احتفالات الأعياد في ماندارين أورينتال جميرا، دبي

Advertisements
Advertisements

دبي، 16 نوفمبر 2020 ماندارين أورينتال جميرا، دبي على موعد مع احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الفاخرة في

هذا الموسم.

Advertisements

عيد الميلاد

سيتمتع الضيوف بقضاء أروع الاوقات هذا العام مع أحبائهم في يوم وليلة عيد الميلاد في 24 و 25 ديسمبر في مطاعم المنتجع ذا باي، نتسو، وتاشكا بالاضافة إلى نور لاونج.  ابتكر الشيف روس شونهان في نتسو قائمة مشاركة يابانية للحصول على تجربة احتفالية فريدة من نوعها، حيث تتكون من أربعة أطباق مع أطباق شواء على طراز “واراياكي” وأطباق السوشي والساشيمي التي تكتمل بالتصميمات الداخلية المثيرة للمطعم والأجواء النابضة بالحياة. كما يمكن للعائلات والأصدقاء الاحتفال بوجبة فطور وغداء في عيد الميلاد أو عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم تاشكا. مع الموسيقى البرتغالية، يمكن للرواد تجربة قائمة طعام تقليدية تشمل السمك، والديك الرومي المشوي، والحلويات الشهية والمشروبات المميزة. سيقدم مطعم ذا باي للضيوف بوفي فخم من المأكولات العالمية في يوم عيد الميلاد كما سيسعد بابا نويل الأطفال من خلال ظهوره بشكل خاص في المطعم لتقديم الهدايا لهم وبهجة الأعياد. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالعطلات مع شاي بعد الظهر الاحتفالي في نور لاونج ، والذي سيكون متاحًا في ليلة الكريسماس ويوم الكريسماس مع مجموعة لذيذة من الكعكات والسندويشات.

ليلة رأس السنة

يمكن للمقيمين في دبي وزوارها الاحتفال بالعام الجديد في إحدى وجهات تناول الطعام المميزة بالمنتجع، حيث يقدمون تجارب تذوق استثنائية وترفيه حي وديكورات رائعة. لا تفوتوافرصة بدء العد التنازلي في تاشكا مع أفق دبي المتلألئ والاحتفالات السحرية في الهواء ليلة رأس السنة الجديدة مع ال “دي جاي” والاحتفال بقائمة من خمسة أطباق من النكهات البرتغالية الفريدة. تبلغ تكلفة التجربة 3000 درهم إماراتي للفرد للمشروبات الفاخرة و 2000 درهم إماراتي للمشروبات الغازية. كما يمكن للأزواج الاحتفال في مطعم والاستمتاع بقائمة مشاركة فاخرة من خمسة أطباق مصحوبة بالموسيقى بينما يشعل مشاوي واراياكي أمسياتهم في أجواء الكابوكي. يمكن حجز تجربة ليلة رأس السنة الجديدة مقابل 1500 درهم إماراتي لكل شخص بما في ذلك المشروبات الممتازة. ستأسر العائلات للترحيب في عام 2021 بأمسية في ذا باي بما في ذلك الاستماع إلى فرقة موسيقية حية وسط محيط مذهل وديكور احتفالي. لحجز موقع جميل على شاطئ البحر، تبلغ التكلفة 1500 درهم إماراتي للفرد للمشروبات الفاخرة.

نُبذة عن ماندارين أورينتال جميرا، دبي

يقع المنتجع في واحدة من أكثر مناطق دبي رقياً، كما أن غرفه وأجنحته الأنيقة توفر مساحة واسعة تجمع بين الديكور المعاصر والتكنولوجيا المرتكزة على احتياجات النزلاء والإطلالات المذهلة. كما يضمّ الفندق مجموعة من المطاعم والردهات تمتاز جميعها بالروعة الفائقة من بينها ستة مطاعم وردهات من الدرجة الأولى بما في ذلك مطعمين مميّزين أُنشئا خصيصاً للمنتجع. يحتضن فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي أيضاً سبا يفترش مساحة 2000 متر مربع، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية متطور ونادٍ للأطفال، مما يجعله إضافةً جديدة هي الأبرز على المشهد الفندقي الفخم في المنطقة. هذا ويُعتبر المنتجع مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل موقعه الفريد وسهولة الوصول منه إلى كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. كما أنّه يتفرّد بموقعه كأقرب منتجع شاطئي إلى كل من داون تاون دبي والأحياء المالية والتجارية.

Advertisements

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 33 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوفر معلومات أخرى أيضًا على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا.

 134 total views,  1 views today

Advertisements