فنادق شذا تحصد سبع جوائز إقليمية من جوائز السفر العالمية 2020

Advertisements
Advertisements

يبرز هذا الإنجاز معايير الضيافة الفاخرة التي تقدمها فنادق شذا

(الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2020) فازت فنادق شذا، علامة الضيافة الفاخرة التي تستوحي مفهومها من حضارات طريق الحرير، على سبع جوائز من جوائز السفر العالمية 2020.

Advertisements

ولقد ألغي حفل التكريم السنوي لمنطقة الشرق الأوسط هذا العام تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، وتم الإعلان عن الفائزين من خلال فيديوهات ترويجية نُشرت على الصفحات الرسمية لمؤسسة جوائز السفر العالمية تحت عنوان “يوم الرابحين عن منطقة الشرق الأوسط”، واستضافت هذه الفيديوهات كايت جينسن، مقدمة البرامج التلفزيونية من شبكة قنوات دبي.

وتقدم شذا، شركة إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، كل فندق في محفظتها بمفهومٍ مُستوحى من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، وذلك من خلال ما توفره من تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة لتتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

وتتضمن قائمة الجوائز التي فازت بها شذا لهذا العام 2020: جائزتي أفضل منتجع في الشرق الأوسط وأفضل منتجع في الامارات 2020 فاز بهما نزل الرفراف، أحد فنادق الشارقة بالإمارات العربية المتحدة من مسك، في حين فاز فندق مسك من شذا الموج بجائزة أفضل فندق في سلطنة عُمان، وجائزة أفضل فندق رائد في المملكة العربية السعودية فاز بها فندق شذا الرياض. وجائزتي أفضل فندق فاخر في المملكة وأفضل فندق في مكة فاز بهما فندق شذا مكة، وجائزة أفضل فندق فاخر بالمدينة المنورة فاز بها فندق شذا المدينة.فنادق شذا تحصد سبع جوائز إقليمية من جوائز السفر العالمية 2020

وأعرب شاجي أبو صالح، مدير تطوير الأعمال لمجموعة فنادق شذا، عن خالص امتنانه لدى استلام الجوائز فقال: “نفخر بهذا التكريم، ويشرفنا أن يفوز كل فندق ضمن محفظة فنادق شذا في منطقة الشرق الأوسط بتكريم جوائز السفر العالمية، حيث تعتبر جوائز السفر العالمية أهم الجهات المانحة للتكريم في أسواق السفر والسياحة والضيافة، ولا يدفعنا هذا التكريم إلا لبذل المزيد من سبيل رفع معايير الضيافة التي تشتهر بها فنادق شذا”.

وتتميز شذا بمفهومها الفريد في عالم الضيافة الذي يستوحي تصاميمه من تراث وثقافة حضارات طريق الحرير ومحطاته التي لطالما رويت عنها الأساطير والحكايات، وتزدهي فنادقها بطراز العمارة المغربية الأنيقة ورياضها الغناء، وتقدم شذا فنادقها كواحات فاخرة للراحة والاستجمام يخلد المرء إليها بعيدًا عن الحياة اليومية الصاخبة وما تفرضه من ضغوطات.

وتعد “جوائز السفر العالمية” منذ انطلاقتها عام 1993 أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر، وتختص بتكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وتشتهر جوائز السفر العالمية بكونها عنواناً للتميز في كافة هذه القطاعات.

كما أن فنادق شذا جزء من التحالف الدولي للفنادق (GHA)، ويضم التحالف أكثر من 30 علامة فندقية مع أكثر من 550 فندق في 75 دولة تحت مظلة واحدة.

نبذة عن شذا

تتميز شذا، إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة في المنطقة، في أن كل فندق في محفظتها يستوحي مفهومه من الثقافة الغنية والتقاليد العريقة لمختلف البلدان الواقعة على طريق الحرير، حيث توفر تجربة أصيلة لمعنى الضيافة العربية، فمن الديكورات الشرق أوسطية البديعة إلى الأجواء الهادئة والساحرة تتكامل التفاصيل في تجربةٍ ضيافةٍ فاخرةٍ فريدة تأسر ألباب الزوار على مختلف منابتهم وأصولهم.

تدير الشركة أربعة فنادق في منطقة الشرق الأوسط، وهي، فندق شذا مكة ويقع في مكة المكرمة، وفندق شذا المدينة الحائز على العديد من الجوائز ويقع في المدينة المنورة، وشذا الرياض حديث الافتتاح، هذا إضافةً إلى فندق مسك الموج في مسقط وهو تحت محفظة “مسك من شذا” الفاخرة. وتواصل فنادق شذا خطتها التوسعية بافتتاح مجموعة فنادق الشارقة هذا العام، حيث سيتبع ذلك افتتاح فندق “شذا الدوحة” وفندق “شذا صلالة” وفندق “مسك النحلة” في دبي، وتفتخر فنادق شذا بأنها جزء من التحالف العالمي للفنادق (GHA)، أكبر تحالف عالمي لعلامات الضيافة المستقلة.

نبذة عن التحالف العالمي للفنادق (GHA)

Advertisements

يعتبر التحالف العالمي للفنادق (GHA) أكبر تحالف دولي لعلامات الضيافة الفندقية الفاخرة المستقلة، حيث يستطيع الضيوف الاستفادة من مزايا برنامج الولاء “ديسكفري” لدى 35 علامة تجارية وأكثر من 550 فندق في 75 دولة. ويوظف التحالف المنصات التقنية المتقدمة ليساعد الأعضاء على تعزيز العائدات، وتوفير النفقات. ويوفر برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لحوالي 15 مليون عضو للاستمتاع بالثقافات المحلية أينما كانت وجهاتهم.

حول برنامج الولاء ديسكفري

تتطلب رحلة العمر أكثر من إقامة مريحة، وهذا ما يقدمه برنامج الولاء “ديسكفري” الحائز على عدة جوائز عالمية، حيث وفر البرنامج لما يزيد عن 15 مليون عضو مزايا وخصومات في أكثر من 550 فندق في 75 دولة، ويتيح لهم الاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي www.discoveryloyalty.com.

 143 total views,  1 views today

Advertisements