اختبر بهجة الأعياد في مطعم هوتيل كارتاخينا في ديسمبر المقبل

Advertisements
Advertisements

أعزّائي، احزروا مَن هنا؟ نعم أنا السيدة بوينديا…

كما تعرفون، أنا بكلّ بساطة أعشق موسم الأعياد. فهذه حجة مثالية لي لأخطف الأضواء بفساتيني المزيّنة بالترتر وأرقص حتى الفجر في كل يوم من ديسمبر (لستُ أقول إنّني بحاجة لسبب لأفعل ذلك، يا أحبائي!)

Advertisements

اسمحوا لي بأن أدلّلكم بتجربة ساحرة في عيد الميلاد، لتنغمسوا في أجواء بوهيمية لم تشهدوا لها مثيلاً، وتمتّعوا أنظاركم بإطلالات بانورامية أخاذة على برج خليفة المضاء مثل شجرة عملاقة وبالزينة الفينتاج التي تنتشر في حنايا المطعم والتي ورثتها عن والدي العزيز عندما ترك لي مطعم هوتيل كارتاخينا في خمسينيات القرن الماضي.

وبالطبع، سينسّق الدي جاي الرائع كيو أنغامي المفضّلة للأعياد طوال شهر ديسمبر، تمهيداً لحفلات عيد الميلاد ورأس السنة. لا أحبّ أن أتفاخر وأنتم تعرفون ذلك تماماً، ولكن بعد أن تشاهدوا العرض الراقص المبهر الذي تقدّمه فتياتي المذهلات وتدغدغوا حواسكم باللمسات اللاتينية الفريدة التي أضفيناها على أطباقنا، ستبدو لكم الحياة بأبهى حلّة.

أصدقائي، تجدون أدناه تفاصيل احتفالات هذا الشهر، وسأكون بانتظاركم لنودّع معاً العام 2020. ملاحظة: أريد أن أراكم جميعاً بكامل أناقتكم وبقبعة سانتا كلوز!

مع حبّي وقبلاتي،

السيدة بي

برانش #MrsBuendiaHosts يوم عيد الميلاد في مطعم هوتيل كارتاخينا

الجمعة 25 ديسمبر من الساعة 1 ب.ظ إلى 4 ب.ظ

تحت إشراف السيدة بوينديا بنفسها، سيستضيف مطعم هوتيل كارتاخينا وليمةً فاخرةً بمناسبة عيد الميلاد، حيث تنتظركم أجواء برانش الجمعة الاعتيادية إنما مع جرعة إضافية من السحر. أمام ضيوفنا خياران: الأول قائمة البرانش الاعتيادية التي تشمل كافة الأطباق بدءاً من الروبيان وصولاً إلى التاكوس، إلى جانب مشروبات فوّارة تشيلية وكوكتيلات من وحي أجواء العيد. الخيار الثاني: طبق لحم الديك الرومي التقليدي المعزّز بنكهات لاتينية آسرة. وكالعادة ستُقدَّم حلوياتنا التي لا تُقاوَم في أقفاص للعصافير، ولكنّ ستحلّ على قائمتنا هذه المرّة أطباق جديدة، بما فيها بودينغ عيد الميلاد.

يتربّع مطعم هوتيل كارتاخينا على عرش فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ليكشف عن إطلالات بانورامية أخاذة للمدينة وبرج خليفة المتلألئ، ممّا يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه لكلّ شخص ينشد حفلةً منقطعة النظير في عيد الميلاد. سافر إلى عالم خيالي بين أحضان هذا المطعم الشبيه بغابة نابضة بالحيوية، حيث تتزاوج الزينة الفاخرة مع أقفاص العصافير الكبيرة، والنباتات الاستوائية الشامخة، والفوانيس المتدلّية والحُليات التي تركتها شخصيات مرموقة حلّت ضيوفاً على الفندق. فما إن تخرجوا من “بلاك بانثر” (النمر الأسود)، وهو المصعد الخاص لمطعم هوتيل كارتاخينا، حتى تجدوا أنفسكم في عالم من العجائب، محاطين براقصات السيدة بي اللواتي يتمايلن على نغمات العيد الكلاسيكية من تنسيق الدي جاي كيو. وتشدّد السيدة بي أنّ ارتداء أزياء مزيّنة بالترتر شرط لا مفرّ منه للانضمام إلى احتفالات عيد الميلاد، فسارعوا لشراء ملابس تخطف الأضواء.

