“سينس سبا” المنتجع الصحي في فندق روزوود أبوظبي يطلق عروض الموسم الجديدة

Advertisements
Advertisements

16 نوفمبر 2020، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف “سينس سبا”، المنتجع الصحي في روزوود أبوظبي، عن إطلاق عروضه المميزة بالتزامن مع إعادة افتتاح أبوابه ترحيباً بالموسم الجديد بالإضافة ال عروض موجهه خصيصا للرجال خلال شهر ما يعرف ب  “موفمبر”.

ويأتي عرض “موفمبر” من منتجع “سينس” الصحي في روزوود للمساهمة في نشر التوعية حول صحة الرجال، حيث يقدّم المنتجع عروضاً خاصة على جلسات التدليك (المساج) والعناية بالبشرة خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر. ويشمل العرض جلسات تدليك الأنسجة العميقة التي تساهم في تخفيف التوتر، حيث يمكن الرجال الحصول على هذه الجلسات العلاجية بسعر 350 درهم إماراتي، كما يشمل العرض جلسات تنظيف البشرة من “سينس”، والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الرجل، وتتوفر هذه الجلسات بسعر 400 درهم إماراتي.

Advertisements

سيكون ضيوف المنتجع على موعد مع تجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء خلال جلسة تدليك الأنسجة العميقة، حيث يعمل أخصائيو التدليك على توزيع الضغط على العضلات والأربطة والأوتار والأنسجة بالشكل المثالي لتخفيف التوتر، وتنشيط الدورة الدموية، والتقليل من آلام الظهر، والحد من الإصابات الحركية. هذه الجلسات مصممة خصيصاً للرجال الذين يعانون من آلام في الأنسجة العضلية، وأولئك الذين يمارسون الرياضات والأنشطة الحركية.

وتكتمل العروض الخاصة بالرجال هذا الشهر مع جلسات تنظيف البشرة، حيث تعمل هذه الجلسات على تنظيف الوجه وإزالة الرؤوس السوداء، والشعر الذي ينمو تحت الجلد، وعلاج تهيّج البشرة الناجم عن الحلاقة والتوتر، مما يجعل البشرة أنضر وأنظف وأكثر صحة. توفر هذه الجلسة علاجاً محفزاً ومنعشاً للوجه، حيث تعمل على تنقية البشرة وتقشيرها باستخدام تقنيات متطوّرة واثنين من المنتجات الراقية المستخدمة حصرياً لهذا العلاج.

أما العروض الترويجية الموسمية من “سينس”، فتشمل جلسات Sense Signature Massage، والتي توفر مزيجاً علاجياً من تقنيات التدليك الممزوجة بالأعشاب العربية، ويمكن الحصول على جلسة لمدة 60 دقيقة بسعر 380 درهم إماراتي، كما تشمل العروض جلسات Head Stone Massage، والتي يتم خلالها التدليك باستخدام أحجار بازلتية ناعمة ومدفأة، ويمكن الحصول على جلسة لمدة 90 دقيقة بسعر 520 درهم إماراتي.

ومن أبرز العلاجات الخاصة في منتجع “سينس” هي جلسات Diamond Facial، حيث تمتد كل جلسة لـ 90 دقيقة وتتم على ثلاث مراحل للحد من شيخوخة البشرة، وتتيح هذه الجلسة الفرصة للسيدات للحصول على بشرة نضرة ومشرقة بسعر 1000 درهم إماراتي. يعد هذا العلاج الملكي جزءاً من مجموعة Diamond ويتم خلاله استخدام سيروم الرحيق عالي التركيز، بالإضافة إلى قناع الذهب واللؤلؤ.

وتعود رحلات منتجع “سينس” الصحي من روزوود لتغمر الضيوف بتجارب مفعمة بالرفاهية والعافية، وذلك من خلال تقديم المأكولات الصحية، والعصائر ومرطبات الغنية بالطاقة والمصنوعة من الفواكه الموسمية الطازجة.

لمحة عنروزوودأبوظبي

Advertisements

يحتوي فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم على 189 غرفة وجناحاً، ويضم 131 مسكناً توفر خدمات ووسائل راحة بأرقى المعايير العالمية. يستوحي تصميم البرج شكله من مياه الخليج العربي المتلألئ، ورمال الصحراء الواسعة التي تُحيط بالعاصمة أبوظبي. ويُعد الفندق المكوّن من 34 طابقًا منشأة حديثة ذات تصميم هندسي منحني الأضلاع. ويقع على جزيرة الماريه في أبوظبي وسط منطقة الأعمال المركزية، ويتصل الفندق بمكاتب سوق أبوظبي العالمي وكليفلاند كلينك أبوظبي ومركز التسوق الفاخر الغاليريا عبر شبكة ممرات مباشرة ومكيفة. ويجسد روزوود أبوظبي فلسفة سلسلة فنادق روزوود العالمية وهي “الإحساس بالمكان”، والتي تعكس تاريخ العلامة التجارية العريق، وجودة التصميم المعماري المتقن والمعيار الرفيع للمكان. ويحتضن الفندق تحت ظله غرف فندقية بدرجة الامتياز وثمانية مطاعم وصالات ، بالإضافة إلى امتيازات الردهه التنفيذية (مانور كلوب) و المنتجع الصحي “سنس سبا” والنادي الرياضي ومرافق اجتماعات مجهزة بالكامل.

نبذة فنادق ومنتجعاتروزوودالعالمية  

لدى مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية 28 فندق في 16 دولة، وما زال العمل قيد التطوير لبناء 21 فندقاً جديداً. يحمل كل فندق من فنادق روزوود العالمية شعار وفلسفة “الإحساس بالمكان” والذي يعكس بمضمونه الإرث التاريخي لروعة المكان وثقافته وأحاسيسه. وتشتهر سلسلة فنادق روزوود بفخامتها ومنتجعاتها الأسطورية في جميع أنحاء العالم، ومن أبرزها فندق روزوود كارليل في مدينة نيويورك، وفندق روزوود قصر خور السلاحف في دالاس، وفندق روزوود  كريون في باريس  و فندق روزوود هونغ كونغ. أما الراغبين في الإقامة لفترات طويلة؛ توفرشقق روزوود (رزيدنسيس) فرصة التملك أو الاستئجار في وجهات مميزة ضمن المجموعة في مختلف أنحاء العالم.

 114 total views,  1 views today

Advertisements