تمتع باحتساء شاي صحي بعد الظهر في فندق ذا رتريت نخلة دبي

Advertisements
Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،15 نوفمبر2020 – توجه إلى مقهى  تشابترز في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل واستمتع باحتساء شاي بعد الظهر الفاخر والصحي. ويمكن للنزلاء الاختيار من بين شاي كيتو أو شاي ملائم لنظام باليو الغذائي أو شاي نباتي 100% لفترة ما بعد الظهر، بجانب مجموعة متنوعة من الشطائر والسندويتشات الصغيرة الصحية والوجبات الخفيفة والمأكولات الحلوة التي لا تسبب زيادة في الوزن، بجانب شاي الماتشا أو الشمندر أو اللاتيه المعّد على الفحم المقدم من مقهى تشابترز، علاوة على مجموعة غنية ومميزة من الشاي العضوي!

بسعر 140 درهماً إماراتياً للشخص، يتوفر شاي بعد الظهر يومياً من الساعة 2:00 ظهراً حتى 6:00 مساءً. يقدم الفندق خصماً خاصاً بنسبة 30% حتى 30 نوفمبر 2020.

Advertisements

الشروط والأحكام: تشمل الأسعار 7% رسوم البلدية و 10% رسوم خدمة و 5% ضريبة القيمة المضافة. وسيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 12 عاماً على خصم 50% بينما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام وما دون ذلك يمكنهم تناول الطعام مجاناً.تمتع باحتساء شاي صحي بعد الظهر في فندق ذا رتريت نخلة دبي

نبذة عن فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل

يشكل فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل جزءاً من مجموعة الفنادق الفرنسية (أكور)، وهو أول فندق يحمل العلامة التجارية (إم غاليري) في منطقة الشرق الأوسط. فالهندسة المعمارية والتصميم والخدمات الخاصة بالفندق مستوحاة من سمة “الهدوء والصفاء” – وهي إحدى السمات المميزة لعلامة (إم غاليري) التجارية – وهي مجموعة من الفنادق الأنيقة والفخمة المتواجدة في جميع أنحاء العالم، والملهمة والمصممة بشكل مميز ومتفرد، إذ يعزز مفهوم “رحابة وحفاوة الاستقبال” الخاص بالفنادق حب استكشاف المعالم المحلية ويشكل لحظات لا تُنسى.

ويقع المنتجع على طول الساحل المميز للهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويوفر 255 غرفة وجناح ذي تصميم فني رائع، بالإضافة إلى أربعة خيارات لتناول طعام على طراز عالمي، كما يقدم مجموعة من خيارات المأكولات الصحيّة. ويقدم مركز ريّا الصحي الأول من نوعه في العالم والموجود داخل الفندق مجموعة متنوعة من باقات الاستجمام الشاملة والتي تم تصميمها بعناية لمنح النزلاء الراحة والاسترخاء وتجديد النشاط لتحسين حالة العقل والجسد والروح. كما يحتوي المنتجع الصحي على مركز ريّا للياقة البدنية، وريّا سبا ونادي ريّا للأطفال.

Advertisements

لمحة حول إم غاليري

إم غاليري من سوفيتيل تمثل مجموعة فنادق أكور الخلابة والساحرة والفريدة من نوعها بشكل لا يضاهى والتي تسمح لك باكتشاف العالم وأسراره الخفية. وتضم إم غاليري من سوفيتيل 90 فرعاً مميزاً ورائعاً في 24 بلداً حول العالم، وتشكل جميعها فنادق خلابة لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجارب غير مألوفة. فكل فندق مميز بشخصيته الفريدة وتاريخه المحلي الراسخ.

مجموعة فنادق أكور هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال السفر وأنماط الحياة وهي مجموعة مبتكرة تقدم تجارب مميزة وفريدة من نوعها في أكثر من 4200 فندق ومنتجع ومرافق إقامة فندقية، بالإضافة إلى أكثر من 10000 منزل من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.

 350 total views,  3 views today

Advertisements