لمتجرٍ إلكتروني حديث. وتواصل العلامة ابتكار أفخم توليفات العطور لتأسر حواس جماهيرها من عشاق العطور في سائر أنحاء المنطقة وخارجها.

 123 total views,  2 views today

Advertisements