عرض برانش #MrsBuendiaHosts يوم عيد الميلاد في مطعم هوتيل كارتاخينا: 395 درهماً إماراتياً شاملاً مشروبات المطعم و295 درهماً إماراتياً شاملاً المشروبات الغازية

برانش #MrsBuendiaHosts عشية رأس السنة في مطعم هوتيل كارتاخينا

الخميس 31 ديسمبر: من الساعة 9 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

استقبلوا العام 2021 على طريقة كارتاخينا في شهر ديسمبر فيما تستمتعون ببرانش فاخر عشية رأس السنة. يستكنّ مطعم هوتيل كارتاخينا على سطح فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ليكشف عن إطلالات بانورامية أخاذة للمدينة ولبرج خليفة المتلألئ، ممّا يجعل منه وجهةً ساحرةً لاحتفالات رأس السنة.

يودّع مطعم هوتيل كارتاخينا العام بوليمة لا مثيل لها، حيث تأخذ قائمة برانش عشية رأس السنة الضيوف في رحلة إلى أميركا اللاتينية على متن نكهات آسرة. سيدلّل ضيوفنا المتألّقون حواسهم بتشكيلة استثنائية من الأطباق بدءاً من الروبيان وصولاً إلى الإمباناداس المحشوة بالكمأة إلى جانب كوكتيلات منعشة. وختام تجربتهم مسك مع حلويات المطعم الأسطورية التي تصلهم إلى الطاولة في أقفاص عصافير. وكالعادة سيشعل الدي جاي كيو المحبوب الأجواء في منتصف الليل لحظة بدء العدّ العكسي لاستقبال العام الجديد، فيما تتمايل راقصات السيّدة بوينديا على الأنغام المبهجة طوال السهرة فيما يتمنّينَ للضيوف عاماً جديداً رائعاً.

عرض برانش #MrsBuendiaHosts عشية رأس السنة في مطعم هوتيل كارتاخينا: 799 درهماً إماراتياً شاملاً مشروبات المطعم و899 درهماً إماراتياً شاملاً باقة المشروب الفوّار

تجربة طعام خاصة واحتفالات الأعياد وسط أجواء فاخرة في مطعم هوتيل كارتاخينا

Advertisements

بما أنّ المالكة والمضيفة السيدة بوينديا تتقن فنّ تنظيم الحفلات، يبثّ مطعم هوتيل كارتاخينا جرعةً من الطاقة اللاتينية في كافة الاحتفالات. يوفّر ملاذ السيدة بي الخاص وجهةً مثاليةً للمناسبات الحصرية، أكانت حفلة عيد ميلاد شخص عزيز أو وليمة بمناسبة عيد الميلاد مُحضّرة بلمسة مميزة، إلى جانب الحلويات الشهية التي تُقدَّم في أقفاص عصافير فاخرة. يقدّم مطعم هوتيل كارتاخينا أشهى النكهات اللاتينية آخذاً ضيوفه في رحلة من العمر من كوبا إلى جزر الكاريبي على متن ثلاث أطباق تدغدغ الحواس، ممّا يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه لجمعات الأصدقاء والعائلات.

نبذة حول مطعم هوتيل كارتاخينا

يكشف مطعم ولاونج هوتيل كارتاخينا عن أسرار مالكته، السيّدة بوينديا. ويشكّل هذا الفردوس البوهيمي الخارج عن المألوف ملاذاً منقطع النظير لكلّ شخص تذوّق طعم الحياة والحبّ والأطباق بين ربوعه، ليأخذ ضيوفه الكرام في رحلة إلى عالم من نسج الخيال، بعيداً عن الفوضى التي نعيشها الآن. فما عليك سوى الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية المميزة وبخدماتنا التي لا يُعلى عليها.

 83 total views,  1 views today

Advertisements