استمتع بها!

Advertisements
Advertisements

أدونيس برونزي

(لنجناو، سويسرا 2020) قوام لا تشوبه شائبة وقادر على لفت انتباه الآخرين. تتميز ساعة Captain Cook الجديدة من Rado والمصنوعة من البرونز والسيراميك فائق التقنية بجاذ بيتها العالية. إنها ساعة قوية الشكل تم ابتكارها من خلال الجمع بين أقدم المواد التي صنعها الإنسان وأعجوبة الخامات الحديثة. إنها مكمن شغفنا، وفيها نقوم بعملنا الأفضل –  ويمكنك أن تشعر بذلك بكل تأكيد!

Advertisements

يأتي الشكل الجميل اللافت للنظر  لساعة Captain Cook من اللون الأخضر الغني والبرونزي الأرضي. وهذه ألوان من الطبيعة تبرز أفضل ما في بعضها البعض ويعمل كل منها على إبراز جاذبية اللون الآخر. إنها مجموعة رابحة تم تصميمها لتتجاوز اختبار الزمن والتفوق على كل الاتجاهات.

جسمها الملون بالشكل المثالي يجمع بين جسم الساعة البرونزي، والكريستال الصفيري الصندوقي، والطوق المحيط البرونزي مع تطعيم من السيراميك فائق التقنية وظهر تيتانيوم لجسم الساعة مع الكريستال الصفيري. ويضفي سوار الساعة الجلدي بلونه الأخضر الداكن لمسة نهائية مثالية على هذا النموذج رائع الجمال.استمتع بها!

تتميز ساعة Captain Cook بسلاسة تشغيلها واتزانها الواضح بفضل قوتها المذهلة. ويرجع الفضل الأكبر في ذلك إلى آلية الحركة 763 سويسرية الصنع من Rado التي توفر 80 ساعة من الطاقة الدقيقة قبل الحاجة إلى ارتداء الساعة أو ملئها.

إنها أصيلة وعصرية، عتيقة وحديثة، تقليدية وابتكارية، متينة ومتطورة: إنها ساعة Captain Cook Bronze من Rado، ساعة تجمع بين كل المتناقضات. صُممت لتظل جيدة طوال العمر، وسوف تظل أسطورة طوال عمرها.

ومن خلال جمال اللونين البرونزي والأخضر، لا يقتصر ما تراه على جمال Rado استمتع بها!

نبذة عن شركة Rado

تشتهر Rado بإتقانها لفنون ابتكار الخامات، وهو ما يميزها في الجمع بين السمات والتصميمات الثورية، كما اتضحت ريادتها في مجال صناعة الساعات من خلال ابتكار السيراميك فائق التقنية، والسيراميك فائق التقنية خفيف الوزن للغاية، والسيراميك فائق التقنية الملون، ومادة Ceramos وإدخالها في مجموعات ساعاتها ذات التصميمات المبتكرة. وتُعَد Rado من أشهر المصممين الحاصدين للجوائز، حيث فازت بالعديد من الجوائز العالمية المرموقة لساعات تحمل اسمها، كما أنها تعتبر من أكثر المصممين استشرافًا للمستقبل في مجال صناعة الساعات في يومنا هذا، ولقد تميزت بالابتكار والريادة في ابتكار معايير جديدة والتفوق عليها باستمرار.

ساعة Captain Cook Bronze من Rado

الرقم المرجعي 01.763.0504.3.231 01.763.0504.3.220            01.763.0504.3.330

آلية الحركة                  ½11 Rado كاليبر 763، أوتوماتيكية، 25 محور ارتكاز، 3 عقارب، التاريخ عند موضع الساعة 3 مطبوع باللون الأحمر، احتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة

جسم الساعة           جسم الساعة من البرونز الممشط (CuAl)

طوق محيط دوار من البرونز (CuAl) مع تطعيمات من السيراميك فائق التقنية المصقول باللون الأخضر / الأزرق / البني غير اللامع مع أرقام، وعلامات تحديد متمعدنة/محفورة بالليزر

ظهر جسم الساعة من التيتانيوم ممشط بشكل دائري مع 3 أحصنة بحرية مدموغة

تاج ضبط لولبي من البونز (CuAl) المصقول

كريستال صفيري صندوقي معالج بطبقة مضادة للانعكاس على الجانبين

مقاومة الماء حتى 30 بارًا (300 متر)

ميناء الساعة               نمط أشعة الشمس باللون الأخضر / نمط أشعة الشمس باللون الأزرق / نمط أشعة الشمس باللون البني

مؤشرات مطلية باللون الأصفر بمادة Super-LumiNova®‎ لمظهر عتيق

رمز مرساة متحركة بلون ذهبي مع صفيحة خلفية ياقوتية اصطناعية

شعارا Rado وCaptain Cook مطبوعان باللون الأبيض، 300m‏/1000ft (300 متر/1,000 قدم)

Advertisements

عقارب الساعة             بلون ذهبي بمادة Super-LumiNova®‎ لمظهر عتيق

سوار الساعة          شريط من نوع NATO باللون الأخضر / الأزرق / الأسود مع خط أوسط ذهبي اللون

الأبعاد                          42.0 x ‏48.6 x ‏12.5 (عرضxطولxارتفاع بوحدة مليمتر)

 115 total views,  1 views today

Advertisements