for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العربية للسيارات تعلن عن توسعة برنامجها لتأجير السيارات للشركات من نيسان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • البرنامج يشتمل على استبدال القطع المستهلكة، بما في ذلك الإطارات والبطاريات
  • حصول العملاء على سيارات بديلة في أثناء صيانة سياراتهم
Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2020] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لنيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توسعة نطاق برنامج تأجير السيارات للشركات، حيث توفر من خلاله لأصحاب الشركات والتجار الأفراد  والشركات المحدودة العامة والخاصة ، فرص تأجير حصرية جذابة، تأتي معززة بالكثير من المزايا.

وإضافة إلى الخدمة والصيانة الدورية والتأمين والتسجيل، يتولى هذا البرنامج استبدال القطع الاستهلاكية، مثل الإطارات والبطاريات لتفادي أي إعاقة في حركة العميل، إلى جانب استلام وتوصيل السيارة عند الحاجة إلى الصيانة. وتقدم العربية للسيارات ميزة أخرى مريحة، وهي تزويد السائقين بسيارات بديلة في أثناء صيانة سياراتهم، لضمان عدم تأثر أعمالهم بأي شكل.

Advertisements

وبموجب البرنامج، يمكن للشركات الحصول على سيارات جديدة كل بضع سنوات عن طريق استبدال الموديلات المستخدمة. ويعني ذلك توفير الراحة التامة والتخلص من المتاعب المرتبطة ببيع السيارات المستخدمة وشراء سيارات جديدة. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من الأقساط الشهرية والتكاليف الأولية المنخفضة، والحد الأدنى من الإنفاق .

ويتيح هذا البرنامج للشركات التخطيط لتوسيع أساطيلها أو شراء السيارات من خلال توفير حلول تأجير مرنة وذكية والتخلص من المتاعب، واختيار السيارات المرغوبة عبر تشكيلة سيارات نيسان. ويضمن البرنامج تأجير السيارات بتكلفة منخفضة وثابتة، ما يساعد على تحسين التدفق النقدي، إلى جانب استرداد ضريبة القيمة المضافة بنسبة 100%. (تطبق الشروط والأحكام).العربية للسيارات تعلن عن توسعة برنامجها لتأجير السيارات للشركات من نيسان

Advertisements

ويمكن للشركات وأصحاب الأعمال الذين يتطلعون لاستكشاف هذا العرض ومعرفة المزيد من المعلومات، الاتصال بشركة نيسان على الرقم المجاني 800 NISSAN (800-647726)، أو زيارة موقعها الإلكتروني Nissan-dubai.com، أو التوجه إلى أقرب صالة عرض للشركة.

Advertisements

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

Advertisements

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
Advertisements
Advertisements